دورتموند يرتقي لوصافة الدوري الألماني وليفركوزن يواصل الإنهيار
آخر تحديث GMT11:45:46
 العرب اليوم -

دورتموند يرتقي لوصافة الدوري الألماني وليفركوزن يواصل الإنهيار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دورتموند يرتقي لوصافة الدوري الألماني وليفركوزن يواصل الإنهيار

برلين ـ د.ب.أ

ارتقى بوروسيا دورتموند إلى المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" بعد فوزه الثمين 3/ صفر على ضيفه نورمبيرج في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة اليوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك. وقدم دورتموند مباراة طيبة خاصة في الشوط الثاني، وكاد يسجل المزيد من الأهداف لولا تألق رافايل شافر حارس مرمى نورمبيرج. وأحرز المدافع ماتس هوميلس، العائد لصفوف دورتموند بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 51 من متابعة لتسديدة زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي التي تصدى لها شافر. وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 64 عبر تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، ليتربع اللاعب البولندي على صدارة هدافي المسابقة برصيد 15 هدفا، متقدما بفارق هدف واحد على ملاحقه المباشر الكولومبي أدريان راموس مهاجم هيرتا برلين. وتكفل الأرميني هنريخ مخيتاريان بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 83 من متابعة لتمريرة زميله البديل جوناس هوفمان السحرية. وارتفع رصيد دورتموند بهذا الفوز إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد نورمبيرج عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر. واستفاد دورتموند من سقوط بايرليفركوزن الذي خسر صفر/ 1 أمام ضيفه ماينز على ملعب باي أرينا. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق إيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 37 ليرتفع رصيد ماينز، الساعي للحصول على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، إلى 37 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند 43 نقطة ليقبع في المركز الثالث بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي. وحسم فيردر بريمن بعدما تغلب على ضيفه هامبورج بهدف نظيف على ملعب فيسير شتاديون.أحرز زلاتكو يونوزوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 ليحقق بريمن انتصاره الأول في مرحلة الإياب. وارتفع رصيد بريمن إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد هامبورج عند 19 نقطة في المركز الثالث من القاع.وخيم التعادل 1/1 على لقاء إينتراخت براونشفيج مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ. وتقدم مونشنجلادباخ في الدقيقة 24 عن طريق دانييل دافاري لاعب براونشفيج الذي سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن يكرر مارك-اندري تيرشتيجن حارس مرمى مونشنجلادباخ نفس الخطأ بإحرازه هدف التعادل لبراونشفيج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52 بعدما فشل في التعامل مع الكرة التي مررها له زميله لتسكن شباكه. وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 36 نقطة ليظل في المركز السابع، وارتفع رصيد براونشفيج إلى 16 نقطة في المركز الأخير. واكتفى أوجسبورج بالتعادل 1/1 مع ضيفه هانوفر، وافتتح مامي بيرام ضيوف النتيجة لمصلحة هانوفر في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كلافان لأوجسبورج في الدقيقة 55. وارتفع رصيد أوجسبورج إلى 35 نقطة في المركز التاسع، كما ارتفع رصيد هانوفر إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورتموند يرتقي لوصافة الدوري الألماني وليفركوزن يواصل الإنهيار دورتموند يرتقي لوصافة الدوري الألماني وليفركوزن يواصل الإنهيار



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab