عودة دييغو كوستا تنعش أمال جماهير اتليتكو مدريد في الإطاحة ببرشلونة
آخر تحديث GMT17:46:19
 العرب اليوم -

عودة دييغو كوستا تنعش أمال جماهير اتليتكو مدريد في الإطاحة ببرشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عودة دييغو كوستا تنعش أمال جماهير اتليتكو مدريد في الإطاحة ببرشلونة

مدريد ـ د.ب.أ

تبتهل جماهير فريق أتليتكو مدريد الإسباني لعودة دييغو كوستا مهاجم الفريق الذي تثار الكثير من الشكوك حول مشاركته المباراة الحاسمة لإياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوربا أمام فريق برشلونة يوم الأربعاء القادم. ولا يوجد شك في أن دييغو كوستا يعتبر النجم الأول في فريق اتليتكو مدريد الذي يسعى لتجاوز فريق برشلونة في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم والمرور للدور قبل النهائي بعد تمكنه من تحقيق تعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو. وكان كوستا قد تم استبداله بعد 30 دقيقة من انطلاق مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي بعد شعوره ببعض الآلام في عضلات القدم اليمنى. ومن جانبهم أكدوا أطباء فريق أتليتكو مدريد أن اصابة كوستا خلت من أي كسور وأن تعافيه من تلك الإصابة سيتحدد مع الوقت وعلى حسب تطور الحالة. وظهر كوستا اليوم في المركز الرياضي لأتليتكو مدريد دون أن يتدرب مع الفريق حيث قضى وقته هناك في أخذ الصور مع المعجبين من جماهير الفريق والتحدث معهم دون أن يجيب على الأسئلة الخاصة بحالته الجسمانية. ولا يعرف أحدا خارج نادي أتليتكو مدريد إذا ما كان كوستا سيتمكن من اللحاق بمباراة برشلونة يوم الأربعاء أم لا. ويعلم الجميع أن كوستا ألذي احرز 25 هدفا خلال 30 مباراة في الدوري الإسباني وسبع أهداف أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا جعلته يحجز مكانا مضمونا في قائمة المنتخب الإسباني في مونديال البرازيل يمثل أهمية كبيرة لفريق أتليتكو مدريد في مباراة الأربعاء الحاسمة. وأشار جواو ميراندا لاعب خط وسط فريق أتليتكو مدريد إلى أن دييغو كوستا هو اللاعب الأفضل ضمن صفوف الفريق. وعلق تشافي هيرنانديز نجم وسط فريق برشلونة على أهمية اشتراك كوستا في مباراة الأربعاء بالنسبة لأتليتكو مدريد قائلا "كوستا لاعب أساسي ومحوري، فهم يعتمدون عليه في الانطلاق بالكرة لأنه لاعب سريع ويتمتع بلياقة بدنية عالية، سنرى إذا كان سيلعب يوم الأربعاء أم لا، إذا لم يلعب سيمثل ذلك مشكلة كبيرة لأتليتكو". وظهر جليا التأثير السلبي الذي خلفه غياب دييغو كوستا على مستوى فريق أتليتكو مدريد في مباراة السبت الماضي الذي فاز فيها بشق الأنفس على فريق فيا ريال بهدف نظيف أحرزه اللاعب راؤول جارسيا من خطأ شخصي لأحد المدافعين. ولا يعتبر قرار اشراك كوستا في مباراة الأربعاء بالقرار السهل فإذا قررت إدارة الفريق اشراكه في المباراة سيكون ذلك قبيل المباراة مباشرة. وتأكد بشكل قاطع عدم قدرة التركي أردا توران أحد الأوراق الهجومية الهامة في فريق أتليتكو مدريد على الاشتراك في مباراة الأربعاء بسبب معاناته من إصابة في الفخذ. ومن المتوقع أن تتأثر القدرة الهجومية لفريق أتليتكو مدريد بشكل كبير بسبب غياب كل من دييجو كوستا وأردا توران. ويجب على دييجو كوستا ومدربه دييغو سيموني أن يقررا ما هو الأفضل للفريق في المرحلة المقبلة هل المخاطرة بالدفع باللاعب والرهان على المرور للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أو أنه من الأفضل ادخار جهوده لما تبقى من مباريات الدوري الإسباني الذي يتصدر ترتيبه ويعتبر المرشح الأكثر حظا في الفوز بلقبه هذا الموسم.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة دييغو كوستا تنعش أمال جماهير اتليتكو مدريد في الإطاحة ببرشلونة عودة دييغو كوستا تنعش أمال جماهير اتليتكو مدريد في الإطاحة ببرشلونة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab