أبوظبي إنفتيشنال 2015 تختتم بنجاح وسط مشاركة دولية
آخر تحديث GMT13:12:40
 العرب اليوم -

أبوظبي إنفتيشنال 2015 تختتم بنجاح وسط مشاركة دولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوظبي إنفتيشنال 2015 تختتم بنجاح وسط مشاركة دولية

أبوظبي إنفتيشنال
أبوظبي ـ وام

حققت بطولة أبوظبي انفيتشنال 2015 للغولف التي اقيمت على ملعب ياس لينكس نجاحا وحضورا لافتا من قبل مشاهير اللعبة إضافة الى الهواة يتقدمهم روري ماكلوري المصنف رقم 1 على مستوى العالم.

وحصد فريق النجم الارجنتيني السابق لكرة القدم غابرييل باتيستوتا وثون جاي جي دي المركز الأول على منافسات الفرق فيما حصد المركز الأول في المنافسات الفردية دارين فيتشارد من جنوب افريقيا.

وأقيمت مراسم تتويج الفائزين بالمركز الأول للفردي والزوجي بحضور سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بحضور جمع غفير من مشاهير لعبة الغولف الدوليين والمحليين ورجال الأعمال الهواة الذين قدموا من مختلف دول العالم.

وكانت البطولة أقيمت على مدار يومين كاملين في سابقة لم تشهدها النسخ السابقة للبطولة والتي شهدت في نسختها الأخيرة للعام 2015 تطورات عدة منها زيادة مساحة الحفر التي بلغ مجموعها 36 حفرة ..إضافة إلى عدد المشاركين المحترفين والذين بلغ عددهم 56 محترفا يشكلون نخبة لاعبي الغولف على مستوى العالم إضافة إلى العديد من مشاهير كرة القدم الذي تحولوا لممارسة اللعبة ومنهم النجم الارجنتيني السابق غابرييل باتيستوتا ونجم مانشستر يونايتد دوايت يورك ونجم الكرة الاوكرانية اندريه شيفشينكو لاعب ميلان وتشيلسي سابقا إضافة إلى العديد من مشاهير لعبة الغولف.

كما شارك في البطولة التي استمرت على مدار يومين نخبة لاعبي الغولف المحليين يتقدمهم الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الغولف وعبدالله سعيد النابودة ومحمد فاروق ودرويش القبيسي وسهيل المزروعي وخلفان الكعبي وطارق بن دسمال وغيرهم من لاعبي الغولف في الإمارات.

بدوره رحب سعادة عارف العواني بالمشاركين خلال حفل تتويج الفائزين ..مؤكدا ان توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي هي ضرورة تسخير الإمكانات اللازمة لإنجاح الحدث والنهوض بمسيرة اللعبة إلى مستويات تنافسية بما يتوافق والطموحات الرامية لدفع عجلة التنمية الرياضية في إمارة أبوظبي التي باتت محطة مهمة لكبريات البطولات العالمية المختلفة سواء في الالعاب الفردية أو الجماعية.

وأكد العواني سعي مجلس أبوظبي الرياضي لتوفير البيئة الأمثل التي يتمناها أي لاعب بهدف تحقيق سبق في اللعبة التي يشارك فيها ..مشيرا إلى أن بطولة أنفتيشنال أبوظبي 2015 ستكون علامة فارقة في عالم الغولف وستشهد تحضيرات جادة مستقبلا للارتقاء بها مع ضرورة أن تقام في التوقيت الذي يجذب أي لاعب في العالم من المحترفين أو الهواة خصوصا ان الفترة التي أقيمت فيها تحظى بمناخ يعتبر الأروع في المنطقة إضافة إلى ذلك وجود بنية تحتية وتجهيزات ذات مستوى عال.

وأشار العواني إلى أن النسخة الحالية ضمت إلى جانب مشاهير اللعبة الكثير من رجال الأعمال الذين قدموا من دول عدة الأمر الذي يسهم في التسويق لإمارة أبوظبي وما تملكه من مقومات استثمار وكذلك سياحة يجعلها قبلة للكثيرين من رجال الأعمال والمتخصصين الامر الذي يحتم على اللجنة المنظمة الأخذ بعين الاعتبار كافة التفاصيل وبالتالي الخروج بتجربة لا تنسى.

وشكر العواني كل من أسهموا في انجاح البطولة كما وجه الشكر لنادي ياس لينكس وللرعاة وكل فرق العمل ..لافتا إلى ان النسخة الأخيرة شهدت حجم جوائز كبير مقارنة ببطولات الغولف الأخرى كما شهدت تسابقا لافتا للتبرع بالأموال للجمعيات الخيرية المعنية للمحتاجين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تم اختيارهم بعناية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي إنفتيشنال 2015 تختتم بنجاح وسط مشاركة دولية أبوظبي إنفتيشنال 2015 تختتم بنجاح وسط مشاركة دولية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab