أبوظبي الرياضي يدعم مشاركة 43 طالبا في ماراثون زايد الخيري
آخر تحديث GMT13:23:48
 العرب اليوم -

أبوظبي الرياضي يدعم مشاركة 43 طالبا في ماراثون زايد الخيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوظبي الرياضي يدعم مشاركة 43 طالبا في ماراثون زايد الخيري

ماراثون زايد الخيري
أبوظبي - وام

قدم مجلس أبوظبي الرياضي مبادرة رياضية بشأن مشاركة / 43 / طالبا من مدارس أبوظبي في ماراثون زايد الخيري الذي تستضيفه القاهرة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل..وذلك دعما لرسالة الماراثون وأهدافه السامية وحرصه على تعزيز التلاحم الرياضي الإماراتي المصري.

و يقام الماراثون بتوجيهات الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في محطته الثالثة في القاهرة..تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ/ 43 / والذي يعود ريعه لصالح مرضى سرطان الأطفال في القاهرة " 57357 ".

وتأتي مبادرة مجلس أبوظبي الرياضي واختيار الرقم / 43 / تماشيا مع احتفالات اليوم الوطني وانطلاقا من حرصه على تقديم كل أوجه الدعم ومقومات النجاح لرسالة الماراثون الزاخرة بالعطاء والخير وزرع البسمة والفرحة على محيا المصابين بسرطان الأطفال وذويهم والسعي لإحياء الأمل لمعالجة قضية إنسانية تهم الشقيقة جمهورية مصر العربية في ظل نهج القيادة الرشيدة التي تولي كل الاهتمام والرعاية والدعم والمساندة للمتضررين والمحتاجين من كل أبناء الوطن العربي والعالم.

وقام مجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم حول ترشيح واختيار/ 43 / طالبا من مدارس أبوظبي من المتفوقين علميا ورياضيا ضمن الحلقة الدراسية الثالثة تحت إشراف كوادر تربوية وتعليمية وطنية للمشاركة في الحدث الإنساني الخيري الذي ينطلق من الإمارات لترسى قواعده الثالثة في قلب القاهرة .. إذ سيتحمل مجلس أبوظبي الرياضي جميع نفقات السفر والإقامة والإشراف على الطلاب ومشاركتهم في الحدث لتعزيز تفاعل أبناء الإمارات مع مبادرات الخير والعطاء وغرس الجوانب الخيرية والإنسانية في وجدانهم وتنمية روح المشاركة والتواصل بمثل هذه المناسبات التي تعزز المكانة الحضارية لدولة الإمارات.

وثمن سعادة عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي يقام بفضلها الماراثون الخيري والذي يحمل اسم مؤسس وباني نهضة الإمارات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي كرس جل همه لتقديم الخير والعون لكل القضايا الإنسانية في دول العالم .. مضيفا أن القيادة الرشيدة عززت المفهوم الخيري وأسهمت بإعلاء راية الإمارات الناصعة في كل مبادرات العطاء ومشاريع الخير والمساهمات الفاعلة التي تقدمها للآخرين.

وأضاف أن مبادرة إشراك طلبة المدارس في الماراثون الخيري في القاهرة جاءت بمباركة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الذي يولي كل الاهتمام لجعل الرياضة وسيلة لتقديم المنفعة والخير للمتضررين بمختلف القضايا والمشاكل الأخرى ووسيلة أداء فاعلة لتحقيق السلام والتعايش الى جانب رسالتها التثقيفية والتوعية ..

مبينا أن مجلس أبوظبي الرياضي وفي ظل التعاون المشترك مع مجلس ابوظبي للتعليم سيعتمد خلال الفترة المقبلة أسماء الطلبة الذين تم اختيارهم للمشاركة في الماراثون وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا .

وأوضح الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي .. أن فكرة إشراك طلبة المدارس تبلورت من خطوات المجلس الساعية لغرس المفاهيم الرياضية والتثقيفية والخيرية لدى طلبة المدارس وعموم أبناء المجتمع بأهداف تحقيق التواصل والتفاعل وتعزيز روح المشاركة وتقديم العون بمثل هذه المناسبات الإنسانية .. معبرا عن شكره وتقديره للجنة المنظمة العليا للماراثون برئاسة الفريق الركن " م" محمد هلال الكعبي على جهودهم المخلصة وإشرافه المباشر على تنظيم الاحداث والفعاليات الخيرية التي تسهم بإعلاء راية الامارات ودعمها المتواصل للمبادرات الإنسانية .

وقال إن ماراثون زايد الخيري في محطاته الثلاث يعد واحدا من أهم الاحداث والفعاليات التي ترسخ المفهوم الإنساني والخـيري في المجتمعات .. لافتا إلى أن مجلس ابوظبي الرياضي حريص على تسخير جميع الإمكانيات والقدرات من اجل انجاح فعاليات الماراثونبأهدافه السامية وما يشكله من كرنفال رياضي إماراتي مصري يلتقي من خلاله جميع شرائح مجتمع الإمارات ومصر بحب باني نهضة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الرياضي يدعم مشاركة 43 طالبا في ماراثون زايد الخيري أبوظبي الرياضي يدعم مشاركة 43 طالبا في ماراثون زايد الخيري



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab