إجراء قرعة البطولة العربية للأسكواش الأربعاء في الدوحة
آخر تحديث GMT08:39:11
 العرب اليوم -

إجراء قرعة البطولة العربية للأسكواش الأربعاء في الدوحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إجراء قرعة البطولة العربية للأسكواش الأربعاء في الدوحة

قرعة الاسكواش
الدوحة – قنا

 أجريت مساء الاثنين قرعة البطولة العربية للاسكواش التي تنطلق غدا بالدوحة وتستمر لمدة أربعة أيام في منافسات فئتي تحت 13 و 17 عاما وفئة عمومي الرجال بمشاركة أربع دول هي : قطر (المستضيفة) والكويت والعراق ومصر .

ينظم البطولة الاتحاد القطري للاسكواش وتقام على أربعة ملاعب بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش وتنطلق المنافسات على فترتين صباحية ومسائية وسيكون يوما الثلاثاء والأربعاء لمنافسات الفردي ويوما الخميس والجمعة لمنافسات الفرق .

وقد أنهى الاتحاد القطري للعبة كافة استعداداته وتحضيراته اليوم بوصول كافة الوفود المشاركة من الدول الأربع التي ستتنافس على لقب البطولة في نسختها السادسة والعشرين .

وأكد السيد طلال المولوي، مدير البطولة ، أن البطولة العربية ستشهد منافسة قوية على اللقب وأن الدول الأربع المشاركة تضم لاعبين على مستوى عال سواء على مستوى قارتي إفريقيا أو آسيا.. موضحا أن دول قطر والكويت والعراق ستشارك في فئتي 13 و 17 عاما وفئة عمومي الرجال ، أما منتخب مصر فيشارك في فئتي 13 و 17 عاما فقط .

وقال المولوي ، في تصريح له ، إن مجمع خليفة الدولي جاهز تماما لاحتضان المنافسات بداية من غد.. متمنيا للفرق الاربعة طيب الاقامة في بلدهم الثاني قطر وتقديم مستوى كبير يمتع محبي الأسكواش .

من جهته، أكد السيد يوسف المالكي، مدير وفد قطر للبطولة، جاهزية لاعبي المنتخب الوطني للمنافسات.. موضحا أن قطر ستشارك في فئة 13 عاما باللاعبين ابراهيم درويش وراشد الحارب وعبدالعزيز ال إسحاق وطارق العبيدلي.. وفي فئة 17 عاما باللاعبين جبر صالح وجاسم صلاح وعلي الدوسري وحمد العمري .. أما في فئة عمومي الرجال ستشارك قطر باللاعبين عبدالله التميمي وسيد اقبال وعبدالوهاب ال إسحاق وصدام مهاوش .

وقد أقيمت القرعة بقاعة زيورخ بفندق /موفنبيك تاور/ وقام السيد جمال رسمي، رئيس اللجنة الفنية للبطولة ، بإجراء القرعة بحضور الوفود المشاركة .

وتأتي البطولة العربية التي تستضيفها الدوحة بمثابة إعداد جيد للاتحاد القطري للاسكواش الذي سيقوم بتنظيم بطولة العالم لفردي المحترفين التي تنطلق أدوارها التأهيلية يوم 13 نوفمبر المقبل على أن تختتم فعالياتها في 21 من الشهر ذاته .

يشارك في هذه البطولة 64 لاعبا بينهم 15 لاعبا عربيا من المصنفين الاوائل عالميا ، إضافة الى اللاعبين القطريين عبدالله التميمي وسيد اقبال اللذين يشاركان في الدور التأهيلي ببطاقة دعوة .

ومن المقرر أن يشارك في بطولة العالم اللاعب المصري محمد الشوربجي المصنف الأول عالميا ، ومعه الفرنسي جريجوري جوتييه ، وعمرو شبانه ، ورامى عاشور، ونيك ماثيو ، وجيمس ولستروب .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء قرعة البطولة العربية للأسكواش الأربعاء في الدوحة إجراء قرعة البطولة العربية للأسكواش الأربعاء في الدوحة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab