إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات

إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي
دبي ـ وام

 حظيت فعاليات الرياضة والبيئة للسيدات التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي على مدى ثلاثة ايام بإشادة كبيرة من المشاركات والضيوف والجهات المتعاونة في تنظيم الحدث الذي يشكل بادرة رياضية توعوية مهمة تسعى لتعريف الفتيات والسيدات بالمجتمع بالبيئة وخطوات الحفاظ عليها وتوفير الرعاية التامة لها.
وشهدت قاعة الشورز بفندق اناتارا بكورنيش القرم الشرقي انطلاقة الفعاليات بحضور فاضل المنصوري مدير إدارة الرياضة النوعية بمجلس ابوظبي الرياضي وشذى إسماعيل ممثلة هيئة البيئة ابوظبي وعلي ال سلوم مؤسس موقع - اسأل علي - الى جانب حضور عدد من نجوم سباقات الفورمولا 1 للزوارق السريعة محمد المحيربي وراشد القمزي ونجوم الجودو حميد الدرعي وخليفة الحوسني وخالد عادل واللاعبات اللاتي يمثلن اندية ابوظبي لكرة القدم والألعاب الأخرى.
وشهد اليوم الاول مشاركة 80 رياضية فيما شارك باليوم الثاني والثالث المخصص لعموم السيدات من فئات المجتمع 178 مشاركة ليصل عدد المشاركات في ختام الحدث الى 258 فتاة وسيدة في الفعالية التي جاءت ترجمة لخطط مجلس ابوظبي الرياضي واهتمامه بالمشاركة بفعاليات اليوم العالمي للبيئة وتحقيق التواصل الرياضي بالبيئة ودوره في التعريف بأهمية أشجار القرم وتوفير الدعم لمساعي الحفاظ عليها والعناية بها وحمايتها من كافة الأضرار سعيا لتحقيق التوازن البيئي.
ورحب فاضل المنصوري في كلمة الافتتاح بجميع المشاركات بفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات مؤكدا ان مجلس ابوظبي الرياضي حريص على تقديم المبادرات المهمة التي تعنى بدعم البيئة وضرورة توفير الإرشاد والتوعية لأهميتها ودورها في تحقيق الانعكاس الايجابي على المجتمع بشكل عام.. مشيدا بجهود هيئة البيئة وعلي ال سلوم وجميع من ساهم في نجاح الحدث.
وألقت السيدة شذى إسماعيل الجبوري ممثلة هيئة البيئة ابوظبي كلمة أشارت فيها الى أهمية التجمع الرياضي بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة العالمي والذي يطلقه برنامج الأمم المتحدة للبيئة في الخامس من يونيو من كل عام ويحمل هذا العام شعار" ارفع صوتك.. لا مستوى لسطح البحر" حيث يركز على ظاهرة تغير المناخ والتي تعتبر قضية عالمية مؤكدة ان هيئة البيئة ابوظبي اليوم تدعم فعالية الرياضة والبيئة التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي والتي تساهم في توحيد الجهود وتمكننا من تنفيذ أهدافنا المشتركة والتي تتمثل في الحفاظ على البيئة مشيدة بجهود مجلس ابوظبي الرياضي.
من جانبه دعا علي ال سلوم مؤسس موقع أسال علي الى التعرف على البيئة والإطلاع عليها عن قرب وضرورة دعم البرامج والمبادرات التي تحرص على توفير الحماية والاهتمام بالبيئة وطبيعة الامارات مؤكدا ان تخصيص فعالية رياضية تهتم بالبيئة وتصحب الرياضيات لجولة بحرية تلقي الضوء على أهمية أشجار القرم ينم عن حرص واهتمام مجلس ابوظبي الرياضي ودوره الرائد في تحقيق التواصل والتوعية في كافة المناسبات مشددا على أهمية المشاركة والتفاعل بمثل هذه الفعاليات.
واستعرضت الجليلة النعيمي نجمة منتخب الامارات لكرة القدم أهمية الرياضة ودورها في تحقيق التوازن البيئي مبينة أهمية دعم الرياضيين لمراحل خلق بيئة مثالية توفر لهم مساحات الإبداع والتألق في المحافل الرياضية.
واطلع الحاضرون على فيديو تسجيلي يوضح من خلاله اهتمام مؤسس وباني نهضة الامارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي كرس جل اهتمامه لصون وحماية بيئة وتراث الامارات كما تابع الجميع حديث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وحرص سموه على دعم بيئة الامارات والعناية بالمحميات الطبيعية وحمايتها من الانقراض.
بعد ذلك التقط الجميع صورة تذكارية محيين جهود ودور مجلس ابوظبي الرياضي ومن ثم انطلق الجميع برحلة على متن سفينة جالبوت الخشبية تحت اشراف مختصين من هيئة البيئة للتعريف بأهمية أشجار القرم ودورها في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري وخطوات حمايتها من الانقراض الى جانب التعريف بثقافة وتراث الامارات البحرية كما مارست جميع المشاركات رياضة التجديف بقوارب الكاياك التي تساعد على انخفاض منسوب المياه التي تنمو فيها أشجار القرم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات إشادة كبيرة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لفعاليات الرياضة والبيئة للسيدات



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab