إفتتاح بطولة بولينغ شركة الحفر الوطنية في مدينة زايد الرياضية
آخر تحديث GMT11:06:49
 العرب اليوم -

إفتتاح بطولة بولينغ شركة الحفر الوطنية في مدينة زايد الرياضية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إفتتاح بطولة بولينغ شركة الحفر الوطنية في مدينة زايد الرياضية

إفتتاح بطولة بولينغ
أبوظبي ـ وام

إنطلقت مساء أمس بصالة خليفة الدولية للبولينغ في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي رسميا فعاليات بطولة شركة الحفر الوطنية الرمضانية السنوية الرابعة عشرة للبولينغ والتي تختتم مبارياتها يوم 23 يوليو الجاري .
ورصدت الشركة 145 ألف درهم جوائز نقدية إلى جانب الجوائز العينية والتذكارية والتي تشمل جوائز يومية قيمة علي مستوى البطولة الرئيسية المفتوحة علاوة على فئة التصنيف للذين معدلهم أقل من 180 .
وشهد الجولة الإفتتاحية للبطولة التي دشنها أنس القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي بشركة الحفر الوطنية رئيس اللجنة الرياضية بها .. سعادة محمد خليفة القبيسي رئيس إتحاد البولينغ عضو مجلس أبو ظبي الرياضي و فيصل الجابري مدير العلاقات العامة بشركة الحفر الوطنية.
ونقل أنس القبيسي تحيات سعادة المهندس عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" عضو المجلس الأعلى للبترول وقيادات الشركة والادارة العليا لشركة الحفر الوطنية بمناسبة الشهر الفضيل .. مؤكدا حرص الشركة على المساهمة المجتمعية في مختلف المجالات ترجمه لرسالة الشركة الوطنية .. وتمنى أن تخرج البطولة التي بلغت عامها الرابع عشر فى إطار الأهداف التي أقيمت من أجلها وأهمها شغل أوقات الشباب والكشف عن مواهب علي جمبع المستويات .
وثمن جهود مجلس أبو ظبي الرياضي وإتحاد البولينغ وإدارة مدينة زايد الرياضية وصالة خليفة للبولينغ لإنجاح البطولة السنوية والإعلام الرياضي .. وأشاد بالتعاون المستمر مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.
وشهدت جولة أمس تقدم اللاعب محمد المرزوقي الذي إعتلى صدارة البطولة المفتوحة بمعدل 247 نقطة .. و اللاعب هاشم الهاشمي الذي حل بالمركز الثاني بمعدل 243 وتراجع حسن الزعابي متصدر البطولة في اليومين الماضيين للمركز الثالث بمعدل 242 نقطة مما يؤكد تواصل الإثارة في الصدارة بعد إنضمام نجوم المنتخب الوطني الأول لمنافسات البطولة .
وشهدت الجولة تراجع اللاعب سالم القبيسي للمركز الرابع برصيد 240 نقطة وجديدها تألق اللاعب الدولي نايف عقاب الذي تقدم خامسا بمعدل 239 نقطة بعد أن نجح في تسجيل الشوط الكامل ليحصل علي 300 نقطة كحال اللاعب الصاعد علي الراشدي الذي إحتل المركز السادس وبالمركز السابع الدولي حارب المنصوري .
وعلي مستوى فئة التصنيف للاعبين الذين معدلهم أقل من 180 إسترد الصدارة محمد المهري بمعدل 230 نقطة ثم عبدالله القبيسي في المركز الثاني برصيد 228 نقطة والثالث عبدالله المهري بمعدل 218 نقطة .
أما بطولة الشباب تحت 21 سنة فقد إعتلى الصدارة مطر المهيري 225 نقطة ..وتراجع خميس سعيد الشامسي وصيفا برصيد 215 نقطة والثالث ماجد جمال المهيري بمعدل 206 نقاط فيما إحتلت المركز الرابع لاعبة بريطانية بمعدل 202 نقطة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح بطولة بولينغ شركة الحفر الوطنية في مدينة زايد الرياضية إفتتاح بطولة بولينغ شركة الحفر الوطنية في مدينة زايد الرياضية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab