اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات

اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات
دبي ـ وام

اطلع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة على تقرير تنظيم البطولة الخليجية المجمعة التي استضافها الاتحاد في صالة النادي الأهلي في دبي خلال الفترة من / 22 / إلى/ 27 / من شهر فبراير الماضي برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.
وثمن المجلس خلال الاجتماع الذي عقد أمس في فندق " القصر" في دبي..دعم الجهات الراعية للبطولة والتي ساهمت بصورة إيجابية في نجاحها .. فيما أقر عقد جلسة حوار مفتوح لجميع عناصر اللعبة في أبوظبي على هامش إقامة " بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة " التي قرر المجلس تنظيمها في العاصمة يومي / 23 و 24 / من شهر مايو المقبل.
وبحث المجلس استضافة " الاتحاد للبطولة الآسيوية للأشبال والناشئين – أبو ظبي 2015 " خلال الاجتماع الذي ترأسه المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد بحضور أعضاء المجلس وهم محمد بن عبد العزيز الشحي نائب الرئيس وسيف أحمد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي وقاسم الطاهر أمين السر العام ومحمد غانم المنصوري المدير المالي وحمد مبارك بوعميم وهدى المطروشي رئيس لجنتي المبارزة النسائية والتسويق.
وصرح محمد غانم المنصوري..أن المجلس ثمن جهود اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سيف الغفلي رئيس المكتب التنفيذي في تنظيم البطولة وإخراجها بصورة مبهرة عكست تطور اللعبة في الدولة وأشاد الجهات الداعمة للبطولة وهي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ومجلس دبي الرياضي وغرفة التجارة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الصحة في دبي والنادي الأهلي وثمن دعم الشركات الراعية للبطولة وهي شركات توتال والحصن للغاز وبرزم التجارية وال جي الصايغ ودريمز كرييتف .
وأضاف المنصوري أن المجلس ورغبة منه في مواكبة فكر القيادة الرشيدة أقر إقامة جلسات حوار مفتوح مع جميع عناصر اللعبة سواء لاعبين أو مدربين أو حكام أو إداريين يحضرها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتبادل الآراء وإجراء عصف ذهني لجميع القضايا التي تهم اللعبة بما يسهم في تطويرها والارتقاء بها.
وأشار إلى أنه سيتم عقد أولى هذه الجلسات يوم الخميس الموافق /22/ مايو المقبل في أبوظبي وسيتم خلال الجلسة تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية الحائزين على ألقاب خلال العام الماضي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في الاتحاد إضافة إلى تكريم شركاء الاتحاد خلال الموسم الماضي .
وأضاف أن المجلس أوضح المهام التي ستناط باللجنة للتحضير لإقامة أكبر فعالية دولية للمبارزة في الدولة والمتوقع مشاركة حوالي/ 800 / لاعب ولاعبه فيها وكلف المجلس اللجنة بإعداد مقترح شامل لتنظيم البطولة لعرضه خلال الاجتماع المقبل للمجلس .
وعلى صعيد متصل وجه المجلس اللجنة الفنية بإعداد تصور كامل عن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية التي ستشارك بالبطولة لتوفير الدعم اللازم لها لتنفيذ برامجها وخططها المستقبلية .
وناقش المجلس تقارير مشاركات المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية التي أقيمت مؤخرا وهي البطولة العربية للأشبال والناشئين في الدوحة مطلع فبراير الماضي والبطولة الخليجية المجمعة الثالثة التي استضافتها الدولة والبطولة الآسيوية في الأردن مطلع الشهر الماضي إضافة إلى مشاركة لاعبينا عبد الله الحمادي وعلي الحمادي في بطولة العالم في بلغاريا مطلع إبريل الجاري .. فيما اطلع على الا‘جابيات والسلبيات التي رافقت المشاركات واتخذ القرارات المناسبة بشأنها .
وثمن المجلس دور أكاديمية فاطمه بنت مبارك في أبو ظبي وتنظيمها ثاني بطولات مبارزة الفتيات في العاصمة يوم /31 / مارس الماضي والتي حققت مشاركة واسعة لفتياتنا بها .. مؤكدا أن إقامة البطولات النسائية يعد دفعة كبيرة للارتقاء بالمبارزة النسائية ويعود بالمردود الإيجابي على رياضة المرأة .
وثمن حصول أربعة حكام مواطنين على الشارة الدولية في الاختبارات التي أجريت في العاصمة الأردنية عمان على هامش انطلاق البطولة الآسيوية للشباب والناشئين مطلع مارس الماضي والحكام هم سيف احمد الجابري وماجد المنصوري ومحمد الهاشمي وعبد الرحيم الخياري وذلك في اطار خطط وبرامج الاتحاد لتأهيل العناصر المواطنة في سلك التحكيم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات اتحاد الإمارات للمبارزة يطلع على تقارير المشاركات والبطولات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab