اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدبي
آخر تحديث GMT05:17:15
 العرب اليوم -

اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدبي

جانب من الاجتماع
دبى – وام

اوصت اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بمجلس التعاون لدول الخليج العربي بإقامة اللقاء الأول بين منتخب دول البلقان ومنتخب دول مجلس التعاون الخليجي في إختراق الضاحية يوم 22 ينايرالقادم في الإمارات و توجيه الشكر لكافة القائمين على بطولة مجلس التعاون الرابعة للناشئات التي أقيمت في البحرين العام الماضي وخاصة الدكتور إبراهيم السكار وتقريره عن البطولة وإلى الإتحاد البحريني لحسن تنظيمه.

جاء ذلك خلال إجتماعها السابع والأربعين في دبي أمس برئاسة الدكتور إبراهيم السكار النعيمي رئيس اللجنة الفنية وبحضور سعد عوض المهري الأمين العام للجنة التنظيمية الأمين العام لإتحاد الإمارات لألعاب القوى ومثلي دول مجلس التعاون في اللجنة الفنية لإتحادات العاب القوى .

وتقرر خلال الاجتماع إلغاء النصف مارثون من برنامج بطولات مجلس التعاون كون السباق لا يخدم المصلحة العامة والموافقة على إستضافة أعضاء اللجنة الفنية فيما أوصى بإستضافة أعضاء اللجنة الفنية من قبل الإتحاد العام المنظم لبطولات اللجنة التنظيمية والموافقة على إستضافة البطولة للناشئين والناشئات لعام 2015 خلال شهر أغسطس بمدينة صلالة بعمان وتعديل البند رقم 1 في المادرة رقم 15 من القواعد المنظمة لأنشطة اللجنة بحيث يضاف ناشئات وشابات وسيدات وتعديل المادة 20 من القواعد المنظمة بحيث يكون تتويج الفائزين في سباقات اختراق الضاحية ليكون الثلاثة الأوائل من كل فئة بدلا من 10 أوائل ولذلك تماشيا مع لوائح الإتحاد الدولي على أن يتم منح الباقي شهادات تقدير .

كما تقرر أن يتم تعديل المادة 21 من القواعد المنظمة بالغاء كلمة سحب من البند والتأكيد على إقامة دورة لقضاة المشي الخليجين حتى يتم الإستفادة منهم خلال البطولات الخليجية وكذلك إعتماد الحكام الخليجين الذين إجتازوا دورة " آتو " الإداري الفني الإقليمي للناطقين باللغة العربية وعددم 6 حكام وهو بريقع صالح الشمري وعايض أحمد الزهراني من السعودية وخالد الماجد من قطر وعبدالله حسن من قطر ومسعد الحجاجي من قطر وعبد الله الذهلي من عمان اضافة الى رفع عدد الحكام المشاركين في البطولة إلى 4 بدلا من 3 وتوصية بأن يكون الحد الأدني للاعبين المشاركين في كل إتحاد لا يقل عن 20-25 لاعبا لكل مرحلة سنية .

واكد الاجتماع على إلتزام إتحادات دول الخليج بالمشاركة الفعالة في بطولة الضاحية التي ستقام في دولة الكويت يوم السبت 27 نوفمبرالقادم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدبي اجتماع اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدبي



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab