استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين تثمينا لانجاز الآسياد
آخر تحديث GMT07:27:57
 العرب اليوم -

استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين تثمينا لانجاز الآسياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين تثمينا لانجاز الآسياد

استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين
أبو ظبي - وام

حظيت بعثة منتخب الأمارات للمعاقين بإستقبال حافل لدى عودتها إلى مطار أبوظبي الدولي تثمينا للإنجاز الذي حققه فرسان الارادة للألعاب الاسيوية البارأولمبية التي استضافتها مدينة إنشيون الكورية وشارك فيها 4 آلاف و500 لاعب ولاعبة يمثلون 41 دولة .

وشارك منتخب الأمارات للمعاقين ب58 لاعبا ولاعبة في تسع رياضات " ألعاب القوى الرماية رفعات القوة البوتشيا المبارزة بالسيف على الكراسي المتحركة كرة السلة على الكراسي المتحركة كرة الطاولة الدراجات اليدوية القوس والسهم " وأختتم هذ المحفل الآسيوي بحصول أبطالنا على 25 ميدالية 4 ذهبيات و 12 فضية و 9برونزيات .

كان على رأس مستقبلي البعثة الأمين العام المساعد لإدارة الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبدالمحسن الدوسري الذي أكد أن فرسان الإرادة لديهم عزيمة قوية وارادة حديدية لاجتياز صعاب المنافسة وقوة التحدي وقهر الاعاقة التي اكتسبوها من رعاية ودعم القيادة السياسية لهم .

وأشار الدوسري بحرص وفد الامارات على عكس الوجه الحضاري للدولة وتجسيد مكانتها ومكانة أبنائها .. وأشاد بالإنجاز وقال إن فرسان الإرادة نموذج مشرف لشباب الوطن ومثل يحتذى به .

و أشاد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عضو اللجنة البارأولمبية الدولية بالانجاز الكبير الذي حققه فرسان الارادة في اسياد إنشيون مشيرا إلى أنه ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة برياضة المعاقين في أعقاب توفير كل عوامل النجاح لفرسان الإرادة الذين لم يخيبوا التوقعات.

و ثمن طارق سلطان بن خادم نائب رئيس إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين الانجازات التي تحققت في الألعاب الاسيوية مشيرا إلى أن فرسان و فارسات الإرادة اثبتوا جدارتهم .

و أشاد ذيبان سالم المهيري الأمين العام لإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بالانجاز الكبير الذي حققه أبطال منتخب المعاقين في دورة الألعاب الاسيوية بإنشيون .. مؤكدا أن الجميع أصبح ينتظر مشاركات أبطال المعاقين في البطولات و المحافل الدولية من أجل الانجازات التي سيحققونها.

وثمن أحمد سالم المظلوم رئيس لجنة المنتخبات البار أولمبية الانجازات التي حققها فرسان الإرادة في الألعاب الآسيوية التي لم تأت من فراغ وإنما كانت نتاج جهد بذل على جميع الأصعدة ليوفوا أبطالنا بالوعد.

من جانبهن أعرب فرسان الإمارات الحاصلون على الميداليات الذهبية والتي تمثلت في البطل الأولمبي محمد خميس خلف في رفعات القوة ومحمد الحمادي في ألعاب القوى وفريق الرماية عن سعادتهم بالوصول إلى منصة التتويج متوجين بالذهب مؤكدين أن الميدالية الذهبية لها طعم خاص من منظور أنها جاءت بعد منافسة قوية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين تثمينا لانجاز الآسياد استقبال حافل لبعثة منتخب الأمارات للمعاقين تثمينا لانجاز الآسياد



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab