افتتاح بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة
آخر تحديث GMT13:23:48
 العرب اليوم -

افتتاح بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة

بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة
ابوظبي - وام

تحت رعاية تحت رعاية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي افتتحت بطولة نادي بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة - رجال - في صالة الرياضة بالمعهد البترولي بأبوظبي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الامارات للكرة الطائرة والمعهد البترولي وبتنظيم شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية.

وانطلقت الفعاليات بعد أن اعلن افتتاح البطولة سعادة يوسف الملا رئيس اتحاد الامارات للكرة الطائرة الذي شكر مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه وتشجيعه كافة الألعاب الرياضية لاسيما الجماعية التي أصبح لها جمهورا كبيرا مثل كرة الطائرة واليد والسلة والألعاب الأخرى.

وألقى سالم جريب الحارثي عضو مجلس إدارة شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية مدير البطولة كلمة الافتتاح قدم فيها الشكر والتقدير الى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي لرعايته واهتمامه بكل الألعاب في النادي وكذلك شكر مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه ومساندته البطولات التي تنظمها الشركة على مدار العام وتعتبر هذه البطولة باكورة البطولات التي ستنظمها شركة نادي بني ياس الرياضي للألعاب الرياضية خلال الموسم 2014-2015 .

ورحب بالأشقاء العرب المشاركين في البطولة وتمنى لهم التوفيق في كل المنافسات وحثهم على التنافس بروح الرياضة والمودة والاخوة بين الجميع.

حضر حفل الافتتاح سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة نادي بني ياس الرياضي للألعاب الرياضية وسالم جريب الحارثي عضو مجلس ادارة الشركة مدير البطولة وبخيت المحرمي عضو مجلس الادارة وسالم نايف الكثيري نائب رئيس اتحاد الامارات للكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية والحكام بالبطولة ومحمد عبدالله الكثيري رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام وعبد العزيز سالمين الهاجري ممثلا عن الهيئة العامة للشباب والرياضة ورؤساء الوفود المشاركة وممثلي الأندية وعدد من كبار المسؤولين والمهتمين بالرياضة في الدولة.

يشارك في البطولة بالاضافة الى نادي بني ياس الرياضي كل من نادي العين الرياضي ونادي الوصل الرياضي من دولة الامارات العربية المتحدة ونادي البسسيتين من مملكة البحرين الشقيقة ونادي صحار من سلطنة عمان الشقيقة.

وانطلقت البطولة بلقاء جمع فريقي الوصل ونادي البسيتين وتميزت المباراة بالقوة والاثارة في أولى اللقاءات حيث استطاع فريق نادي البيستسن البحريني تحويل نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الخامس وجاءت نتائج المباراة لصالح الوصل في اول شوطين 27 /25 وفي الثاني 28/26 ثم انقلبت النتيجة في الاشواط المتبقية وتغلب البسيتين في الشوط الثالث بنتيجة 25/14 وفي الرابع 25/20 اما في الشوط الفاصل والاخير استطاع نجوم البسيتين الاستمرار في التفوق الى أن حققوا النتيجة النهائية 15/5 صالحهم.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق نادي بني ياس الرياضي المرشح بقوة للفوز بالبطولة وفريق صحار العماني الذي يضم نخبة من اللاعبين الاقوياء والموهوبين فقد تغلب بني ياس في الشوط الاول 25/21 ثم في الشوط الثاني استطاع صحار العماني تعديل النتيجة الى 28/26 لصالحه ثم في الشوط الثالث تغلب نادي بني ياس 25/23 بنتيجة متقاربة جدا الى أن حسمها وصيف النسخة الرابعة العام الماضي بني ياس 25/23 في الشوط الرابع.

و أعرب يوسف الملا رئيس اتحاد الامارات لكرة الطائرة عن سعادته البالغة لدعم مجلس ابوظبي الرياضي لكافة الالعاب الجماعية بشكل عام ولبطولات كرة الطائرة بشكل خاص حيث أن مساعي مجلس أبوظي الرياضي الناجحة في كل من بطولة نادي الوحدة للكرة الطائرة التي انتهت بالامس القريب والبطولة الحالية تعبر عن الخطوات الثابتة والناجحة لمجلس أبوظبي الرياضي وقدم الشكر والتقدير الى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجدلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي على دعمه المتواصل للكرة الطائرة .

وقدم الملا النصيحة الى أندية أبوظبي التي أدخلت الألعاب الجماعية وكرة الطائرة حديثا فيها وقال أنصحهم بألا يتعجلون النتائج الفورية فكلما تحسن أداء الفرق كلما حققوا النتائج المميزة ..ولفت الى ان البطولة تعتبر بمثابة إعداد جيد لكل الفرق خاصة وأن الموسم الرياضي للكرة الطائرة 2014/2015 على وشك البدء ويجب الاستفادة من تلك البطولات بأفضل أسلوب.

وفي اجتماع اللجنة الفنية برئاسة سالم نايف الكثيري نائب رئيس اتحاد الامارات للكرة الطائرة ورئيس اللجنة الفنية والحكام الذي عقد ليلة انطلاق البطولة في فندق هيلتون كابيتال بأبوظبي مقر إقامة الفرق المشاركة في البطولة اعتمد الاجتماع جدول المباريات المقامة بالبطولة وجدول تدريب الفرق المشاركة والوان الملابس لكل فريق.. وأقر الاجتماع مشاركة عدد اثنين من اللاعبين الاجانب على أن يلعب واحد فقط في الملعب ويمكن تغييره بالثاني. حضر الاجتماع سالم سعيد الكثيري المدير التنفيذي لشركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية ورياض سالم المنهالي نائب مدير البطولة وسالم ابوبكر النعماني مسؤول لجنة الحكام ومندوبو الفرق المشاركة بالاضافة الى محمد الكثيري رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام ورؤساء اللجان العاملة بالبطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة افتتاح بطولة بني ياس الخامسة للأندية العربية للكرة الطائرة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab