الأردن يستضيف بطولة كأس العالم للشابات 2016 في 20 أيلول المقبل
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

الأردن يستضيف بطولة كأس العالم للشابات 2016 في 20 أيلول المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأردن يستضيف بطولة كأس العالم للشابات 2016 في 20 أيلول المقبل

الدكتور محمد المومني
عمان - العرب اليوم

أكد وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني أن استضافة الأردن لبطولة كأس العالم للشابات تحت سن 17 خلال الفترة من 20 سبتمبر حتى 21 أكتوبر 2016؛ تتطلب جهودا كبيرة من الجميع خاصة الإعلام الرسمي.

وشدد المومني - خلال الزيارة التي قام بها أمس الإثنين إلى مقر اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للشابات - على أهمية الجانب الإعلامي في الترويج وبشكل مثالي لهذا الحدث الرياضي العالمي.. منوها بأن الأردن سيكون وجهة مفضلة للصحافة والإعلام العالمي الذي سيكون حريصا على التواجد لتغطية هذا الحدث الكبير والمهم.

وقد التقى وزير الدولة لشئون الإعلام، خلال الزيارة، برئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة المهندس صلاح صبرة وأعضاء اللجنة، بحضور مدير عام وكالة الأنباء الأردنية فيصل الشبول، ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتليفزيون محمد الطراونة، ومدير عام هيئة الإعلام الدكتور أمجد القاضي، ونائب أمين عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة.

وقال المومني إن الهدف الأساسي من هذا اللقاء يتمثل في الاستماع إلى التحديات التي تواجه استضافة البطولة، سعيا للمساعدة والمشاركة في تنظيم بطولة مثالية تليق باسم وسمعة الأردن في المحافل الخارجية.. مطالبا بضرورة مخاطبة الدوائر الإعلامية في السفارات لوضعهم ضمن خطوات تنظيم البطولة والفعاليات التي تقيمها اللجنة المنظمة، وتوجيه الدعوات لهم لحضور هذه الفعاليات.

وأثنى المومني على اقتراح مدير عام وكالة الأنباء الأردنية بتشكيل لجنة إعلامية موسعة لما لهذه اللجنة من دور كبير في الترويج للبطولة، مشيرا إلى ضرورة إنشاء قائمة للإعلام المحلي والدولي ومواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق المزيد من الفائدة والترويج المثالي.

ومن جهته، استعرض رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة المهندس صلاح صبرة المكاسب التي سيجنيها الأردن من استضافة كأس العالم للشابات تحت سن 17، على مختلف الصعد رياضيا واقتصاديا وسياحيا، معتبرا أن رؤية الأمير على بن الحسين في استضافة البطولة جاءت لتحقيق العديد من الأهداف، لا سيما وأن الرياضة الآن أصبحت تنعكس إيجابا على مختلف القطاعات.

وقال صبرة "إننا وقبل عامين بدأنا الاستعداد لاستضافة البطولة من خلال التركيز على البنية التحتية، خاصة الملاعب والمنشآت، ونجحنا في إنشاء 4 ملاعب بمواصفات دولية ستُخصص لاستضافة المباريات العالمية، كما تم إنشاء 20 ملعبا تدريبيا".

وأفاد بأن يوم 30 مايو المقبل سيشهد إجراء قرعة كأس العالم للشابات في عمان، وهذا حدث يستحق أن يسلط الضوء عليه إعلاميا بشكل مميز، حتى يواصل الأردن قطف مكتسبات تنظيم مثل هذه البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يستضيف بطولة كأس العالم للشابات 2016 في 20 أيلول المقبل الأردن يستضيف بطولة كأس العالم للشابات 2016 في 20 أيلول المقبل



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab