اختتام منافسات بطولة كأس السلام  للريشة الطائرة في دبي
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

اختتام منافسات بطولة كأس السلام للريشة الطائرة في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختتام منافسات بطولة كأس السلام  للريشة الطائرة في دبي

الريشة الطائرة
دبي _وام

اختتمت أمس بصالة اكاديمية اتصالات الرياضية بطولة كأس السلام والرياضة للريشة الطائرة التي نظمها مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة بالتعاون مع منظمة السلام والرياضة .
وقام بتتويج اللاعبات الفائزات في نهاية حفل الختام كل من الدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وجويل بوزو رئيس ومؤسس منظمة السلام والرياضة وديغماويت جيرماي نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي .
وحصلت اللاعبة الاماراتية نوف سعيد المزروعي على الميدالية البرونزية بعد ان قادت فريقها برفقة زميلتها اللبنانية داني مرتضى لاحتلال المركز الثالث في البطولة اثر الفوز على الفريق المكون من الاماراتية منى السهلاوي والسودانية يثرب شرف الدين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
ونال الفريق المكون من الاردنية لينا مزاهري والمغربية جنان بيطاري جائزة المركز الأول والميداليات الذهبية بعد الفوز على الاردنية دانيا الخليلي والسعودية فاطمة موسى اللتين حصلتا على جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية .
كان اليوم الختامي قد شهد مباريات مثيرة وقوية في مرحلة المجموعات قدمت خلالها اللاعبات مستوى فنيا مميزا نال الاشادة من مسؤولي الاتحاد الدولي للريشة الطائرة والخبيرات اللائي أشرفن على ورش العمل والتدريبات .
ولفتت لاعبتا الامارات منى السهلاوي ونوف سعيد المزروعي الأنظار بشدة ونجحت كل واحدة منهن في قيادة فريقها الى نصف النهائي بعد مواجهات قوية مع لاعبات متمرسات .
وتواجهت لاعبتا الامارات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد خسارة فريقيهما في نصف النهائي لتحصل نوف المزروعي على البرونزية مع زميلتها اللبنانية داني مرتضى.
ونجحت اللجنة المنظمة في اخراج اليوم النهائي للبطولة بصورة رائعة نالت استحسان المتابعين واشادة المسؤولين في الاتحاد الدولي للريشة الطائرة الذين اشادوا بحسن التنظيم والاجواء الجميلة التي سادت البطولة من يومها الاول .
واوضحت يدغماويت جيرماي نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة ان مجلس دبي الرياضي قدم خدمة كبيرة للريشة الطائرة بتنظيم هذه البطولة ..
مؤكدة ان المشاركات خرجن بفوائد عديدة وان البطولة قدمت لاعبات مميزات.
كانت اللجنة المنظمة قد كرمت عددا من الجهات والمؤسسات التي دعمت الحدث وساهمت في انجاحه فيما حرصت المشاركات في البطولة من لاعبات وفنيات على التقاط الصور التذكارية مع الفرق الفائزة والجهات المنظمة.

 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام منافسات بطولة كأس السلام  للريشة الطائرة في دبي اختتام منافسات بطولة كأس السلام  للريشة الطائرة في دبي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab