الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الـ18 من الدوري العراقي
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الـ18 من الدوري العراقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الـ18 من الدوري العراقي

لقطة من مباراة في الدوري العراقي
بغداد - أ.ف.ب

تبرز القمة المنتظرة بين قطبي المسابقة المحلية الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري العراقي غدا الاحد على استاد الشعب الدولي في واحدة من اهم المباريات لمشوار الطرفين هذا الموسم. وتكتسي هذه المواجهة المرتقبة اهمية كبيرة في رسم ملامح مسيرة الطرفين في صراع اللقب خصوصا بطل الموسم الماضي الشرطة المتحفز للمحافظة عليه، والحال ذاته بالنسبة للطلبة الذي يمر باوقت جيدة هذا الموسم تدفعه للتفكير باللقب الذي طال انتظاره.
ويتطلع الطلبة في هذه المواجهة الساخنة الى تخطي منافسه الازلي والارتقاء الى الصدارة شريكا مؤقتا، بينما يأمل الشرطة الظفر بنقاط اللقاء كاملة والصعود الى المركز الثاني مؤقتا ايضا والبقاء قريبا من المتصدر. ورفع الطرفان درجة جاهزيتهما مستفيدين من فترة التوقف القسري المتكرر الذي طال المسابقة. يمتلك الطلبة 28 نقطة في المركز الرابع خلف اربيل مباشرة بفارق الاهداف وعن المتصدر بغداد بفارق 3 نقاط والثاني الجوية بنقطة واحدة، مقابل 27 نقطة للشرطة في الترتيب الخامس من 12 مباراة.
وفي ملعب النجف، تنتظر اربيل مهمة معقدة امام صاحب الارض الطامح للاستفادة من مساندة جمهوره لتخطي هذه المواجهة، ويدرك فيها جيدا هو الآخرصعوبة تخطي ضيفه الطامح بالعودة الى معقله بفوز منتظر يستعيد به نغمة انتصاراته. ويحتفظ اربيل برصيد (28 نقطة) في المركز الثالث بينما يمتلك النجف صاحب المركز الرابع عشر في سجله (16 نقطة).
ويستقبل دهوك ثامن اللائحة (21 نقطة)، بين جمهوره وعلى ملعبه نفط ميسان في لقاء تبدو فيه فرصة الاول مواتية لانتزاع ثلاث نقاط مهمة على حساب صاحب المركز الثاني عشر (17 نقطة). ويواجه النفط على ملعبه ضيفه كربلاء في لقاء يتوقع ان ينتهي لحساب صاحب الارض والجمهور والمركز التاسع (21) على حساب صاحب المركز قبل الاخير برصيد (12 نقطة).
ويحاول بغداد (31) تعزيز موقعه في صدارة الترتيب عندما يلتقي ضيفه زاخو بعد غد الاثنين في العاصمة في مباراة يأمل فيها الاخير تعزيز ترتيبه السادس (23) والبقاء قريبا من المراكز الخمسة الاولى قبل اقتحامها في الجولات المقبلة. ويتربص الكرخ بضيفه الزوراء في هذه الجولة وهما يلتقيان في اليوم ذاته في مواجهة اعتبرها مدرب الثاني راضي شنيشل فرصة مواتية للاستئثار بنقاطها الكاملة رغم توعد منافسه صاحب الارض.
وينتقل الجوية الى ملعب مضيفه نفط الجنوب في هذه المرحلة في رحلة غامضة يحاول فيها بذل كل ما في وسعه لانتزاع فوز منتظر ينتقل به الى صدارة اللائحة على حساب صاحب الارض الطامح لمغادرة المركز الحادي عشر (20). ويحل المصافي صاحب المركز الاخير ضيفا على الميناء وهما يتطلعان لحسم لقائهما في هذه الجولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الـ18 من الدوري العراقي الشرطة والطلبة في واجهة مباريات المرحلة الـ18 من الدوري العراقي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab