اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة  ناصر7
آخر تحديث GMT12:52:36
 العرب اليوم -

اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة " ناصر7 "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة " ناصر7 "

اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة " ناصر7 "
المنامة ـ بنا

أنهت اللجنة المنظمة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " ناصر7 " كافة الترتيبات الادارية والتنظيمية للمسابقة التي ستقام خلال الفترة من 2 – 20 يوليو المقبل بمشاركة 16 فريقاً وتقام فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك.
وانتهت اللجان العاملة التابعة للجنة المنظمة من إنجاز كافة الاجراءات الادارية للحدث الكروي المقبل الذي سيقام على ستاد البحرين الوطني وستاد مدينة خليفة الرياضية، حيث أكد مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية حسن إسماعيل إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة على الصعيد الاداري.
وثمن حسن إسماعيل ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بتعيينه مديراً للبطولة في النسخة السابعة لها، مؤكداً إعتزازه الكبير بثقة سموه الغالية والتي تجسد رؤى سموه في إنجاح المسابقة من خلال الكفاءات الوطنية البحرينية.
كما أكد مدير البطولة أن اللجنة المنظمة عقدت العديد من الاجتماعات الخاصة بتشكيل اللجان العاملة والتي تضم اللجنة الفنية ولجنة الحكام ولجنة الملاعب واللجنة الاعلامية ولجنة السكرتاريا، ولجنة حفل القرعة والختام، بالاضافة إلى تشكيل لجنة لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة من المسابقة، مشيراً إلى إختيار العديد من الكفاءات الوطنية من أصحاب الخبرات الطويلة في هذا الشأن.
وقال حسن إسماعيل :" تم التنسيق مع العديد من الجهات الحكومية لتقديم التعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة وقدمت جهوداً كبيرة، أبرزها وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الصحة، ووزراة الاشغال العامة والبلديات، بالاضافة إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي قدمت تعاوناً كبيراً من خلال توفير ستاد البحرين الوطني وستاد مدينة خليفة لإقامة جميع مباريات البطولة".
وأضاف :" تم الاجتماع مع إداريي الفرق الستة عشر المشاركة في البطولة من أجل توضيح النظام الاساسي الذي يسمح بمشاركة اللاعبين المسجلين في الاندية ولم يلعبوا إطلاقاً مع أنديتهم هذا الموسم، وتم الانتهاء من إصدار البطاقات الخاصة للأجهزة الادارية والفنية واللاعبين، إنجاز جدول المباريات وتعميمه على الفرق المشاركة".
مدير البطولة تحدث عن العوامل التي أخذتها اللجنة المنظمة بالحسبان من أجل إنجاح " ناصر7 " قائلاً " بلا شك عودة بطولة سمو الشيخ ناصر لتقام في شهر رمضان المبارك تطلب مراعاة الظروف التي تسمح بتحقيق النجاح التنظيمي والجماهيري للحدث، حيث تم تحديد مواعيد المباريات بأوقات مناسبة بعد الافطار، حيث تقام مباريات الدور الاول في الساعة التاسعة والساعة الحادية عشرة مساءً لضمان الحضور الجماهيري المميز".
كما أكد حسن إسماعيل أن مواعيد مباريات البطولة بحسب الجدول لا تتعارض مع مواعيد مباريات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل مما يوفر الفرصة الاكبر لاهتمام الجماهير التي تم تخصيص العديد من الجوائز لها في كل مباراة، مشيراً إلى أن النسخة الحالية من البطولة ستشهد منافسة شديدة بين الفرق الطامحة لخطف اللقب السابع.
وقامت اللجنة التنفيذية بتدشين الموقع الرسمي للبطولة وهو http://www.nasseralkhalifa.bh/nasser7 والذي يقدم العديد من الخدمات الاعلامية للبطولة والمتضمنة اسماء الفرق المشاركة واللائحة التنظيمية لناصر 7 وجدول مباريات البطولة ونتائج كافة المباريات واحصائيات خاصة عن البطولة وسجل الابطال اضافة الى الاخبار اليومية والصور والفيديو، كما سيتم عرض اسماء الشركات الراعية في البطولة التي سيكون دعمها اساسا لنجاح البطولة.
وتحرص اللجنة التنفيذية لبطولة ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم (ناصر 7) على التواصل المستمر مع جمهور البطولة وذلك من خلال فتح قنوات اتصال جديدة وخدمات مميزة في هذه النسخة من خلال إنشاء حسابها الخاص على أشهر المواقع الإلكترونية للتواصل الاجتماعي حيث ستقوم اللجنة بالإشراف عليها لتقديم أفضل الخدمات والمعلومات إلى جميع عشاق منافسات البطولة، إذ من المتوقع أن تشهد صفحات البطولة على المواقع المذكورة إقبالا كبيرا من قبل الجماهير الرياضية، وذلك عطفا على السنوات الماضية حيث سيتم نقل الأخبار اليومية للبطولة على هذه المواقع ستكون مباشرة وحية قبل أن تنشر في الصحف اليومية، فضلا عن نتائج المباريات مباشرة وأحدث الصور واللقطات. وستقوم بإرسال الأخبار اليومية وآخر أخبار البطولة والفعاليات والنتائج على تلك البرامج.
ويمكن للجماهير متابعة آخر اخبار البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والإنستقرام @NasserChampions
كما تم تدشين موقع جماهير البطولة على التويتر والإنستغرام @nasserfootball ويشتمل الموقع على اخر الأخبار والصور
كما يقوم موقع الحكم بتغطية فعاليات البطولة عبر موقع الإنستغرام التالي @Alhakam_bh
وتقديرا من اللجنة التنفيذية لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للجماهير التي ستحرص على حضور مباريات البطولة والاستمتاع بالمستويات الفنية الراقية فقد حددت اللجنة مبالغ نقدية وجوائز يومية لتلك الجماهير، حيث ستقوم اللجنة بتوزيع تذاكر الدخول على الجماهير عند بوابة الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة على ان يتم السحب بعد نهاية كل مباراة على ارقام التذاكر كما وعدت اللجنة التنفيذية بتقديم مفاجآت للجماهير التي ستحرص على حضور المباريات.
ويمتلك فريق المراكز الشبابية طموحاً كبيراً في مشاركته الثانية في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية السابعة لكرة القدم " ناصر 7 " كونه العام الماضي وفي المشاركة الأولى حقق نجاحاً لافتاً حينما تأهل لدور الثمانية عن جدارة واستحقاق قبل أن يخرج منه، وطبعاً تلك المشاركة وذلك التأهل أعطى مسئولي الفريق حماساً مختلفاً نحو تقديم فريق أفضل هذه المرة بإمكانه مناطحة كبار فرق الدورة والوصول لمراحل متقدمة والمنافسة على اللقب.
وأشاد مدير فريق المراكز الشبابية حمد العريفي بتواصل إقامة هذه البطولة للمرة السابعة على التوالي كونها ذات فائدة كبيرة للشباب البحريني لأنها تجمعهم تحت سقف واحد في أجواء رياضية رمضانية خاصة، والفائدة لاتقتصر فقط على اللاعبين بل حتى الجماهير تجد في هذه البطولة متنفساً لها من خلال متابعة المباريات والاستمتاع بأفضل اللاعبين.
وأضاف العريفي "الكثير من الأندية المحلية استفادت أيضاً من البطولة، فهنالك لاعبين لم يكونوا معروفين ولكن من خلال مشاركاتهم في هذه البطولة شاهدناهم بعدها يلعبون في أنديتنا المحلية ومنهم من وصل للمنتخبات كذلك، وبالتالي فإن حتى هذه النسخة ستشهد اهتماماً كبيراً من كشافي الأندية من خلال متابعة اللاعبين ومحاولة التعاقد مع أفضلهم، وكل ذلك سينعكس بالتأكيد على الكرة البحرينية وتطورها وهذا ماينشده الجميع وطبعاً على رأسهم الأسم الغالي لهذه البطولة وهو أسم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي بتوجيهاته جعل لهذه البطولة مكانة مرموقة بين مختلف البطولات في الخليج وليس في البحرين فقط".
وبالنسبة لفريقه قال العريفي "نحظى بدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة وقد أبلغنا المراكز بالمشاركة في هذه البطولة وكان هنالك تجاوب من عدد منها كون الآخرين أيضاً مرتبطين ببطولات أخرى، وتم تشكيل الفريق، وفي الحقيقة المشاركة بنسخة العام الماضي أعطتنا الكثير من الخبرة التي سنستغلها إن شاء الله في هذه البطولة، وأستطيع أن أؤكد إن فريقنا هذه المرة أفضل وأقوى من المرة السابقة، ولدينا 22 لاعباً جاهزاً بإمكانهم خوض أي مباراة، وصحيح أن إعدادنا تأخر بعض الشيء لكنه يسير وفق الصورة المطلوبة بقيادة المدرب ياسر حميد ومساعده خالد السعدون، ولعبنا العديد من المباريات وظهرنا بصورة طيبة فيها".
وعن وقوع فريقه في مجموعة حامل اللقب فريق الزلزال قال العريفي "كل المجموعات قوية للغاية بدون استثناء وصحيح أن الزلزال حامل اللقب لكن إذا كنا في مستوانا الحقيقي فبإمكاننا مجاراته خصوصاً أننا تغلبنا عليه في مباراة ودية، وصحيح أنها ليست مقياساً لكن استفدنا منها الكثير، وأيضاً حتى الفرق الأخرى يجب وضع ألف حساب لها إذا ما أردنا المنافسة على التأهل، وفي الحقيقة بعد أن تأهلنا لدور الثمانية العام الماضي أصبح طموحناً أكبر الآن، ونحن ننظر حتى إلى الوصول للمباراة النهائية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة  ناصر7 اللجنة المنظمة تنهي كافة الاستعدادات لبطولة  ناصر7



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab