انطلاق فعاليات خيمة مصرف الشارقة الإسلامي الأحد المقبل
آخر تحديث GMT11:06:49
 العرب اليوم -

انطلاق فعاليات خيمة "مصرف الشارقة الإسلامي" الأحد المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق فعاليات خيمة "مصرف الشارقة الإسلامي" الأحد المقبل

خيمة "مصرف الشارقة الإسلامي"
الشارقة - المغرب اليوم

تستعد خيمة مصرف الشارقة الإسلامي (إحدى مبادرات المصرف المجتمعية التوعوية التي يقيمها للعام الثامن على التوالي) لبحث استعدادات أندية الشارقة الكروية الرياضية للموسم المقبل، وذلك في أمسية رمضانية تقيمها تحت عنوان "أندية الشارقة في عصر الاحتراف"، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي والمجلس البلدي لمدينة كلباء في حضور ومشاركة مسؤولي أندية الشارقة واتحاد كلباء والشعب والخليج ونخبة واسعة من المسؤولين والجمهور الرياضي.
وتتضمن الأمسية التي سيديرها الإعلامي الرياضي أحمد سلطان في قاعة المركز الثقافي في كلباء الأحد المقبل، تسليط الضوء على مجالات رياضية كروية في 3 محاور، يتضمن الأول، استعدادات أندية الشارقة واتحاد كلباء لدوري الخليج العربي، واستعدادات الشعب والخليج لدوري الدرجة الأولى، كما ستتناول الأمسية موضوعات التعاقدات الجديدة على صعيد الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، والمعسكرات التدريبية، والتحضيرات، والعديد من المجالات ذات الصلة.
ويتناول المحور الثاني في الحديث مع الأندية موضوع، "التخطيط الاستراتيجي"، ومدى اهتمام الأندية بتطبيقه، والتصورات بشأن الاستفادة من المدينة الرياضية، والتسويق الناجح لتنويع مصادر الدخل، فيما يسلط المحور الثالث الضوء على مطالب الأندية من 6 فئات مختلفة هي: الحكومة، ومجلس الشارقة الرياضي، والجماهير، والإعلام، والأقطاب الرياضية، والتجار والشركات الوطنية، وسيتم رفد الحوار بعرض لقاءات مسجلة مسبقاً مع الجمهور وبعض أقطاب الأندية، ويرافق كل أمسية في العادة فتح باب الأسئلة للجماهير الحاضرة، وتقديم جوائز وسحوبات قيمة.
ووجه مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات "الخيمة الرمضانية لمصرف الشارقة الإسلامي" حسن البلغوني، الشكر لمجلس الشارقة الرياضي والمجلس البلدي لمدينة كلباء شركاء تنظيم الأمسية على ما بذلوه من جهود لضمان نجاح الأمسية.
وأكّد البلغوني، أنه "يسعدنا تنويع محتوى الخيمة الرمضانية للمصرف بالعديد من الموضوعات التي تشغل بال المتابعين لاسيما الجمهور الرياضي، ولاشك ستلقى الخيمة حفاوة كبيرة من قبل أهالي كلباء، والجمهور الرياضي، ونتوقع أن تكون موضوعات الأمسية ساخنة، وسيضيف حضور الإعلامي أحمد سلطان ومسؤولي الأندية والجمهور نكهة مضاعفة، تعزز محتوى الخيمة، وتضيف لها المزيد من النجاحات".
وشهدت خيمة "الشارقة الإسلامي" في فعاليات اليوم الافتتاحي، محاضرة قيمة ألقاها الدكتور عزيز فرحان العنزي في مجلس ضاحية واسط في الشارقة، بعنوان "نحو أسرة سعيدة"، تفاعلاً لافتاً مع الجمهور الذي ثمن دعم ثقافته الدينية بمعلومات ثمينة حول الأسرة السعيدة التي تستجيب للعمل بمقتضى الإيمان، وتعمل بشكل متكاتف لنشر مبادئ العمران الديني والأخروي، والشروط اللازم توافرها لتحقيق هذا الطموح، وتم خلال الأمسية الإجابة عن الأسئلة المباشرة للجمهور، وإقامة السحوبات وتوزيع الجوائز المختلفة.
وستنتقل خيمة "مصرف الشارقة الإسلامي"، إلى مجلس ضاحية مغيدر في الشارقة في منطقة الطلاع لتقدم أمسية رمضانية خاصة للنساء بعنوان "جيران في رمضان" بإشراف مراكز التنمية الأسرية في الشارقة، وذلك الثلاثاء المقبل، وتليها أمسية "الاندماج مع إخواننا المعاقين" التي ستقام في نادي الثقة للمعاقين الجمعة المقبل، متضمنة العديد من الفعاليات الترفيهية.
ويذكر أن خيمة "الشارقة الإسلامي الرمضانية"، تعمل تحت مظلة مهرجان رمضان الشارقة التي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حيث تتميز خيمة المصرف بصبغتها المجتمعية التي تنعكس من خلال سلة الفعاليات المجتمعية المتنوعة التي تستهدف من خلالها الوصول لأكبر شريحة من أفراد المجتمع المحلي، وتتنوع فعاليات الخيمة من محاضرات دينية ورياضية وثقافية وإعلامية، إضافة إلى تخصيص أمسيات لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات خيمة مصرف الشارقة الإسلامي الأحد المقبل انطلاق فعاليات خيمة مصرف الشارقة الإسلامي الأحد المقبل



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab