انطلاق منافسات بطولة الأمير تميم للرماية السبت
آخر تحديث GMT07:19:50
 العرب اليوم -

انطلاق منافسات بطولة الأمير تميم للرماية السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق منافسات بطولة الأمير تميم للرماية السبت

منافسات بطولة الأمير للرماية
الدوحة - قنا

انطلقت اليوم رسميا منافسات بطولة سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري على مجمع ميادين لوسيل وسط مشاركة جيدة من رماة وراميات المنتخبات القطرية المختلفة، وأقيمت اليوم منافسات المسدس 25 مترا 3 أوضاع ، والمسدس 50 مترا 3 أوضاع للسيدات والشابات. 

وأسفرت منافسات السيدات 50 مترا 3 أوضاع عن فوز نورة المهندي بالميدالية الذهبية وبهية الحمد بالفضية ومطرة العسيري بالبرونزية. وفي ذات المنافسة لدى فئة الشابات توجت بالذهبية عائشة السويدي و بالفضية خلود السعيد وتماضر حسن بالبرونزية. 

وضمن منافسات 25 مترا 3 أوضاع توجت بالذهبية دانة المبارك وبالفضية سلمى جوهر وسعاد الخاطر بالبرونزية، وفي ذات المنافسة لدى فئة الشابات توجت بالذهبية دانة سليمان وبالفضية زينب الطيب وبالبرونزية نورة المطوع. 

وعبرت نورة المهندي الفائزة بذهبية 50 مترا 3 أوضاع عن سعادتها بحصولها على الميدالية الأولى لها في هذا البطولة واعتبرت أنها ستكون بمثابة الدافع الكبير لها من أجل تحقيق مزيد من النتائج الجيدة في هذه البطولة التي تحمل اسم سمو أمير البلاد المفدى فهي بطولة غالية على كل الرماة والراميات لذا نجدهم يحرصون على التواجد والمشاركة فيها لأنها تعد البطولة الكبرى على المستوى المحلي. 

وأكدت أن البطولات المحلية ستكون خير إعداد للاعبات من اجل التحضير الجيد قبل المشاركات الخارجية. 

ومن جانبها ابدت بهية الحمد الحاصلة على فضية 50 مترا 3 أوضاع سعادتها بحصولها على هذه الميدالية، وحول المشاركات الخارجية لها في الفترة المقبلة قالت " لدى العديد من المشاركات الخارجية في هذا العام وستكون البداية في الاسبوع المقبل في البطولة الخليجية بعمان، ومن بعدها بطولة العالم التي ستقام في كوريا في شهر إبريل المقبل، بجانب مشاركتها في البطولة الآسيوية بالكويت التي ستقام خلال شهر أكتوبر من العام الجاري ، وقالت " ان هدفها وطموحها في الفترة المقبلة هو الوصول والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة لتكون مشاركتها الثانية لها في هذه البطولة. 

ومن جهتها قالت الرامية دانة سليمان الفائزة بذهبية 25 مترا 3 أوضاع / شابات / " لقد كانت المنافسات قوية ومثيرة وشهدت صراعا قويا بين المتنافسات وأن الفوز بالذهبية لم يأت بسهولة ولكن بعد تركيز كبير منها طيلة المنافسة " وعبرت عن سعادتها بهذه الميدالية التي جاءت في بطولة كبيرة خاصة أن هذه البطولة تحظى بالاهتمام الكبير من قبل الرماة والراميات لأنها بطولة عزيزة على الجميع والفوز فيها بأي ميدالية ملونة يعد بمثابة الدافع الكبير لكل الرماة في البطولات الخارجية. 

ومن جهتها أشادت العنود مطر النعيمي رئيسة جهاز رماية السيدات بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم بالبداية الجيدة من قبل الراميات في هذه البطولة الكبيرة ، وأن المنافسات التي جرت اليوم في افتتاح المنافسات الرسمية للسيدات في هذه البطولة تبشر بأن مستوى الراميات القطريات في تطور مستمر، وأن هذه البطولة ستكون بمثابة الإعداد الأخير للراميات من أجل المشاركة القادمة لهن في البطولة الخليجية التي ستقام في عمان الأسبوع القادم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات بطولة الأمير تميم للرماية السبت انطلاق منافسات بطولة الأمير تميم للرماية السبت



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab