بدء فعاليات دورة الرخصة  سي  لمدربي أندية أبوظبي
آخر تحديث GMT11:07:42
 العرب اليوم -

بدء فعاليات دورة الرخصة " سي " لمدربي أندية أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء فعاليات دورة الرخصة " سي " لمدربي أندية أبوظبي

فعاليات دورة الرخصة سي
أبو ظبي - وام

انطلقت فعاليات الدورة التدريبية " الرخصة سي " لمدربي أندية أبوظبي الكروية التي تستمر حتى يوم / 24 / من شهر تشرين اول/أكتوبر الحالي في نادي الجزيرة.

ينظم الدورة و يشرف عليها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الإمارات والآسيوي لكرة القدم.

حضر افتتاح الدورة طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي وعبدالله حسن المحاضر الآسيوي المعتمد الى جانب / 30 / مدربا يمثلون الكوادر التدريبية لفرق المراحل العمرية في أندية أبوظبي الخمسة " العين والجزيرة والوحدة و بني ياس و الظفرة " إضافة إلى مدربة نسائية.

ورحب طلال الهاشمي في الافتتاح بالمشاركين في الدورة مؤكدا أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على دعم الكوادر التدريبية في أندية أبوظبي بكل الخبرات القارية والدولية وإطلاعهم على أحدث المستجدات في عالم التدريب وإتاحة فرص التطوير والارتقاء بمستوياتهم .

ودعا إلى الاستفادة من هذه الدورات التأهيلية التي تقام بشكل مستمر ومتواصل من قبل مجلس أبوظبي الرياضي الذي ينظم للمرة الثالثة على التوالي دورة لمدربي الأندية للحصول على الرخصة " سي " الى جانب الدورات المتقدمة التي أقيمت من قبل للرخص " بي " و" أيه " .. مشيرا إلى أن المجلس سيستمر بتقديم هذه البرامج والدورات المتطورة التي تحقق النمو والتميز لقطاع كرة القدم في أبوظبي من جميع جوانبه .

وثمن الهاشمي جهود اتحاد الإمارات لكرة القدم وتعاونه المميز في إنجاح الدورات التدريبية التي يقيمها المجلس متمنيا من الجميع الخروج بنتائج ومكتسبات كبيرة ومهمة في ختام الدورة مشيدا بجهود المحاضرين والمساعدين في الدورة .

من جانبه أكد عبدالله حسن المحاضر الآسيوي المعتمد في الدورة .. أن الاستمرار بهذه الدورات سيشكل قاعدة عريضة للكوادر التدريبية المؤهلة في الأندية .

وأكد أن دورة الرخصة " سي" ستستعرض كل الجوانب في أساسيات مهنة التدريب التي تشمل تعليم المهارات الأساسية في كرة القدم بشقيه العملي والنظري حيث يركز الجانب الأخير على شرح قواعد مهنة التدريب وكيفية التعامل مع البراعم والأشبال والتواصل مع جميع المراحل الفئات العمرية داخل وخارج الملعب .. مشيدا بجهود مجلس أبوظبي الرياضي واهتمامه الكبير بتأهيل وتطوير الكوادر التدريبية العاملة في قطاع الكرة داعيا جميع المشاركين للاستفادة والحصول على الرخصة المعتمدة قاريا ودوليا في مجال تدريب كرة القدم .

من جانبه أشاد اللاعب الدولي السابق عبد السلام جمعة أحد المشاركين بمحاور الدورة وأثرها في تخريج وتأهيل كوادر محترفة تحمل الرخصة " سي " .. متقدما بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على دعمه المتواصل للمدربين ولشريحة الرياضة والرياضيين بصفة عامة .. مؤكدا أن مثل هذه الدورات تشكل أهمية كبيرة وتمنح اللاعبين المعتزلين فرصة للانخراط بمجال التدريب لدعم مسيرة كرة الإمارات.

وأضاف أن الدورة محطة مميزة للمدربين للحصول على الرخص التدريبية وللاستفادة من منهج الرخصة " سي " و العمل على توظيف خبراتهم السابقة مع محاضرات الدورة لتشكل مزيجا من الأفكار والتطبيقات الكروية الجيدة.

يذكر أن الدورة تقام في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنيا وإطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكل المجالات والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات دورة الرخصة  سي  لمدربي أندية أبوظبي بدء فعاليات دورة الرخصة  سي  لمدربي أندية أبوظبي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

تحرك فرنسي جديد لفض خلاف "ملف الذاكرة" مع الجزائر
 العرب اليوم - تحرك فرنسي جديد لفض خلاف "ملف الذاكرة" مع الجزائر

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab