بطولة الشارقة للجوجيتسو تنطلق يومي 27 و28 شباط
آخر تحديث GMT02:59:05
 العرب اليوم -

بطولة الشارقة للجوجيتسو تنطلق يومي 27 و28 شباط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بطولة الشارقة للجوجيتسو تنطلق يومي 27 و28 شباط

بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو
الشارقة - وام

تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة .. يستضيف نادي الشارقة الرياضي الثقافي منافسات بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو يومي 27 و28 فبراير الجاري بمشاركة 195 لاعبا من 32 دولة في اليوم الأول والمخصص لمنافسات بدون بدلة ..فيما سيشهد اليوم الثاني مشاركة 382 لاعبا من 47 دولة في منافسات بالبدلة الخاصة باللعبة .

وتعد بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو هي آخر بطولة تأهيلية محلية في موسم 2014/2015 استعدادا لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 20 وحتى 25 إبريل القادم للعام السابع على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخ الست السابقة لخدمة اللعبة في الدولة وتوفير البيئة التنافسية المناسبة لتطوير اللعبة على المستوى العالمي وذلك باعتراف الاتحاد الدولي للعبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بنادي الشارقة بحضور عيسى هلال الحزامي أمين السر العام لنادي الشارقة ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة النادي ومشرف الألعاب الفردية ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو وأحمد جمعة القبيسي أخصائي تسويق أول في شركة الاستثمارات البترولية الدولية آيبيك وهيثم حسن ممثل طيران الإتحاد.

وقال عيسى هلال الحزامي أن الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الادارة وجه بتوفير كافة إمكانات النادي لانجاح البطولة..مشيرا الى أن البطولة ستمثل إضافة نوعية لنشر رياضة الجوجيتسو في الشارقة بين أوساط المجتمع في ظل ما تتمتع به الرياضة من انتشار كبير واقبال وبروز الإمارات كمحطة هامة في نسيج تلك اللعبة .

من جانبه نوه محمد حمدان بن جرش إلى أهمية انعقاد بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو بعد أن نجح النادي وبالتعاون مع اتحاد الامارات للجوجيتسو في تدشين تلك اللعبة منذ عام ليظل التعاون قائما بين الجانبين .. مشيرا إلى أن الشارقة وهي تحتفل بعاصمة السياحة العربية هذا العام ينعقد هذا اللقاء والتجمع الدولي في البطولة ليقدم مساحة رياضية لإمارة الشارقة على خارطة السياحة ضمن رؤى القيادة الرشيدة لخلق جيل مبدع ورياضي ينتهج من الرياضة أسلوب حياة وأن الانسان هو محور الارتكاز في جميع البرامج .

ووجه أحمد جمعه القبيسي الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه الكبير للرياضة والرياضيين ولرياضة الجوجيتسو بشكل خاص ..كما توجه بالشكر لسمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على رعايته لبطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو .

وأشار الى التزام شركة الاستثمارات البترولية الدولية / أيبيك / بدعم اتحاد الامارات للجوجيتسو في سعيه لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في نشر رياضة الجوجيتسو في كافة أنحاء الدولة والوصول بهذه الرياضة المفيدة إلى كافة شرائح المجتمع ..وكذلك في إطار توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية الدولية / آيبيك / بدعم الاتحادات الرياضية المحلية وكافة البطولات الرياضية التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع الاماراتي .

وقال القبيسي ان الشركة ساهمت في جعل الامارات وجهة عالمية لرياضة الجوجيتسو من خلال رعايتها لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وبطولة دبي المفتوحة للجوجيتسو واللتين عرفتا نجاحا كبيرا على كافة المستويات ..كما رعت الشركة منتخب الامارات الذي شارك في بطولة أمريكا للاعبين الصغار والصاعدين في لوس أنجلس .. وتستمر اليوم في تقديم الدعم للجوجيتسو من خلال بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو .

وعبر هيثم حسن عن فخر الاتحاد للطيران بشراكتها الرسمية مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو على مدار السنوات الماضية ..كما تعتز بتمديد هذه الشراكة مرة أخرى على مدار المواسم الثلاثة المقبلة في إطار دعمها المتواصل للاتحاد.

وتقدم يوسف البطران نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي بالشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمه لدعمها للرياضة والرياضيين وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإلى سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لرعايته للحدث وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة الشارقة للجوجيتسو تنطلق يومي 27 و28 شباط بطولة الشارقة للجوجيتسو تنطلق يومي 27 و28 شباط



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab