بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة تواصل فعاليتها
آخر تحديث GMT07:52:53
 العرب اليوم -

بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة تواصل فعاليتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة تواصل فعاليتها

بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم
دبي - وام

تواصلت فعاليات بطولة فزاع الدولية الأولى للقوس والسهم لذوي الإعاقة 2015 التي ينظمها ويشرف عليها نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية وذلك على ملاعب نادي دبي للمعاقين بمشاركة 23 لاعبا ولاعبة من 9 دول هي الإمارات والعراق وإيران وأذربيجان والهند ورومانيا وفرنسا وماليزيا والتشيك.

وأشادت الوفود المشاركة بحسن التنظيم والضيافة وعبروا عن سعادتهم بالتواجد في دبي في هذا الوقت من العام وكذلك لمشاركتهم هذه البطولة الواعدة والتي توقعوا لها الاستمرارية والتميز مستقبلا.

وبدأ اليوم الثالث من فعاليات البطولة بإجراء التدريب الرسمي للاعبين تبعه التأكيد على المعدات ثم عقد الاجتماع الفني الخاص بالحكام والمدربين بحضور سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة والحكم والمحاضر الدولي الدكتور أحمد حلمي قورة و أحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية للبطولة وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة وتم استعراض جميع النواحي الفنية للبطولة وكذلك الأمور التنظيمية.

وعبر الدكتور أحمد حلمي قورة الحكم الدولي للقوس والسهم وسكرتير عام الاتحاد الافريقي ومحاضر دولي في القوس والسهم عن سعادته بالتواجد في بطولة فزاع ..مثنيا على حسن التنظيم الذي يلامس البطولات العالمية..

وثمن التعاون المثمر من إدارة نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وجميع أعضاء اللجنة المنظمة وأشاد بحفاوة الاستقبال ومدى احترافية المنظمين في التعامل مع الوفود.

وقال إن تجهيز ملعب البطولة على أفضل ما يرام ويحاكي أية بطولة دولية كبيرة ومع مشاركة 23 لاعبا ولاعبة من 9 دول أتوقع أن يرتفع العدد في السنوات القليلة المقبلة وأن تكون بطولة جاذبة للاتحاد الدولي وللرماة من ذوي الإعاقة من جميع أنحاء العالم نظرا للمستوى المتميز من اللاعبين ومشاركة لاعبين من المصنفين الأوائل عالميا ما يثري الجانب الفني في البطولة وكذلك القدرات التنظيمية الهائلة التي تتمتع بها دبي ما يمكنها من استضافة كبرى البطولات الرياضية العالمية وهي كذلك مدينة جاذبة لكل الناس من حول العالم.

وأضاف إننا نحاول من خلال اللجنة المنظمة وجميع الحكام أن نقدم بطولة بمعايير الاتحاد الدولي للقوس والسهم وليس ببعيد على دبي بعد هذا التنظيم الرائع أن تستضيف بطولة العالم في خلال سنوات قليلة وأتوقع أن تكون هذه البطولة في خلال سنة بطولة تصنيف دولية.

وعلى هامش البطولة افتتحت سناء عطا الله رئيسة اللجنة الاجتماعية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة الخيمة التراثية الاجتماعية المصاحبة لبطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة 2015.

وقالت عطا الله إن هذه الخيمة هي تقليد سنوي يقام على هامش البطولات الدولية لإبراز قيمة وجمال التراث الإماراتي وتضم الخيمة العديد من الأركان منها ركن الأكلات الشعبية وركن الحناء وركن خاص للتصوير بالزي الإماراتي وركن للضيافة العربية وركن ورش العمل.. و لاقت الخيمة إقبالا كبيرا من الجماهير الحاضرة للبطولة وكذلك اللاعبين المشاركين وستستمر طوال فعاليات البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة تواصل فعاليتها بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لذوي الإعاقة تواصل فعاليتها



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab