بطولة 984 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تدخل مراحل الحسم
آخر تحديث GMT04:07:37
 العرب اليوم -

بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تدخل مراحل الحسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تدخل مراحل الحسم

كرة القدم الشاطئية ببطولة 98.4
المنامة - بنا

اقترب فريق مركز شباب السهلة الجنوبية من بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم الشاطئية ببطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والتي تقام برعاية سعادة السيد هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني على ملاعب ساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة، وذلك إثر تغلبه على مركز شباب مدينة زايد 7/4 في مباراة تألق فيها لاعباه حسن مجيد وحسين حميد في التسجيل وصناعة الفرص لتبقى عقبة كبرى هي فريق مركز شباب الوسطى المدجج بنجوم منتخب البحرين.

وسجل للسهلة الجنوبية حسن مجيد (3)، حسين حميد (2)، علي يوسف وحسين أحمد، فيما سجل أهداف مدينة زايد محمد الدوسري، سلمان حسين، محمد الذوادي وحمد الكبيسي.
وتأثر فريق مدينة زايد بإصابة نجمه وأبرز لاعبيه عبدالرحمن طارش وخروجه من المباراة، بالإضافة إلى مشاركة محمد الذوادي فترات متقطعة بسبب الإصابة.
وفي المباراة الثانية لم يظهر فريق مركز شباب كرزكان بمستواه المعروف فخسر نقاط مباراة الرفاع الشرقي الذي ركز واستغل الفرص المتاحة وقدم مباراة جميلة التزم فيها لاعبوه بتعليمات مدربهم عبدالله المطوع واستغلوا إمكاناتهم وفازوا 5/3 سجلهم إبراهيم المقلة (3) وسلمان سليم (2).
وسجل لفريق مركز شباب كرزكان جعفر إبراهيم، السيد حسن علي ولاعب الرفاع الشرقي فاروق الكوهجي بالخطأ في مرماه.
وكانت النتائج قد أسفرت عن تقسيم الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات إلى مجموعتين ضمت الأولى مركز شباب كرزكان، مركز شباب الرفاع الشرقي ومركز شباب سافرة، فيما ضمت الثانية مركز شباب السهلة الجنوبية، مركز شباب مدينة زايد ومركز شباب الوسطى.
من جهة اخى ، طرق ثنائي مركز البسيتين محمد المالود وراشد بورشيد الدور قبل النهائي لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية بالبطولة بعد تفوقهما المطلق على مجريات المواجهة التي جمعتهما بمركز سافرة في الدور ربع النهائي للبطولة، حيث تفوقا بنتيجة شوطين دون رد كالتالي: 21 مقابل 6، 21 مقابل 16 حيث اعتمد مركز البسيتين كثيرا على الارسالات الموجهة لأخذ زمام الأمور الفنية والتي توجهت على لاعب سافرة جمال خان الذي لم يستطع تأمين استقبال الكرة الاولى مما ترتب عليه اخذ البسيتين الأفضلية في ظل تأمين سافرة للاستقبال وهذا ما عمق الفارق بشكل سريع رغم محاولات زميله عبدالله ناصر الهجومية لعدم توسعة النقاطـ، الا ان المالود وبورشيد ضربا بكل قوتهما الفنية في الجانبين الدفاعي والهجوم حتى استطاعا حسم هوية الشوط الأول بشكل سريع، فيما تراجع أداء مركز البسيتين في الشوط الثاني بالوقوع في دائرة الاستعجال في تخليص الكرات الهجومية على الشبكة وبعد ارتياحهما من الفوز وهذا ما أتاح الفرصة امام سافرة بتحقيق نقاط اكثر مقارنة بالشوط الأول وتقليص الفارق ولكن مع افضلية للبسيتين حتى نهاية الشوط.
ولم تقام المواجهة الثانية للدور ربع النهائي من منافسات البطولة والتي كان مقرراً ان تجمع مركز مدينة حمد مع مركز الديه، حيث تواجد ثنائي مركز مدينة حمد المكون من الاب علي محمد الابن محمد علي وتواجد قائد مركز الديه عبدالجليل احمد في أرضية الملعب ولكن تخلف عن الحضور حتى الوقت القانوني اللاعب الاخر لمركز الديه عبدالله منصور، ليعلن الحكم الأول سامي سويد عن فوز مدينة حمد بشوطين دون مقابل وبنتيجة واحدة هي 21 مقابل صفر وليتأهل مباشرة للدور قبل النهائي، وشارك في إدارة مواجهة اليوم الأول من الدور ربع النهائي بجانب سويد كل من راشد جابر، محمد العالي واحمد ثامر.
وتحتضن الملاعب الرملية بساحل الفاتح بالقرب من النادي البحري مساء غدا الخميس مواجهتي المربع الذهبي للبطولة تمهيداً لإعلان هوية صاحب ذهبية النسخة الأولى من بطولة 98.8 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية 2015، وستجمع المواجهة الأولى مركز البسيتين مع مركز مدينة حمد الساعة الخامسة مساء، وستجمع المواجهة الثانية الفائز من مواجهتي مركز مدينة زايد مع مركز السهلة الجنوبية، مركز شباب الشاخورة مع شباب مركز صدد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة 984 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تدخل مراحل الحسم بطولة 984 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تدخل مراحل الحسم



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab