تتويج الفائزين في بطولة التايكوندو في أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18
آخر تحديث GMT07:19:50
 العرب اليوم -

تتويج الفائزين في بطولة التايكوندو في أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تتويج الفائزين في بطولة التايكوندو في أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18

أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18
أبوظبي ـ وام

أختتمت مساء أمس بصالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة منافسات التايكواندو "رجال سيدات" ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته الثامنة عشرة الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ويستمر حتى 16 يوليو الجاري.
حضر الختام سعادة الفريق متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية رئيس اللجنة المنظمة العليا الذي تبادل مع اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكوندو والكاراتية نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتية الدروع التذكارية للبطولة .
كانت البطولة التي إستمرت ليومين قد شهدت تنافس أندية مختلفة من داخل وخارج الدولة من بينها خمسة أندية من الإمارات هي "الوحدة و الشارقة و مركز ورلد جيم و مركز أبوحنيفة و مركز قولدن سبورت و مركز أي أس أم" وأربعة أندية عمانية وهى أكاديمية المحترفين مركز المحترف نادى التحدي مسقط و نادى التحدي السيب" وبلغ عدد اللاعبين المشاركين 52 لاعبا بواقع 32 لفئة الرجال و20 لفئة السيدات.
وتوج اللواء ناصر الرزوقي رئيس إتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتية وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة ودعيج رئيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي للكاراتية وعبدالمجيد الزرعوني الأمين العام لاتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتيه والدكتورة منى مكى الامين العام المساعد لاتحاد التايكوندو والكاراتية الفائزين في البطولة بتسليمهم الميداليات والجوائز .
ففي وزن 63 كجم لفئة الرجال فاز بالمركز الأول سعيد العريني من نادى التحدي "ب" عمان وحصل على المركز الثاني محمد الشرجي من نادى التحدي " أ " عمان ومحمد أحمد السيد من نادى قولدن سبورت في المركز الثالث وهيثم النعماني من نادى المحترفين عمان في المركز الثالث مكرر.
و في وزن تحت 72 كجم فاز بالمركز الأول سويد الوهيبي من نادى التحدي "ب" عمان والمركز الثاني سالم المرهوني من نادى التحدي "أ " عمان وحل ثالثا جواد جعفر من مركز أبوحنيفة وفي المركز الثالث مكرر جاء نيكر فيجي ستين من نادى الوحدة .
و في وزن تحت 82 كجم فاز بالمركز الأول شوان لين من مركز إف إس إم وحل ثانيا روك من مركز أبوحنيفة وثالثا بكر عمر من مركز ورلد جيم وسعيد الشرجي من نادى التحدي "أ" عمان في المركز الثالث مكرر .
وفي منافسة السيدات في وزن 47 كجم فازت بالمركز الأول عبير حبيب من مركز أي إ س إم وحلت رحمة أحمد السيد في المركز الثاني من قولدن سبورت وراضية كاظمي في المركز الثالث من مركز أبوحنيفة ونادية يوسف من مركز ورلد جيم في المركز الثالث مكرر .
وفي وزن تحت 54 كجم فازت بالمركز الأول فاطمة سعيد " الامارات" من مركز أبوحنيفة وحصلت آلاء سمير من قولدن سبورت على المركز الثاني وجاءت فاطمة عبدالله " الامارات" من مركز أي إس إم في المركز الثالث .. وحصلت على المركز الثالث مكرر سمية علي " الإمارات" من مركز ورلد جيم .
وفي وزن 61 كجم فازت بالمركز الأول ليلى العشري من قولدن سبورت وأمينة عسيلي من نادى الوحدة على المركز الثاني فيما حلت ثالثة أمنة حسن درويش " الامارات" من مركز ورلد جيم وفي المركز الثالث مكرر زينب عبدالرضا " الامارات" من مركز أبوحنيفة .
وفي وزن تحت 68 كجم فازت بالمركز الاول آية عبدالسميع من أكاديمية المحترفين عمان والمركز الثاني نعيمة جمال من مركز أبوحنيفة والمركز الثالث حلت كلثم غلوم "الامارات" من مركز ورلد جيم وفي المركز الثالث مكرر حلت تيجست إميسا من نادى الوحدة .
و في وزن فوق 68 كجم سيدات فازت بالمركز الأول منى زاكيني من مركز أى إس إم وحلت فاطمة الزهراء من مركز قولدن سبورت في المركز الثاني وحليمة محمد من ورلد جيم في المركز الثالث وسارا كابكار من مركز أبوحنيفة في المركز الثالث مكرر .
وفي منافسات الرجال لوزن 54 فاز بالمركز الأول فلاح الشكيلي من نادى المحترفين وحل ثانيا وحيد حسن من مركز أبوحنيفة وفي المركز الثالث جاء عمر العامري من نادى المحترفين ومحمد أحمد من مركز ورلد جيم في المركز الثالث مكرر .
وفي وزن فوق 82 كجم فاز بالمركز الأول نام هو كوان من مركز أى إس إم وحل سعيد بلال الماس من مركز أبوحنيفة في المركز الثاني وأسعد الفارسي من نادى التحدي "ب" عمان في المركز الثالث وعدنان الحلو من مركز قولدن سبورت في المركز الثالث مكرر.
وأعربت الدكتورة منى مكى الأمين العام المساعد لاتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية بهذه المشاركة في أولمبياد الضباط الرمضاني واصفة اياه بالبطولة الرائدة في دولة الامارات .
وأشاد محمد إسحاق السكرتير الفني لإتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية بالمستويات التي قدمها اللاعبون واللاعبات في هذه البطولة مؤكدا أن المنافسات جاءت في التوقيت المناسب وأتاحت فرصة كبيرة للاعبين من الجنسين للاحتكاك واكتساب الخبرات .
وثمن الحكم الدولي زايد خليفة السويدي المجهودات الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة في كل عام في سبيل تنظيم أولمبياد حقيقي لتطوير المناشط الرياضية في الدولة وأكد أن اتحاد التايكوندو خرج بعدة مكاسب من هذه المشاركة.
وعبر اللاعب سعيد بلال عن سعادته بالمشاركة والمركز الذى حققه مؤكدا أنه حقق فائدة قصوي من مشاركته في هذه البطولة ووصف الأجواء بالحماسية والمشجعة على تقديم كل فنون اللعبة .
وأشارت فاطمة المعمري إلى أن المشاركة فقط في أولمبياد الضباط الرمضاني يعتبر فوزا و إنجازا وذلك لأن البطولة رائدة وقدمت الكثير لكل الرياضيين في الدولة وعبرت عن أمنياتها بان تكون واحدة من لاعبات منتخب التايكوندو.
وتقدم اللواء ناصر الرزوقي رئيس إتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتية بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة على رعايته لأولمبياد الضباط الرمضاني وحرصه على تطوير الرياضة بالدولة وقال إن بطولة التايكوندو تنظم لأول مرة في هذا الأولمبياد بعد أن كنا نشارك بلعبة الكاراتيه وبالتالي رأينا أن نشارك بالتايكوندو في هذا النسخة من الأولمبياد بغرض إتاحة الفرصة للاعبي التايكوندو للإحتكاك وإكتساب المزيد من الخبرات خاصة وأن اللعبة تحظى باهتمام كبير في الدولة كونها إحدى الالعاب الاولمبية العريقة.
وأضاف أن" أولمبياد الضباط أثبتت نجاحاتها على مر السنوات منذ إقامتها وتواصل هذه النجاحات في نسختها الثامنة عشرة " وعبر عن شكره للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الفريق متقاعد محمد هلال الكعبي وكل العاملين في البطولة على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل استمرار هذا النجاح عام تلو الأخر .
من جهة آخرى تختتم غدا السبت منافسات بطولة " إيبيك لخماسيات كرة القدم للسيدات " ضمن فعاليات بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية المفتوحة في نسختها الثامنة عشرة.
ويلتقي في المباراة النهائية على لقب كرة القدم للسيدات بملعب الخيمة بمقر نادي الضباط فريقا إنتصار وهران الجزائري مع فريق رويال برعاية آيببك بعد صعودهما للنهائي عن جدارة واستحقاق.
وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة في اليوم نفسه وتجمع الخاسرين في نصف النهائي بين بلينشكا الأوكراني ونادي أبوظبي الرياضي " أ ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الفائزين في بطولة التايكوندو في أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18 تتويج الفائزين في بطولة التايكوندو في أولمبياد الضباط الرمضاني ال 18



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab