تكريم المتميزين في حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي
آخر تحديث GMT11:07:42
 العرب اليوم -

تكريم المتميزين في حفل "برنامج دبي للتفوق الرياضي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تكريم المتميزين في حفل "برنامج دبي للتفوق الرياضي"

برنامج دبي للتفوق الرياضي
أبو ظبي - وام

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي كرم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الفائزين في "برنامج دبي للتفوق الرياضي" وذلك في الحفل الذي نظمه مجلس دبي الرياضي اليوم تحت شعار "طموح بلا حدود" بقاعة بني ياس في فندق جراند حياة بدبي.

وتوج الأندية وشركات كرة القدم والأفراد الفائزين في حضور الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس والشيخ سالم القاسمي رئيس اتحاد المبارزة والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للغولف والشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام وسعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي و يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم واللواء م. ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكوندو والكاراتيه وسلطان صقر السويدي الأمين العام السابق للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالإضافة إلى جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أعضاء مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وأعضاء مجلس دبي الرياضي علي بوجسيم وسعيد حارب وأحمد الشعفار ويوسف أحمد الرضا وصلاح تهلك وليلى سهيل ورؤساء مجالس إدارات الأندية وشركات كرة القدم بدبي.

وحصد النادي الأهلي ثلاثا من جوائز التميز المؤسسي حيث نالت شركة الأهلي لكرة القدم جائزة الشركة المتميزة وحصل نادي الأهلي الرياضي على جائزة النادي المتميز إضافة إلى جائزة الوحدة الطبية المتميزة فيما ذهبت جائزة أكاديمية كرة القدم المتميزة لشركة الشباب لكرة القدم.

وتوزعت جوائز فئة التفوق الإداري بين ناديي الشباب والنصر بحصول الشباب جائزتي النادي المتميز في المسؤولية المجتمعية وتطوير الرياضة النسائية إضافة إلى فوزه بالمشروع المشترك بتنظيم بطولة لفئة البراعم لكرة القدم بمشاركة جميع أندية دبي الرياضية ..فيما نالت شركة النصر لكرة القدم جائزة الشركة المتميزة في التسويق والاستثمار وجائزة المبادرة المتميزة بالتواصل مع الرعيل الأول للنادي وتكريمهم بين الشوطين في المباريات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم.

وفي فئة التفوق الوظيفي توج أحمد خليفة حماد من النادي الأهلي بجائزة المدير التنفيذي المتميز وعادل علي سعيد من الشباب بجائزة المدرب المواطن المتميز وفاز ماجد احمد عبدالله من نادي الشباب بجائزة اللاعب الناشئ المتميز جماعي وخالد يوسف الحوسني من نادي الوصل بجائزة اللاعب الناشئ المتميز فردي.

 وشهد حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي لفتة طيبة بقيام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتكريم ثمانية من رواد الحركة الرياضية في دولة الامارات العربية المتحدة وهم عبدالله ابراهيم بن حسين نادي النصر وعبدالله سالم الرميثي نادي الوصل ومحمد أحمد الكيتوب نادي دبي للشطرنج والثقافة وماجد خلفان ماجد البدواوي- نادي حتا وأحمد ناصر لوتاه نادي دبي للمعاقين ومحمد خميس المري نادي الشباب العربي وناصر عبدالله حسين لوتاه نادي الأهلي وسيف عبدالله الشعفار - نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

 وتقدم سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي بالتهنئة للأندية الرياضية وشركات كرة القدم ومنسوبيها الذين حصلوا على الجوائز ..مشيرا إلى ان المجلس يسعى لتطوير القطاع الرياضي في امارة دبي من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز في الأداء ويشجع العاملين في المجال الرياضي على العمل بتكريم المتميزين منهم ..إضافة إلى تحفيز الأندية الرياضية وشركات كرة القدم للاستمرار في عمليات التطوير والتحسين التي تقوم بها وصولا إلى أعلى المستويات العالمية.

 وقال إننا هدفنا إلى تشجيع شركات كرة القدم والأندية على استقطاب أفضل الكفاءات في الإدارة التنفيذية وفي مجال الأكاديميات التي تعد الشريان الحيوي لفرق النادي والوحدات الطبية التي يكون التميز فيها عنصرا أساسيا في تحقيق النجاح في الملعب ونحرص في المجلس على تقديم الدعم المطلوب للأندية وشركات كرة القدم ونعمل لتوفير كل أسباب النجاح حتى نحقق ما نتطلع إليه من تطور في المجال الرياضي.

وأضاف "لقد حبانا الله بقيادة رشيدة تملك رؤية متميزة وفكرا وثابا يسعى دائما لوضع بلادنا في المقدمة ونحرص في مجلس دبي الرياضي على ترجمة افكار ورؤى قيادتنا الرشيدة على أرض الواقع والوصول إلى ما ينشدونه من تميز من خلال اشعال المنافسة بين الاندية وشركات كرة القدم لتواصل مسيرة العمل وصولا للمستوى الذي نصبو اليه".

وألقى الدكتور أحمد الشريف كلمة أشاد فيها بجهود القيادة الرشيدة في تطوير الرياضة في امارة دبي وعطاء جيل الرواد الذي بذلوا  سنوات عمرهم وسعوا  لنهضة وتطور الرياضة في الإمارة على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام ..مبينا ان الفضل بعد الله والقيادة الرشيدة يعود إلى الرواد في زرع الروح المتوهجة للعمل الرياضي والتضحية من أجله.

وقال إننا نؤكد على استمرار تطلعنا نحو توفير بيئة متوازنة بين العمل الإداري وبين الإنجاز الفني وتحقيق البطولات تعزيزا  لمبدأ استدامة المركز الأول مستندين في ذلك على نهج فارس الرياضة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وقد قطعنا العهد على أنفسنا أن نستمر في التحسين والتطوير بأسلوب احترافي وبطرق إبداعية ليكون هذا البرنامج بحق خريطة الطريق نحو ما نادى به الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي في اجتماعه بالمجلس /المنافسة على المستقبل/".

وتابع اننا نهنئ الفائزين الذين بذلوا جهودا كبيرة لينالوا شرف الحصول على هذا التكريم الغالي ليكون تتويجا لأعمالهم ومشاريعهم التي أنجزوها خلال العام وقد مرت التجربة بمراحل متتابعة وبتعاون  تام مع شركائنا في العمل "أندية دبي"  وتتطور الشكل والمضمون وقد انتهجنا في كل السنوات  السابقة مبدأ ان العلم هو أساس العمل لترسيخ معنى وقيمة التنافس والتطلع للتجديد والابتكار وفق معايير التميز المؤسسي.

وأضاف اننا اليوم نرى الجميع مبادرين وسباقين للمشاركة والمنافسة لأنهم أدركوا أنها أفضل وسيلة وأنجح طريقة لإبراز نتاج إبداعاتهم ومشاريعهم ومدى تطور عملهم الدؤوب أمام الجميع محققين بذلك الهدف الأسمى لهذا البرنامج وهو التطوير والتحسين المستمر للبيئة الداخلية والإبداع والابتكار في التعامل مع المحيط الخارجي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم المتميزين في حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي تكريم المتميزين في حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 11:07 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

تحرك فرنسي جديد لفض خلاف "ملف الذاكرة" مع الجزائر
 العرب اليوم - تحرك فرنسي جديد لفض خلاف "ملف الذاكرة" مع الجزائر

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab