حشر بن مكتوم يشهد منافسات البادل تنس ضمن دورة ند الشبا الرياضية
آخر تحديث GMT08:46:28
 العرب اليوم -

حشر بن مكتوم يشهد منافسات البادل تنس ضمن دورة ند الشبا الرياضية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حشر بن مكتوم يشهد منافسات البادل تنس ضمن دورة ند الشبا الرياضية

شهد الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم
دبي ـ وام

 شهد الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس منافسات البادل تنس التي أقيمت ليلة أمس ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .
وتابع رئيس اتحاد الإمارات للتنس المواجهات الحافلة التي تواصلت بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس المواطنين والأجانب المقيمين بالدولة خصوصا ان المنافسات تشهد مشاركة أكبر بعد النجاح والترويج الذي ساهمت به الدورة العام الماضي لهذه اللعبة على مستوى الدولة.
وأشاد الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم بدورة ند الشبا الرياضية ..مؤكدا انها وفرت للشباب البيئة الصحية والمناسبة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان الكريم كما تعد مناسبة يلتقي فيها أبناء المجتمع في استثمار أوقاتهم وطاقاتهم لبناءة بخدمة الوطن .. وقال ان نجاح منافسات البادل تنس بجذب عدد كبير من لاعبي التنس سواء من أصحاب الخبرة أو اللاعبين الصاعدين يساهم بتطوير لعبة التنس على المدى الطويل .
وقال " إن ممارسة لعبة البادل تنس من شأنها ان تساهم بتعزيز قدرات لاعبي التنس عندما نجد عدد كبير من اللاعبين يمارسون هذه الرياضة ندرك أن هذا الأمر سينعكس بشكل إيجابي على لعبة التنس أيضا حيث تساهم البادل تنس برفع مستوى اللياقة وزيادة التركيز والدقة بالتصويبات إلى جانب كونها لعبة سرعة نسبيا".
وأضاف " يسعدنا ونتمنى ان يواصل لاعبو التنس ممارسة هذه الرياضة وان يستفيدوا من الفرصة التي وفرها لهم القائمون على هذه الدورة الرياضية الناجحة بكل المقاييس متمنين لهم دوام التوفيق والنجاحات وتحقيق الغايات المأمولة " .
من جانبه دعا حمدان الكمالي لاعب منتخبنا الوطني ونادي الوحدة إلى ضرورة تطبيق تجربة ند الشبا فيما يتعلق بالحضور الجماهيري على دوري الخليج العربي لكرة القدم .
وقال اللاعب في تصريحات صحافية عقب حضوره منافسات كرة الصالات ضمن منافسات الدورة " شهدت الدورة حضورا جماهيريا كبيرا داخل الصالة " ..
منوها بأن هذا الحضور لو تواجد في دوري الخليج العربي سيرفع حتما من المستوى وسيعود بالفائدة على المسابقة التي تفتقد في الكثير من المباريات للجمهور والذى يعد العصب الحقيقي لكرة القدم.
وأشار إلى أن تحفيز الجماهير بالجوائز الكبيرة المقدمة من قبل اللجنة المنظمة وارتفاع مستوى المباريات دفع الجمهور للحضور إلى ند الشبا حتى وقت متأخر من الليل فهم يقضون وقتا ممتعا بما يشاهدونه هنا من مستويات .
واضاف الكمالي " كرة القدم داخل الصالات تمتاز بالمهارات الفنية العالية والجمهور يعشق مشاهدة اللمسات الفنية العالية .. منوها إلى أن وجود النجم البرازيلي فالكاو أعطى تشويقا للجمهور فهذا اللاعب يقدم لمسات ساحرة تدل على أنه يتمتع بموهبة عالية متعت الجماهير بلا شك ".
وشهدت منافسات كرة قدم الصالات ضمن دورة ند الشبا الرياضية التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي مشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب رياضية غزارة تهديفية ليلة أمس بعدما تفوق فهود جميرا على جلمود بنتيجة 15-صفر واكس كات على العميد 7-2 والجوكر على الخوانيج 1-صفر واكسبو 2020 على الخوانيج 2-صفر.
وشهدت مسابقة الفرق فى منافسات البادل تنس امس تفوق "مدريد" على "فالنسيا" بمواجهتين مقابل مواجهة واحدة حيث تقدم فالنسيا وتفوق بالمباراة الأولى بمجموعتين دون رد بواقع "6-3 و7-5" قبل أن يعود مدريد بقوة ويتفوق بالمواجهة الثانية بنفس النتيجة "7-6 و6-4" فيما حسم "مدريد" المواجهة الفاصلة بواقع 8-5.
وعلى صعيد منافسات بطولة المواطنين تفوق الثنائي زايد عباس وعلي القيواني على عبد الرحمن الجناحي وعمر بهروزيان بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-1.
فيما واصل الثنائي الإماراتي حسن وعيسى المرزوقي طريقه بنجاح في المنافسات المفتوحة للرجال بعدما اجتازا الثنائي خوان كاليس وسيرجيو لوبيز بواقع " 6-4 و6-2 و10-6 ".
وأكد الشقيقان حسن وعيسى المرزوقي أن هذه البطولة تشهد نقلة نوعية كبيرة في عامها الثاني في الوقت الذي كانت قد وضعت فيه العام الماضي أسس بداية انتشارها محليا حيث تم إقامة العديد من البطولات للاعبين المحليين على مدار الموسم فيما تم الاستعداد بشكل مكثف لهذه النسخة لتحقيق نتائج تعكس الطموحات رغم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأجانب.
ويلتقي أمير وفهيم خان بالدور المقبل لمنافسات الاسكواش وذلك بعدما تفوق أمير خان على نيتين رامشانداني بثلاث مجموعات نظيفة في اللقاء الذي أقيم ليلة امس فيما اجتاز فهيم خان نظيره ديفيد ايدي بذات النتيجة .
كما تنطلق ليلة غد منافسات مسابقة الكرة الطائرة بصالة ند الشبا الحديثة والتي تقام بنظام خروج المغلوب بداية من دور الـ16 حيث يلتقي بداية من الساعة العاشرة مساء العاصفة مع صقور العاصفة يليه لقاء اكسبو 2020 مع خط النار.
وتتواصل المنافسات غدا بلقاء سبايدر زعبيل مع زعبيل وعزام مع ماي دبي فيما يلتقي بعد غد اكسيوم مع بن صبيح والنجوم مع الزعيم على أن يقابل الفرسان نيره فلج المعلا والمعتوق مع بن صبيح 2 يوم الخميس المقبل.
وكانت اللجنة الفنية قد اعتمدت مساء امس قوائم الفرق المشاركة وتم عقد اجتماع مع مدراء الفرق المشاركة للاطلاع على اللوائح ونظم المسابقة والتأكيد على أبرز النقاط الخاصة بالمنافسات التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية خصوصا مع فتح الباب امام مشاركة محدودة للاعبي الأندية والنجوم العرب والعالميين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حشر بن مكتوم يشهد منافسات البادل تنس ضمن دورة ند الشبا الرياضية حشر بن مكتوم يشهد منافسات البادل تنس ضمن دورة ند الشبا الرياضية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab