حلبة البحرين تكرم أبطال الموسم الرياضي 2013 2014
آخر تحديث GMT04:07:37
 العرب اليوم -

حلبة البحرين تكرم أبطال الموسم الرياضي 2013 /2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حلبة البحرين تكرم أبطال الموسم الرياضي 2013 /2014

حلبة البحرين
المنامة ـ بنا

اقامت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حفلها السنوي لتوزيع الجوائز على شرف أبطال الموسم الرياضي 2013/2014 للبطولات المحلية.
كما وأقيم الحفل في القاعة رقم 6 من نادي "البادوك" على الحلبة في الصخير.
وجاء الحفل ليكون نهاية مناسبة للمنافسة الشرسة التي شهدتها مختلف البطولات خلال الأشهر القليلة الماضية وما رافقها من إثارة في مختلف الفئات لجميع البطولات المحلية لسباقات السيارات.
وشهد الحفل حضور واسع لمختلف أفراد عائلة رياضة المحركات بالمملكة يتقدمهم رئيس الاتحاد البحريني للسيارات، رئيس اللجنة الدولية للكارتينج الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.
وحضر الحفل أيضاً المدير العام لاتحاد السيارات عبدالعزيز الذوادي ومدير العمليات بالحلبة فايز رمزي، والمدير التجاري للحلبة شريف المهدي وجمع من كبار الشخصيات والأسماء المعروفة في المجال.
وعطفاً على الحضور الكبير الذي شهده الحفل، توجه الشيخ سلمان وفايز رمزي بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الموسم الماضي وعلى مجهوداتهم الجلية والتي كان لها أثر بالغ في ذلك النجاح الذي شهده الموسم.
كما أعرب الشيخ سلمان ورمزي عن شكرهم الخاص إلى الاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين لسباقات السرعة ونادي سباقات الحلبة ونادي البحرين للكارتينج ونادي البحرين للدراجات النارية ونادي مارشلز لرياضة المحركات.
وشهدت الأمسية تتويج الفائزين في مختلف البطولات المحلية أثناء الاحتفال، وضمت أصحاب المراكز الأولى لهذا العام في بطولات تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، بطولة البحرين لسباقات السرعة "دراغ ريس"، بطولة البحرين للكارتينج وبطولة البحرين للموتوكروس.
وسجلت بطولة تحدي الـ 2000 سي سي بطلاً جديداً هذا العام ممثلاُ في السائق صلاح صلاح الدين فيما جاء في الوصافة حسين كريمي وعبدالعزيز اشكناني في المركز الثالث.
وفي بطولة البحرين لسباقات السرعة "الدراغ ريس"، توج 13 فائز بجوائز الموسم ممثلين في السائقين محمد على جابر عن فسة (ستريت 6/4)، ابراهيم بن حشر (أوتلو سحب أمامي)، يوسف عبدالله (سوبر ستريت 6 اسطوانات)، جاري وايت (أوتلو 6 اسطوانات)، علي الجودر (ستريت 8 اسطوانات)، جاسم المقهوي (سوبر ستريت 8 اسطوانات)، عبدالعزيز صالح (كومبتيشن 4.5)، عبدالله الساري (أوتلو 10.5)، خالد محمد (برو مود)، عبدالله الشامسي (اندكس 10.5)، محمد بو راشد (ستريت بايك)، مشاري التركي (سوبر ستريت بايك) وبيل فوز عن فئة (برو بايك).
وتعتبر حلبة البحرين الدولية عضوا في شبكة "NHRA" الدولية والبطولات التي تقام تحت راية الرابطة الوطنية، ولكن القليل من البطولات ومعظمها في الولايات المتحدة التي لها الحق في حصول أبطالها على جوائز "ويلي" المرموقة.
وفي الوقت نفسه كرم الحفل الفائزين في بطولة البحرين للكارتنينج عن الفئات "روتكس موجو ماكس"، والذي توج من خلالها في بطولة الناشئين "جونيورز" السائقين الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة صاحب المركز الأول، وحسين حسن وعبدالله بشارة اللذان جاءاً خلف الشيخ عيسى وحصدا جوائز الفوز أيضاً.
وفي بطولة العموم (ماكس) توج السائق عبدالله الذوادي باللقب إلى جانب صاحب مركز الوصافة محمد عبدالعزيز وصاحب المركز الثالث أديب كزبر.
وعن فئة سلسلة سباقات "سودي سبرينت دبليو" حصد السائق محمد مطر جائزة المركز الأول والذي توج بالجائزة بجنب السائقين علي عبدالله صاحب المركز الثاني وعبدالله بوهندي الذي أحتل المركز الثالث.
وتم تكريم الفائزين في سباق التحمل للموسم الماضي أيضاً والتي جاءت نتائجه كالتالي: المركز الأول لفريق "رايسينج فالكون" وفي المركز الثاني فريق "بتلكو" وفي المركز الثالث فريق "دبي 5".
واحتفل الفائزون ببطولة "الموتوركروس" بتتويجهم عن البطولة المنصرمة وما حققوه من إنجازات في الأثناء، إذ سجل السائق رايان بلاير اسمه كبطل جديد لفئة MX1، فيما جاء السائقين سلطان البلوشي وزاك أتاك في المركزين الثاني والثالث.
وفي فئة MX2، توج السائق محمد جعفر عن المركز الأول فيما سجل السائقين معاذ الأنصاري وحسن نورالدين المركزين الثاني والثالث.
وفي ختام حفل التتويج البهيج استمتع الحضور بمناقشة متطلبات الموسم القادم وتجاربهم للموسم المنصرم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلبة البحرين تكرم أبطال الموسم الرياضي 2013 2014 حلبة البحرين تكرم أبطال الموسم الرياضي 2013 2014



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab