حمدان بن زايد يوجه بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية
آخر تحديث GMT01:48:45
 العرب اليوم -

حمدان بن زايد يوجه بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمدان بن زايد يوجه بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية

حمدان بن ذايد
دبى ـ وام

وجه الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بمضاعفة جوائز سباق مروح للقوارب الشراعية المحلية فئة 60 قدما المقام ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية وذلك في إطار مبادرات سموه بدعم كافة المهرجانات والرياضات الثقافية والتراثية والمجتمعية التي تقام في الدولة والمنطقة الغربية على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال تتويج سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مساء اليوم الفائزين في سباق مروح الذي اقيم في ختام فعاليات المهرجان بنسخته السابعة على شاطئ مدينة المرفا بحضور الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق وسعادة اللواء الركن فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل وسعادة محمد حمد عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان.

وقام سموه بتسليم الدروع للفائزين في السباق حيث جاء في المركز الاول القارب "غازي" الذي يملكه ويقودة محمد أحمد جابر وجاء في المركز القارب " التبر " لمالكه راشد محمد الكتبي ويقوده النوخذة خلفان سهيل المهيري وفي المركز الثالث القارب "شمردل" لمالكه سعيد محمد الفلاحي بقيادة النوخذه سلطان سعيد الفلاحي.

شارك في السباق اكثر من 1600 بحار ونوخذة على 80 قاربا ويضم كل قارب 20 بحارا.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام التكريم أن تنظيم مهرجان الغربية للرياضات المائية يأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله من أجل النهوض بهذه المنطقة الواعدة في شتى المناحي وبدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد سموه أن حرصه على حضور فعاليات من أجل أن يشارك شبابنا وشباب العالم المشاركين في المهرجان فرحتهم بانطلاقة النسخة الثانية من المهرجان.

وأعرب سموه عن سعادته بالحضور الجيد والمشاركة المميزة سواء من شباب الوطن أو من بلدان أخرى حول العالم.. كما أشاد سموه بالتطور الذي شهده المهرجان في هذه النسخة عن النسخة الماضية متمنيا المزيد من التطور في العام القادم بإذن الله مشيرا إلى أنه التقى بعض الشباب المشاركين واستطلع انطباعاتهم عن المهرجان والتنظيم وأنهم أشادوا بإدارة المهرجان وبالفعاليات.

ووجه سموه الشكر الى الجهات المنظمة للمهرجان وهي لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية وبدعم نادي الغربية الرياضي وبالتعاون مع نادي ابوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

كما وجه سموه الشكر للجنة المنظمة لحرصها على حسن الإعداد والتنظيم للمهرجان ووضع كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لخروج المنافسات بشكل يلبي كافة احتياجات المشاركين والجمهور.

من جانبهم توجه المشاركين في السباق بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على مكرمته الغالية والمتمثلة في مضاعفة الجوائز للفائزين في سباق القوارب الشراعية واكدوا ان هذا الدعم يضاف إلى دعم القيادة الرشيدة في الحفاظ على تراث الاجداد واحيائه الى جانب مساهمة هذا الدعم على تشجيع البحارة في الحفاظ على تراث اجداهم وماضيهم العريق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يوجه بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية حمدان بن زايد يوجه بمضاعفة جوائز سباق القوارب الشراعية



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab