حمدان بن محمد يأمر بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري
آخر تحديث GMT11:06:49
 العرب اليوم -

حمدان بن محمد يأمر بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمدان بن محمد يأمر بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري

حمدان بن محمد
دبي ـ وام

 أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري لمسافة 10 كيلومترات المقامة ضمن فعاليات دورة ند الشبا إلى مليونين و100 ألف درهم بعد أن كانت مليون درهم يتم توزيعها على الفائزين في الفئات الست للسباق على أن تشمل أصحاب المراكز العشرين الأوائل بفئتي المواطنين الهواة ولاعبي الأندية.
وتأتي المكرمة الجديدة من سمو ولي عهد دبي لتقدم دعما إضافيا لدورة " ند الشبا " التي تقام بتوجيهات وتحت رعاية سموه وتستمر منافساتها حتى يوم 22 رمضان الجاري بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 رياضات .
كان سموه قد أمر قبل أيام قليلة بزيادة المكافآت المقدمة لجمهور الدورة بإضافة 7 سيارات ميني كوبر للجوائز التي أصبحت تضم 10 سيارات من بينها سيارتا نيسان باترول وسيارة رنج روفر سبورت إضافة إلى عشرات الجوائز التي تضم هواتف حديثة وأجهزة الكترونية وتذاكر سفر لوجهات عالمية مختارة على درجة رجال الأعمال وهي الجوائز التي توزع يوميا على الجمهور .
وتقدم أحمد جابر رئيس اللجنة المنظمة للدورة بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الدعم الذي يقدمه للدورة والتي جعل منها الأفضل بين نظيراتها .
وقال إن سمو ولي عهد دبي يواصل دعم الدورة ويقدم المزيد من المكارم والدعم للمشاركين في هذه الدورة سواء على صعيد الرياضيين أو الجمهور وهي المكارم التي تؤكد حرص سموه على تحقيق الدورة لأهدافها الكبيرة التي تتمثل في تنظيم حدث رياضي كبير يقدم الفائدة للرياضيين من خلال التنافس القوي فيما بينهم والاحتكاك مع الأبطال في مختلف الألعاب كما يقدم المتعة والفائدة للجمهور ويعزز من أواصر التقارب بين الجميع وبناء جيل سعيد قوي بدنيا ومعنويا بالإضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في أوساط أبناء الوطن والمقيمين على هذه الأرض الطيبة .
وأضاف أنه " منذ رمضان الماضي وحتى يومنا هذا حققت هذه الدورة نجاحات كبيرة على صعيد التنافس بين الرياضيين في مختلف الرياضات والفئات وكذلك على صعيد الحضور الجماهيري الذي جعلنا نزيد عدد المقاعد المخصصة للجمهور هذا العام ولم تكن هذه النجاحات لتتحقق لولا رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي أمر بإطلاق الدورة وحدد أهدافها كما حرص على دعمها معنويا من خلال التواجد اليومي ومتابعة المنافسات وتشجيع الرياضيين المشاركين وشد أزرهم ودعمها ماديا من خلال المكارم الجزيلة التي جعلت من جوائز الدورة للرياضيين والجمهور الأعلى والأفضل".
كان سباق الجري قد أقيم في ساعة متأخرة مساء أمس بمشاركة أكثر من 800 عداء وعداءة تنافسوا في 6 فئات وهي الرجال للمحترفين والمسجلين في الأندية من المواطنين فئة الرجال من المحترفين والمسجلين في الأندية من المقيمين فئة النساء المحترفات وفئة الهواة وفئة الصغار وفئة السيدات المواطنات.
وأكد سعيد حارب رئيس اتحاد الامارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن الدورة مميزة وتتطور من عام إلى آخر حتى أصبحت واحدة من الأفضل على مستوى الوطن العربي والمنطقة لما تضمه من ألعاب مختلفة وعدد اللاعبين المشاركين فيه والذي تجاوز 3 آلاف رياضي بجانب الأجانب والمحترفين المشاركين فيها وباتت دورة مميزة على خارطة الرياضة المحلية بشكل عام خاصة أنها تحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والذي يحرص على أن تكون الأسرة الرياضية لها تميز خاص.
وأضاف " نحن سعداء بمشاهدة هذا الكم من الرياضيين من مختلف دول العالم والمقيمين و المواطنين إضافة إلى أن الدورة تحظى بتغطية إعلامية متميزة سواء على مستوى الإعلام الداخلي من قنوات وصحافة ومواقع تواصل اجتماعي أو من خلال نجوم الدورة الأجانب المشاركين الذي ينقلون الصورة الرائعة التي عليها دبي وهو ما يؤكد أن الدورة روجت للإمارات بشكل عام ودبي بصفة خاصة سياحيا.
وأشار إلى أن البطولة لم تتأثر بمباريات المونديال وحرصت اللجنة المنظمة على إقامة المباريات بعد إنتهاء المباراة الأولى من أجل السماح للاعبين والمشاركين والجمهور بمتابعة المونديال وإن كانت الدورة لها جماهيرها التي تتابعها كل موسم لأن فيها نجوما مثل فالكاو بجانب الأجانب النجوم الآخرين والنجوم المواطنين .. متمنيا التوفيق للمنظمين في نجاح الدورة.
ولفت إلى الموقف الذي حدث من فالكاو لاعب فريق الجوكر عندما سدد كرة قوية إصطدمت بأحد المشجعين وأسرع فالكاو بتقديم اعتذاره للاعبين وبعد انتهاء المباراة قام بمنحه هدية من اللجنة المنظمة كنوع من الاعتذار بما يعكس مكانته كسفير رياضي ودائما ما ينقل اللاعب النجم كل ما يحدث له في أي مكان في العالم عن طريق حسابه الشخصي لمواقع التواصل الاجتماعي وهذا في حد ذاته دعاية إعلامية كبيرة في كل أنحاء العالم وهو ما حدث عندما وضع نجوم الدورة صورهم على حسابهم الشخصي على مواقع التواصل بجانب تواجد أسرهم معهم وشعورهم بأنهم في أجواء آمنة وممتعة في " دانة الدنيا " مما ينعكس بشكل إيجابي على قطاع السياحة الرياضية بالدولة.
**********----------********** من ناحية آخرى ضمن فريقا المركز وفهود زعبيل تأهلهما إلى الدور الثاني من بطولة كرة قدم الصالات عقب فوزهما مساء أمس على البحري والنجوم 5-2 و4-1 وذلك لحساب الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.
وتصدر المركز وفهود زعبيل مجموعتيهما ب 6 نقاط فيما حل البحري والنجوم في المركز الأخير بصفر من النقاط وغادرا المسابقة وانضم المركز وفهود زعبيل إلى قائمة المتأهلين التي تضم الإعصار والجوكر وفهود الجميرا.
وتنطلق مساء غد الجولة الثالثة والحاسمة للدور الأول لكرة قدم الصالات بلقاء إكسبو 2020 مع الخوانيج يليه لقاء الجوكر مع الإعصار وذلك في إطار المجموعة الأولى في حين يلتقي في إطار المجموعة الثانية العميد مع إكس كات وفهود جميرا مع جلمود .
وتواصلت منافسات البادل التنس والاسكواش اللتين تشهدان تطورا في المستوى الفني بشكل لافت مع تواصل الأدوار التمهيدية حيث ضرب فريقا ناس و"سي اس أيه" موعدا بالدور الثاني في مسابقة الفرق للبادل تنس وذلك بعدما تجاوز "ناس" نظيره "زاتا" بمباراتين دون رد فيما تغلب "سي اس أيه" على الفريق الاماراتي بمباراتين دون رد .
من جانبهما تمكن الثنائي إيسير وجون جاباريتا من بلوغ الدور الثاني لفئة الرجال المفتوحة بعدما تفوقها على الثنائي هينين موتون وتوم برامينج بمجموعتين دون رد بواقع .
على صعيد آخر بلغ زياد عنابة الدور الثاني لمسابقة الاسكواش وذلك بعد تفوقه على أمين محمد بثلاثة أشواط مقابل شوطين ".
وقد تواجد عدد من لاعبي الأهلي على المدرجات خلال الأيام الماضية لمتابعة مباريات كرة قدم الصالات منهم بشير سعيد وإسماعيل الحمادي وعدنان حسين إلى جانب أحمد شاه إداري الفريق الأول.
وأبدى عدنان حسين إعجابه الكبير بمستوى الدورة التنظيمي والمنافسات ذات المستوى الفني العالي خصوصا في لعبة كرة الصالات وقال " لا استبعد أن امارس هذه اللعبة بعد الاعتزال إنها من أجمل الألعاب التي تعكس مهارات اللاعبين وتتطلب سرعة عالية " .
وأوضح أن مشاركة هذه النخبة من اللاعبين العالميين الدوليين تؤكد أن الجماهير ستكون على الموعد مع مباريات ساخنة خلال الأدوار الاقصائية فيما من الصعب التكهن بهوية البطل حاليا".
وقال إنه " من الجميل التواجد بند الشبا بعد موسم طويل تدربنا خلاله هنا وبات يشكل مصدر تفاؤل بالنسبة لنا بعد إحراز 3 القاب نتمنى للجنة كل التوفيق ودوام النجاح لتقديم حدث يليق بمستوى الدعم من سمو ولي عهد دبي الراعي الدائم للرياضيين كافة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يأمر بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري حمدان بن محمد يأمر بزيادة مكافآت الفوز في سباق الجري



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab