ختام منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT12:20:11
 العرب اليوم -

ختام منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ختام منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز

بطولة الصداقة القطرية الألمانية
ويسبادن - قنا

اختتمت مساء اليوم الإثنين، منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز، والمقامة في مدينة ويسبادن الألمانية بمشاركة 100 فارس وفارسة يمثلون 25 دولة.

وقد حققت البطولة الهدف الأساسي منها من خلال رعاية الاتحاد القطري للفروسية حيث أنها تقام منذ 79 عاما وتحظى باهتمام كبير في ألمانيا عامة ومدينة ويسبادن على وجه الخصوص، وللعام الثاني على التوالي من خلال هذه الرعاية تخرج الفروسية القطرية بالعديد من المكاسب سواء على صعيد المشاركة بعدد من الفرسان أو الرعاية للبطولة والسمعة التي تتركها هذه المشاركة عن مدى الاهتمام بالفروسية القطرية وحرص المسؤولين على الوصول بها إلى أعلى مكانة ممكنة، إلى جانب إقامة بطولة قطر ماسترز لأول مرة هذا العام، وهذه البطولة مستمرة في النسخ القادمة خاصة وأن الكأس الخاصة بها مقدمة من اتحاد الفروسية وقام السيد فيصل علي العطية رئيس وفد دولة قطر بتسليمها إلى الفارس الفائز بها.

وجرت مساء اليوم منافسات مباراة الجائزة الكبرى لقفز الحواجز والتي شهدت تنافسا قويا بين العديد من الفرسان على مستوى العالم خاصة وأن البطولة من فئة الأربع نجوم ومن ثم تدخل في احتساب نقاط التصنيف للفرسان على مستوى الترتيب في الاتحاد الدولي للفروسية.

وحضر ختام المنافسات سفن جيرش عمدة ويسبادن ومسؤولو اللجنة المنظمة للبطولة، إلى جانب السيد فيصل علي العطية رئيس الوفد القطري ومجموعة من القطريين المتواجدين في ويسبادن، إضافة إلى وفد وزارة الثقافة والفنون والتراث برئاسة فالح العجلان الهاجري مدير إدارة الثقافة والفنون بالوزارة.
وجرت مراسم التتويج في أجواء كرنفالية رائعة نظرا لعراقة البطولة حيث قام السيد فيصل العطية رئيس الوفد القطري بالمشاركة في تتويج الفائزين، وسط إشادة كبيرة بالرعاية القطرية.

وتزين الميدان بالأعلام القطرية وشعار البطولة، إلى جانب عرض فيديو قصير على الشاشة عن أبرز معالم دولة قطر وأيضا الخطوات التي تم من خلالها إبرام رعاية البطولة والمتوقع أن تكبر مستقبلا مع تواصل النجاحات في النسخة الثانية على التوالي من البطولة في ظل الرعاية القطرية.

وأشادت السيدة كريستينا ديكرهوف رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة في كلمة ألقتها بالرعاية القطرية للبطولة وأثنت على هذه الرعاية والتي ترسخ لمجال أوسع من التعاون مع الاتحاد القطري للفروسية، كما تقدمت بالشكر إلى مسؤولي الفروسية في دولة قطر على هذا التعاون وطالبت بأن يزيد مجال التعاون مستقبلا من أجل تحقيق المصالح المشتركة للطرفين على حد سواء.
وكانت منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز أقيمت على مدار 4 أيام في ميدان القفز بمدينة ويسبادن وسط حضور جماهيري كبير خاصة وأن توقيت البطولة جاء في أيام عطلة في ألمانيا بسبب إحدى المناسبات هناك، ولم تكن مسابقة قفز الحواجز الوحيدة ببطولة الفروسية في ويسبادن بل هناك منافسات للترويض والفولتنج ورياضة الثلاثة أيام، ولكن الرعاية القطرية كانت مقتصرة فقط على بطولة القفز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز ختام منافسات بطولة الصداقة القطرية الألمانية لقفز الحواجز



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab