خمس ميداليات ومنها ذهبية للمنتخب االجزائري في بطولة المصارعة
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

خمس ميداليات ومنها ذهبية للمنتخب االجزائري في بطولة المصارعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خمس ميداليات ومنها ذهبية للمنتخب االجزائري في بطولة المصارعة

خمس ميداليات للمنتخب االجزائري في المصارعة
الجزائر ـ واج

حصد المنتخب الوطني الجزائري للمصارعة خمس ميداليات, واحدة منها ذهبية وأخرى فضية ,في البطولة المتوسطية التي اختتمت نهائياتها أمس الإثنين بكونجيزا الصريبة, حسب ما أفادت الفديرالية الدولية للمصارعة المشتركة.
التتويج الوحيد بميدالية المعدن النفيس, كان من انجاز محمد رضا لعوافي في منازلات المصارعة الحرة , لفئة 86 كلغ الذي جرى في شكل بطولة مصغرة في ثلاث دورات. وفاز لعوافي على منافسيه الثلاثة وهم على التوالي: غفريك ملدان ( صربيا), كرم عبد الله ( سوريا) وبيتوليك ميلو ( صربيا). وفي اخر المنافسة جمع المصارع الجزائري 11 نقطة , متبوعا بالسوري كرام (8 نقاط) والصربي بيتزليك ( 5 نقاط). وعادت الميدالية الفضية الجزائرية الى نصر الله العلوش الذي انهزم في النهائي (65 كلغ), أمام الفرنسي ميكتاروف ريسلان. ونال الميداليات البرونزية لهذه الفئة الصربي ديمتري جوفيز والسوري لازكاني مينلباوي.
وعرفت المشاركة الجزائرية في البطولة المتوسطية حصول الجزائر على ميداليتين برونزيتين من انجاز طارق بن عيسى وإكرام بوجملين ومحمد رضا. وفي فئة 66 كلغ, انهزم بن عيسى في الدور نصف النهائي امام الصربي ستيفاناك دافولا , قبل أن يستدرك عندما واجه الفرنسي ليو تيديزكا. من جهته اكتفى الجزائري الاخر بالمرتبة العاشرة والاخيرة. و أكمل منصة تتويج فئة 66 كلغ, على التوالي: الصربي ستيفاناك دافور ( ذهب), اليوناني ماتيا فلاديميروس ( فضية) والبرتغالي باسوس ايغو ( برونز).
وكانت الميدالية البرونزية الجزائرية الاخرى, من انجاز أكرم بوجملين (71 كلغ), بفضل فوزه في لقاء الاستدراك أمام الصربي ليرانك ريدولف. وعادت الميداليات الاخرى الى الصربي ماكسي موفيك (ذهب) ومواطنه مات نيم (فصية) واليوناني بريفو لاراكيس (برونز). ونفس المشوار قطعه الجزائري الاخير في هذه المنافسات , محمد لعوافي في فئة 98 كلغ. فبعد خسارته في ربع النهائي امام لافريك طوميسلاف, استدرك لعوافي امام الصربي غوفيداريكا فاسيلج لينال على إثرها المرتبة الثالثة على منصة التتويج اقتسمها معه السوري صالح نزوات. و أحرز اليوناني لافريك ذهبية الفئة بفوزه في اللقاء النهائي على مواطنه كودوراتيزس.
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمس ميداليات ومنها ذهبية للمنتخب االجزائري في بطولة المصارعة خمس ميداليات ومنها ذهبية للمنتخب االجزائري في بطولة المصارعة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab