رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا

العداء رضا جعفر
بيروت ـ العرب اليوم

تلقى العداء رضا جعفر المنحدر من مدينة وجدة، مكالمة هاتفية تحفيزية من رئيس جهة الشرق, السيد عبد النبي بعيوي، يحثه فيها على بذل المزيد من الجهد لتمثيل المغرب أحسن تمثيل في هذه البطولة، ولتحقيق نتيجة جيدة تضاف إلى إنجازاته المحققة على الصعيدين الوطني والأوروبي نظرًا للنتائج الجيدة التي حققها في مختلف البطولات الأوروبية للعدو الريفي والمسافات النصف طويلة بكل من فرنسا وهولندا وإيطاليا، وبعد المناداة عليه للدخول في تربص إعدادي في مدينة إفران مع المنتخب الوطني المغربي استعدادًا إلى بطولة العالم للعدو الريفي.

و خلفت هذه المكالمة وقعًا كبيرًا وإيجابيًا على نفسية العداء رضا جعفر، البالغ من العمر 24 سنة، والتي رفعت من معنوياته وجعلته يدخل ثانيا في بطولة العالم للعدو الريفي في مسافة 11 كيلومترات، والتي احتضنتها مدينة مونتي كاسينو الإيطالية يوم 12 آذار/مارس 2016.

رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا

واتصل مرة أخرى رئيس جهة الشرق بالعداء رضا جعفر، الذي بدأ مشواره الرياضي مع نادي راسينغ وجدة تحت إشراف المدرب وعداء المنتخب الوطني السابق السيد حميد أمنيع، وهنأه على روح تنافسيته العالية في هذه البطولة العالمية، معربًا له في نفس الوقت عن يقينه الكامل أن النتيجة المحصل عليها ستشكل حافزا له للمثابرة ومواصلة المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب، وتأكيد الحضور المتميز للرياضة بجهة الشرق والوطن في مختلف المنافسات الرياضية، كما وعده بتنظيم حفل مميز له ولكل الأبطال المنحدرين من جهة الشرق، واللذين تمكنوا من رفع راية المغرب خفاقة في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية.

و قرر رئيس مجلس جهة الشرق، السيد عبد النبي بعيوي, تنظيم حفل بهيج مع نهاية كل موسم رياضي، يتم خلاله تكريم كل الوجوه الرياضية المنتمية لجهة الشرق، والتي تمكنت من التألق في مختلف الرياضات دوليا، بهدف حثها على مواصلة العطاء، وبذل المزيد من الجهد في أجواء مليئة بالتقدير، وتحفيزها على العطاء والتفاني من أجل تحقيق نتائج أكبر في الاستحقاقات المقبلة، والتمثيل المشرف للرياضة المغربية والوصول إلى أعلى منصات التتويج.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا رئيس جهة الشرق يقرر تحفيز رياضيي الجهة للتألق قاريًا ودوليًا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab