سالم القاسمي يشهد انطلاق بطولة الشارقة الدولية للشطرنج
آخر تحديث GMT08:46:28
 العرب اليوم -

سالم القاسمي يشهد انطلاق بطولة الشارقة الدولية للشطرنج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سالم القاسمي يشهد انطلاق بطولة الشارقة الدولية للشطرنج

بطولة الشارقة الدولية للشطرنج
الشارقة ـ وام

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ..شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم مساء أمس انطلاق منافسات بطولة الشارقة الدولية للشطرنج في دورتها الـ19 بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج .
وتشهد البطولة - التي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وتبلغ قيمة جوائزها 20 ألف دولار أمريكي ـ تنافس اكثر من 200 لاعب ولاعبة من أندية الشطرنج في الدولة والدول العربية والأجنبية .
حضر حفل الافتتاح الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وخالد المدفع الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة وسعيد محمد المقبالي رئيس اتحاد الامارات للشطرنج وماجد بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي في الشارقة وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وممثلي الأندية الشطرنجية بالدولة .
بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم القى بعدها حسن الحمادي رئيس لجنة العلاقات العامة بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج في كلمة قدم فيها الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على رعايته لهذه البطولة التي تأتي مواكبة للاحتفالات إمارة الشارقة باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014 .
ثم شاهد الحضور فيلما وثائقيا تم فيه تسليط الضوء على انجازات نادي الشارقة الثقافي للشطرنج في ظل رعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأنشطة النادي ولاعبيه وتسخيره لكافة الامكانيات في خدمة رياضة الشطرنج للحصول على أفضل النتائج على المستويات كافة حيث حقق نادي الشارقة الثقافي للشطرنج نتائج مرموقة وحصل لاعبوه على بطولة الدوري العام وبطولة دوري الناشئين لعام 2014 ودرع التفوق العام لعام 2013.
  بعدها دعي الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي يرافقه كلا من الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا وأحمد ناصر الفردان وسعيد محمد المقبالي إلى المنصة لبدء مراسم التكريم حيث تم تكريم أبناء النادي أصحاب الإنجازات وهم فريق النادي الفائز ببطولة الدوري العام للرجال سالم عبدالرحمن والدكتور سرحان حسن المعيني وعمر نعمان والدكتور محمد علي الطاهر وعبدالله حسن الحمادي وعبدالمجيد محمد علي وجاسم عبدالرحمن وعبدالكريم علي عبدالكريم.
كما تم تكريم اللاعبين الفائزين ببطولة دوري الناشئين وهم طلال الحمادي وسعيد طارق الطاهر وسيف عبدالباسط العمودي ومحمد حسن مسلم وسعود عبدالعزيز المسلم وسالم عبدالرحيم وعبدالعزيز صالح وعبدالعزيز المعلا.
عقب ذلك قام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي بافتتاح البطولة رسميا التي تقام حسب النظام السويسري من تسعة جولات بمشاركة عدد كبير من اللاعبين والمحكمين الدوليين من جميع الجنسيات والأعمار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يشهد انطلاق بطولة الشارقة الدولية للشطرنج سالم القاسمي يشهد انطلاق بطولة الشارقة الدولية للشطرنج



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab