سبورتينج المصري يتوج بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة
آخر تحديث GMT03:02:25
 العرب اليوم -

سبورتينج المصري يتوج بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سبورتينج المصري يتوج بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة

بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة
أبوظبي ـ وام

توج فريق سبورتينج المصري بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على أكاديمية فاطمة بنت مبارك فيما حصل الأرثوذكسي الأردني على المركز الثالث بعد فوزه على تونس التونسي في البطولة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الإمارات - رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة وباهتمام ومتابعة من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم الأكاديمية بالتعاون مع اتحاد الامارات لكرة السلة.
شهد ختام البطولة سعادة اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد الامارات لكرة السلة وأعضاء مجلس ادارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سعادة نورة السويدي ونورة الكعبي والدكتورة مي الجابر والدكتورة موزة الشحي وسط أجواء مميزة وكرنفال خمس نجوم تخلله العديد من الفقرات التي زادت من قيمة العرس الرياضي الكبير حيث وجدت تفاعل كبير من الجمهور الغفير الذي تابع حفل الختام.
وكانت المباراة النهائية التي جمعت بين أكاديمية فاطمة بنت مبارك وسبورتينج المصري تميزت بالأداء الراقي والإثارة والحماس الكبيرين من قبل اللاعبات منذ صافرة البداية وحتى نهايتها حيث تمكن سبورتينج المصري من تتويج نفسه بطلا للنسخة الأولى من البطولة بنتيجة -71مقابل 52 - للأكاديمية.
وذهب المركز الثالث لفريق الأرثوذكسي الأردني بعد فوزه على تونس التونسي -74ـ69 - في مباراة ماراثونية لتحديد المركز الثالث والتي جرت قبل المباراة النهائية وكان الوقت الأصلي انتهى بتعادل الفريقين ب63 نقطة لكل منهما وهي المرة الأولى في البطولة ثم احتكما لشوط إضافي تمكن من خلاله الفريق الأردني من حسم المباراة لصالحه.
بعد انتهاء المباراة النهاية تم تتويج الفائزين من قبل سعادة اللواء إسماعيل القرقاوي وسعادة نورة السويدي وسعادة نورة الكعبي ومريم العميرة .. وبدأ التتويج بالجوائز الفردية حيث فازت علا علاء لاعبة سبورتينج المصري بجائزة أفضل مسجلة - هداف البطولة - وذهبت جائزة أفضل رمية للاعبة فاطمة محمد من فريق اكاديمية فاطمة بنت مبارك فيما حازت مي حسين حلوة لاعبة سبورتينج المصري على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.
وعقب ذلك تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وكانت البداية بفريق الأرثوذكسي الأردني الذي حصل على المركز الثالث حيث تم تتويجه بالميداليات البرونزية وجائزة مالية قدرها 30 الف درهم فيما حاز فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 25 الف درهم عن المركز الثاني فيما توج سبورتينج المصري صاحب المركز الأول بكأس البطولة والميداليات الذهبية بجانب جائزة مالية بلغت 15 الف درهم.
وحظي الجمهور الذي تابع ختام بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة السلة بفقرات شيقة وسحب على جوائز في لفته بارعة من اللجنة المنظمة التي بذلت مجهدات كبيرة لإنجاح هذه الحدث الرياضي المتميز.
وتقدم اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة بالتهنئة الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الإمارات - رئيسة الاتحاد النسائي الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة على نجاح بطولة اكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات مؤكدا ان هذه البطولة تهدف الى دعم الرياضة النسائية على مستوى المنطقة ككل.. كما قدم القرقاوي الشكر الى سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ادارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي ابوظبي للسيدات على متابعتها واهتمامها بالبطولة التي حققت نجاحا كبيرا فاق التوقعات.. موضحا بأن وصول فريق الأكاديمية الى هذا المستوى المتميز يعتبر إنجازا كبيرا.. وقال إن المنتخب يستعد للبطولة الخليجية وأن منتخبنا مرشحا قويا لتحقيق اللقب في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاه وهو ما نهدف اليه في المرحلة القادمة.
وتقدمت سعادة نورة الكعبي عضو مجلس أكاديمية فاطمة بنت مبارك بالشكر الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - ام الامارات - على الدعم الكبير الذي تقدمه سموها للمرأة الاماراتية بشكل عام والدعم الذي حظيت به بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات كما شكرت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان على المتابعة الدائمة وتوجيهاتها في سبيل انجاح كل الأحداث المرتبطة بالأكاديمية.. وقالت أن فرق الأكاديمية ظهر بروعة عالية تدعو الى الفخر بشكل كبير مؤكدة أن القيادة الرشيدة تنظر الى رفع مهارة بنات الإمارات عن طريق الاكاديمية والتي نتمنى أن تصبح رافدا للمنتخبات الوطنية في جميع المحافل الدولية.
وتقدمت الدكتورة مي الجابر عضو مجلس ادارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالشكر الجزيل والعرفان الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - ام الامارات - والى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان على الدعم والمتابعة والذي ترجم نجاح بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات.. وقالت أننا سعداء بتحقيق المركز الثاني ونهنئ نادي سبورتينج المصري على حصوله على المركز الأول ونهنئ جميع الفائزين في اليوم الختامي.
وقدمت الدكتورة موزة الشحي التهنئة الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الامارات - والى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان على نجاح بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات وذلك بفضل الدعم الكبير للقيادة الرشيدة للمرأة الاماراتية بشكل عام.. وأكدت أن البطولة نجحت بكل المقاييس وكان للجانب الفني دور كبير فشاهدنا مستويات قوية ومتقاربة.
وقدمت ريسه حميد الكتبي مدير عمليات أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية جزيل الشكر والتقدير الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة للسيدات وثمنت المتابعة والاهتمام من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس اكاديمية فاطمة بنت مبارك رئيس نادي أبوظبي للسيدات.. وقالت أن الرياضة النسائية تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة.
وأشادت ابتسام الفلاسي عضوة مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بنجاح بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية الأولى لكرة السلة وثمنت الدور الكبير الذي تلعبه القيادة الرشيدة في تطوير الرياضة النسائية في الدولة بدعمها اللا محدود وقالت ان البطولة حققت نجاحا باهرا من كل النواحي ونحن في اتحاد كرة السلة سعداء بذلك وسنواصل العمل بنفس الهمة لنصل إلى الهدف المطلوب.
وأضافت ان مشاركة فريق الأكاديمية كانت ممتازة في وجود أعرق الفرق العربية في البطولة من مصر والأردن والكويت والبحرين وهي فرق صاحبة باع طويل في اللعبة على المستوى العربي.
وأكدت ليفة مبارك المنصوري ان النتيجة التي حققها فريق الأكاديمية بفوزه بالمركز الثاني في البطولة تعتبر إنجازا بفضل الجهود التي بذلت من اللاعبات كافة والتي أوجه لهن كل الشكر.. وقدمت جزيل الشكر والتقدير الى أكاديمية فاطمة بنت مبارك على كل الخدمات التي قدمت للفريق ككل طوال فترة البطولة.
وتقدمت دينا ناصر كابتن فريق الأرثوذكسي الاردني بالشكر الى اللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم المميز

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبورتينج المصري يتوج بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة سبورتينج المصري يتوج بلقب بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab