سلمان بن ابراهيم يهنئ بتأهل شباب الطائرة إلى كأس العالم
آخر تحديث GMT05:17:15
 العرب اليوم -

سلمان بن ابراهيم يهنئ بتأهل شباب الطائرة إلى كأس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمان بن ابراهيم يهنئ بتأهل شباب الطائرة إلى كأس العالم

الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة
المنامة ـ بنا

رفع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة تأهل المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل في المكسيك.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة انجاز منتخب الكرة الطائرة امتدادا لمسيرة الإنجازات الباهرة للرياضة البحرينية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه والله ورعاه على ضوء ما تحظى به من رعاية جلالته الدائمة ، وما تحظى به من دعم واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن تأهل المنتخب إلى كأس العالم يجسد تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتوسيع دائرة إنجازات الرياضة البحرينية وبلوغ العالمية في مختلف الألعاب الرياضية بما يرسخ مكانة المملكة على الساحة الرياضية الدولية.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ان الصورة الرائعة التي ظهر عليها منتخب الكرة الطائرة في البطولة الآسيوية للشباب التي استضافتها المملكة يتوج الجهود الكبيرة المبذولة من مجلس إدارة الإتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تهيئة ظروف الإعداد المتميزة للمنتخب من أجل المنافسة القوية في الإستحقاق القاري.
وثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عالياً العطاء الكبير للاعبي المنتخب الوطني خلال البطولة الآسيوية وتفانيهم الواضح في رفع علم البحرين عالياً في هذا المحفل الرياضي منوهاً بجهود الجهاز الفني الوطني للمنتخب ودوره المحوري في قيادة المنتخب لإحراز إحدى البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم.
وختم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة تصريحه بالتأكيد على أهمية الإعداد المبكر للمنتخب الوطني للشباب تمهيداً للمشاركة في كأس العالم العام المقبل ، مشدداَ على تسخير الظروف المثالية أمام المنتخب لتمثيل البحرين بصورة مشرفة في المحفل العالمي القادم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان بن ابراهيم يهنئ بتأهل شباب الطائرة إلى كأس العالم سلمان بن ابراهيم يهنئ بتأهل شباب الطائرة إلى كأس العالم



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab