لاعبو الامارات فى المقدمة في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج
آخر تحديث GMT13:23:48
 العرب اليوم -

لاعبو الامارات فى المقدمة في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو الامارات فى المقدمة في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج

بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج
دبي - وام

حقق العماني غالب البوسعيدي 2067 نقطة في ختام منافسات اليوم الثامن من بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج ليتصدر ترتيب الفئة المفتوحة بالنسخة الخامسة للبطولة التي تقام بمركز دبي الدولي للبولينج .

وجاء تألق البوسعيدي بعدما حقق 670 نقطة بالجولة الأولى ثم في الجولة الثانية حقق العلامة الكاملة 300 في المحاولة الأولى ثم انهى الجولة بنتيجة 680 فيما ختم الجولة الثالثة برصيد 717 نقطة.

وتمكن لاعبونا من انتزاع مراكز المقدمة بعدما جاء محمد العطار بالمركز الثاني رافعا رصيده إلى 2037 نقطة فيما تقدم حسين السويدي إلى المركز الثالث برصيد 2026 بعدما فرض نفسه نجما لليوم الثامن بتسجيل أفضل أرقام الجولات بواقع 737 نقطة بالجولة الأولى.

واحتل إبراهيم الزعابي المركز الرابع برصيد 2016 نقطة فيما جاء شاكر علي بالمركز الخامس برصيد 2005 وهو ما يعزز آمال لاعبينا للتأهل للأدوار النهائية المقبلة.

وشهدت منافسات الفئة المفتوحة نتيجة لافتة للكويتي عبدالله عقاب الذي حقق العلامة الكاملة 300 بالمحاولة الثالثة للجولة الثانية لكنه جاء بالمركز العاشر برصيد 1901 نقطة.

وبقيت الأمور على حالها في فئة الشباب التي يتصدرها عبيد السعدي وذلك بعدما رفع نقاطه إلى 1873 حين سجل الرقم الأفضل في منافسات اليوم الثاني بواقع 645 نقطة فيما جاء بالمركز الثاني الفليبيني خوان فارجاس برصيد 1867 نقطة وثالثا الإنجليزي سامانثا هينان برصيد 1768 نقطة علما أن الثنائي الاماراتي مطر المهيري وخميس الشامسي احتلا المركزين الرابع والخامس برصيد 1749 و1748 نقطة على التوالي.

وحافظت سامانثا هينان على صدارة فئة السيدات برصيد 1773 نقطة علما أن الأدوار النهائية لفئتي السيدات والشباب ستقام يوم الاحد المقبل بمشاركة كافة النجوم المحليين والخارجيين.

على صعيد اخر قامت اللجنة المنظمة بتكريم أصحاب أفضل الأرقام اليومية في ختام الأسبوع الأول حيث خصصت اللجنة جائزة يومية لكل من يحقق النتيجة الأعلى في إطار جولات الفئتين المفتوحة والشباب وذلك في إطار إدخال المزيد من المتعة والتشويق على المنافسات.

وقام راشد لوتاه رئيس اللجنة المنظمة وراشد محمد من مجلس دبي الرياضي بتكريم كل من إبراهيم الزعابي الذي تفوق في اليوم الأول للفئة المفتوحة محققا 669 نقطة وفي اليوم الثالث بواقع 687 نقطة وحميد فلاح الذي حقق أفضل نتائج اليوم الثاني برصيد 605 نقاط والفليبيني باولو جاكويسو بطل اليوم الرابع برصيد 762 نقطة ومواطنه انطوني بالابو الأفضل في اليوم الخامس بواقع 662 نقطة وشاكر علي الذي حقق أفضل أرقام اليوم السادس برصيد 694 نقطة ومحمود العطار الأفضل في اليوم السابع برصيد 707 نقاط.

وأكد راشد لوتاه أن إقامة هذا التكريم تقليد سنوي بالبطولة جاء بهدف رفع درجات التحدي بشكل يومي وقال ان الغاية لم تعد فقط الحصول على رقم مؤهل للأدوار النهائية حيث ساهمت هذه الجوائز في جعل اللاعبين يسعون لتحسين أرقامهم على صعيد يومي أيضا وهو ما يعني المزيد من الإثارة التي تحظى بها الجماهير الحاضرة بمركز دبي الدولي للبولينج إلى جانب الترقب بين مختلف اللاعبين ومراقبة أداء زملائهم عن كثب للوصول إلى أفضل نتيجة يومية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الامارات فى المقدمة في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج لاعبو الامارات فى المقدمة في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينج



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab