مدرستا ميلينيوم ورافلز تفوزان بكأس مجلس دبي الرياضيّ للسباحة
آخر تحديث GMT11:19:47
 العرب اليوم -

مدرستا "ميلينيوم" و"رافلز" تفوزان بكأس "مجلس دبي الرياضيّ للسباحة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرستا "ميلينيوم" و"رافلز" تفوزان بكأس "مجلس دبي الرياضيّ للسباحة"

كأس مدارس دبي للسباحة
دبي - المغرب اليوم

فازت مدرستيّْ "أكاديمية رافلز الدوليّة" و"ميلينيوم" بكأس بطولة كأس مدارس دبي للسباحة، لفئتي تحت 12 سنة وتحت 14 سنة، التي نظّمها "مجلس دبي الرياضيّ"، السبت الماضي، في "مجمّع حمدان"، بمشاركة واسعة من طلاب مدارس دبي.
وقام مدير إدارة الدعم المؤسسيّ في مجلس دبي الرياضيّ علي المطوع، ومدير إدارة التطوير الرياضيّ في المجلس علي عمر، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
 وتأتي البطولة في إطار اهتمام المجلس بنشر الرياضة بين الشباب وزيادة عدد الممارسين لرياضة السباحة، وتوفير فرص اكتشاف المواهب من خلال المنافسات التي تجري بين طلاب المدارس، بجانب استثمار المرافق الرياضية التي وفّرتها حكومة دبي، والاستفادة من "مجمّع حمدان الرياضيّ" الذي يتضمن مسبحًا للمنافسات وآخر للتدريب وفق أحدث المعايير ومواصفات "الاتحاد الدوليّ للسباحة"، بالإضافة إلى مركز طبيّ وصالات علاج ولياقة وغيرها.
وجاءت مدرسة "أكاديمية رافلز الدوليّة" في المركز الأول لفئة بنين تحت 12 سنة، بعد حصول سباحيها على أكبر عدد من الميداليات الذهبيّة من خلال المسابقات الفرديّة، تلاها في المركز الثاني مدرسة "ميلينيوم"، وجاءت مدرسة المواكب الدوليّة في المركز الثالث، بينما توجّت مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول في فئة بنين تحت 14 سنة، تلاها مدرسة المواكب الدوليّة في المركز الثاني، ومدرسة "جيمس مودرن أكاديمي" في المركز الثالث.
وفي إطار المنافسات الفردية، فاز "جوفيند مينون" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول في سباق 25 متر سباحة حرة فئة بنين تحت 12 سنة، تلاه في المركز الثاني "آكاش سينغ" من المدرسة ذاتها، وجاء "ياش ديف" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي" ثالثًا، وفي سباق 50 متر سباحة حرة لفئة بنين تحت 14 سنة فاز رجب بيضون من مدرسة "المواكب" بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني "سرينيكيث سيشادري" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي"، و"ماداف مينون" من مدرسة "ميلينيوم" في المركز الثالث، وفي سباق 25 متر سباحة على الصدر لفئة بنين تحت 12 سنة، فاز يوسف المطروشي من مدرسة "المواكب" بالمركز الأول، تلاه "أبهايك ومار" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث "نيخيل سوميش" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي".
وفي سباق 50 متر سباحة على الصدر لفئة بنين تحت 14 سنة، توّج "براثاميش أرفيند" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول، تلاه "تون دي ميلكر" من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" في المركز الثاني، وجاء "أوجاس جوشي" من مدرسة "ميلينيوم" ثالثًا، وفاز "أكاش سينغ" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول في سباق 25 متر سباحة على الظهر لفئة بنين تحت 12 سنة، تلاه يوسف أسامة من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" في المركز الثاني، وجاء "كاران سامباث" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي" ثالثًا، وفي سباق 50 متر سباحة على الظهر لفئة بنين تحت 14 سنة، فاز "ماداف مينون" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول، تلاه "أنر البلوشي" من مدرسة "المواكب" في المركز الثاني، وجاء عمر سليم من مدرسة "أحمد بن راشد" ثالثًا، وفي سباق 50 متر سباحة حرة لفئة بنين تحت 12 سنة فاز "ليفينت إبراهام" من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" بالمركز الأول، تلاه "أكاش مانيسيكاران" من مدرسة "جيمس" الهنديّة في المركز الثاني، وجاء عمر البواب من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" ثالثًا، وفي سباق 100 متر سباحة حرة لفئة بنين تحت 14 سنة، توّج رجب بيضون من مدرسة "المواكب" بالمركز الأول، تلاه "سرينكيث سيشادري" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي" في المركز الثاني، وجاء "أرافيند شرياك" من "المدرسة الهندية الثانوية" في المركز الثالث.
وفي سباق 50 متر سباحة على الصدر لفئة بنين تحت 12 سنة، فاز "ليفينت إبراهام" من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني عبدالقادر شقيري من مدرسة "الأهلية الخيرية"، وجاء محمد أيمن من "مدرسة دبي الدوليّة" ثالثًا، وفي سباق 100 متر سباحة على الصدر لفئة بنين تحت 14 سنة، فاز "براثاميش أرفيند" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني محمد مسعود من "مدرسة دبي الدوليّة"، وفي المركز الثالث جاء فيدور بادام من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي".
وفي سباق 50 متر سباحة على الظهر لفئة بنين تحت 12 سنة، فاز "أكاش مانيسيكاران" من مدرسة "جيمس" الهنديّة بالمركز الأول، تلاه عمر البواب من مدرسة "رافلز وورلد أكاديمي" في المركز الثاني، وجاء "جوراف كاكواني" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي" في المركز الثالث.
وفي سباق 100 متر سباحة على الظهر فئة بنين تحت 14 سنة، فاز "أوجاس جوشي" من مدرسة "ميلينيوم" بالمركز الأول، تلاه "ساجار بوهار" من مدرسة "جيمس مودرن أكاديمي"، وجاء محمد مسعود من "مدرسة دبي الدوليّة" ثالثًا.
وقد أشرف على تحكيم المسابقات حُكّام من "اتحاد السباحة الإماراتيّ، واشتمل تكريم المدارس الحاصلة على أكبر عدد من الميداليات الذهبية، وقدمت اللجنة المنظمة هدايا عينيّة إلى المشاركين جميعًا عقب نهاية المسابقات، تقديرًا لهم على التواجد في البطولة، وتشجيعًا للطلاب على المشاركة في الأنشطة والمسابقات الرياضيّة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرستا ميلينيوم ورافلز تفوزان بكأس مجلس دبي الرياضيّ للسباحة مدرستا ميلينيوم ورافلز تفوزان بكأس مجلس دبي الرياضيّ للسباحة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab