منتخب الإمارات للشراع يفوز بـ 5 ميداليات في البطولة العربية في المغرب
آخر تحديث GMT13:27:24
 العرب اليوم -

منتخب الإمارات للشراع يفوز بـ 5 ميداليات في البطولة العربية في المغرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب الإمارات للشراع يفوز بـ 5 ميداليات في البطولة العربية في المغرب

منتخب الإمارات للشراع
الرباط ـ وام

حقق منتخب الإمارات للشراع انجازا جديدا بفوزه بخمس ميداليات في المرحلة الأولى لفئة الأوبتيمست في البطولة العربية للشراع ليؤكد صدارة وتفوق الإمارات مع نهاية المرحلة الأولى للبطولة التي تستضيفها الرباط عاصمة المغرب حتى السابع عشر من الشهر الجاري.
وأهدى منتخب الإمارات للشراع هذا الانجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
وحقق منتخب الإمارات للشراع خمس ميداليات ذهبية وفضية بعد انتهاء المرحلة الأولى للبطولة العربية للشراع والتي شملت منافسات الأوبتيمست بأنواعه لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.
وفرض منتخب الإمارات نفسه وبقوة في المرحلة الخاصة بالأوبتيمست عندما تمكن سيف سعيد المنصوري من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة الأوبتيمست المعدل العام في حين حصد المتسابق عبد الله نوح الريسي ذهبية المركز الأول لفئة الأوبتيمست تحت 12 سنة وتمكنت سلامة المنصوري من تحقيق المركز الثاني وفضية فئة الأوبتيمست للإناث وكانت البرونزية من نصيب ابراهيم الحمادي والذي حل ثالثا في منافسات الأوبتيمست العام في حين حقق منتخب الإمارات المركز الأول وذهبية سباق الفرق للأوبتيمست.
من جهته هنأ عبد الله العبيدلي رئيس وفد الإمارات الأبطال بهذا الانجاز الذي وضع أبناء الإمارات في موضع تفوق بالنسبة لبقية المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.
وقال ان ما يميز المشاركة الحالية أنها تأتي في خضم المشاركة لمنتخبات قوية سبقتنا من ناحية الخبرة والمهارة وسنين المشاركة أيضا ولكن تفوق أبنائنا وأشبالنا أثبت جدارتهم ونحن مستمرون من خلال المنافسة في مشوار البطولة لإحراز نتائج أفضل.
وأكد أن المجال لا يزال مفتوحا وبقوة أمام المنتخب لإحراز ميداليات أكثر من خلال منافسات الليزر بأنواعه والتي ستنتهي في السابع عشر من أغسطس الجاري.
يذكر أن المشاركة الحالية للمنتخب تأتي بعد أن تم اختيار عناصره بعناية من نادي أبوظبي للشراع واليخوت ونادي تراث الإمارات ونادي الحمرية للشراع.
وقال العبيدلي أن اختيار أعضاء المنتخب المشارك في البطولة كان دقيقا جدا من أجل أن تتاح المشاركة وبالدرجة الأولى لأصحاب المهارات والمتفوقين لافتا الى انه تم اختيار المنتخب وتشكيله حسب نتائج برنامج بطل الإمارات الذي يقام على مدار السنة ويستمر لثمانية جولات في مختلف أنحاء الإمارات من سبتمبر وحتى مايو بشكل سنوي.
من جانبه قدم أحمد الرميثي نائب رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشكر لجميع الأندية التي يشارك من خلالها أعضاء المنتخب وهي نادي تراث الإمارات ونادي أبوظبي للشراع واليخوت ونادي الحمرية مؤكدا ما تقدمه هذه الأندية للمنتخب من دعم فني ومادي متواصل.
وأشارالرميثي إلى أن هذه المشاركة كشفت للجهاز الفني للمنتخب عن وجود خامات جيدة سيكون لها مستقبل كبير إذا ما تمت المحافظة عليهم وحصلوا على الإعداد الجيد والمشاركة في البطولات الدولية التي تزيد من مهارات اللاعبين وخبراتهم.
يذكر أن بعثة المنتخب تضم كلا من عبد الله العبيدلي رئيسا للوفد وأحمد الحوسني مشرفا ومدرب الفريق الهادي الزنايدي بالإضافة للطاقم التدريبي طلال الزيدي وسامر تريكي وأحمد مال الله القبيسي والمتسابقين سيف ابراهيم النعيمي وحمود سالم الزيدي وسعيد سالم الزيدي وسيف ابراهيم الحمادي ومحمد عبد الكريم الحمادي وسيف سعيد المنصوري وعبدالله نوح الريسي وابراهيم الحمادي وخولة الحمادي وسلامة المنصوري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات للشراع يفوز بـ 5 ميداليات في البطولة العربية في المغرب منتخب الإمارات للشراع يفوز بـ 5 ميداليات في البطولة العربية في المغرب



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab