منتخب السعودية لشباب اليد يلتقي الأحد نظيره الأوزبكي في البطولة الأسيوية
آخر تحديث GMT17:46:19
 العرب اليوم -

منتخب السعودية لشباب اليد يلتقي الأحد نظيره الأوزبكي في البطولة الأسيوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب السعودية لشباب اليد يلتقي الأحد نظيره الأوزبكي في البطولة الأسيوية

المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد
الرباط ـ المغرب اليوم

يلتقى المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد غدا الأحد نظيره الاوزبكى وذلك في البطولة الآسيوية الـ14 المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2015 والتى بدأت فعالياتها اليوم في مدينة تبريز الإيرانية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن مدرب المنتخب السعودى "الصربي" جوران ركز خلال تدريبات اليوم على إعادة رتم اللاعبين لياقيا بعد رحلة الفريق من الدمام وصولا لمدينة تبريز من خلال وضع اللمسات الأخيرة بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية في الجانبين الدفاعي والهجومي.
من جانب آخر ، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها الفني الأول اليوم في مركز التدريب الرياضي بتبريز بحضور مدراء المنتخبات المشاركة حيث قدم كل منتخب خلال الاجتماع جوازات سفر لاعبيه لاعتمادها من جانب اللجنة المنظمة للبطولة ، وكذلك تم توزيع وشرح قواعد المباريات وتنظيمها ومواعيد حضور المنتخبات لخوض المباريات.
واستعرض كل منتخب الألوان التي سيرتديها لاعبوه في البطولة حيث سيرتدي لاعبو السعودية الزي الأبيض الكامل كزي أساسي والأخضر الكامل كطقم احتياطي.
وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تطبيق قانون الكشف عن المنشطات لأول مرة للاعبي المنتخبات الـ11 المشاركة في البطولة, حيث سيتم اختيار أحد اللاعبين من كل فريق بشكل عشوائي ليخضع للاختبار بعد كل مباراة ووفقاً للقرعة.
ويشارك فى البطولة الأسيوية ١٢ منتخبا هم : السعودية ،إيران، الكويت، البحرين، العراق، قطر، عمان، سوريا، كوريا الجنوبية، اليابان، مكاو، وأوزبكستان. 
وقد أوقعت القرعة المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع قطر واليابان واوزبكستان وسوريا وعمان ، بينما ضمت المجموعة الثانية كوريا والكويت والبحرين والعراق ومكاو والبلد المستضيف ايران.
وتلعب البطولة بنظام المجموعتين يتأهل منهما صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ويتقابل أول المجموعة أ مع ثاني المجموعة ب، وأول المجموعة ب مع ثاني المجموعة أ، ويتأهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل ٢٠١٥م اصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام للبطولة. 
من جهة أخرى ، تعقد لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء بعد غد الاثنين مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي بمحافظة جدة لتسليط الضوء على جائزة الكرة الذهبية للإتحاد السعودي.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للجائزة رئيس لجنة المسئولية الاجتماعية والبيئة باتحاد كرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود أن هناك حفلا سيسبق المؤتمر الصحفي يهدف إلى التعريف بجائزة الكرة الذهبية وآليتها وفئاتها وأهدافها وتدشين الموقع الرسمي للجائزة.
وأضاف "سيتم مناقشة آلية اختيار اللاعبين المميزين في دوري المحترفين السعودي حيث ستمنح الجائزة لأفضل لاعب وللهداف وأفضل لاعب واعد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب السعودية لشباب اليد يلتقي الأحد نظيره الأوزبكي في البطولة الأسيوية منتخب السعودية لشباب اليد يلتقي الأحد نظيره الأوزبكي في البطولة الأسيوية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab