منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي
آخر تحديث GMT23:20:24
 العرب اليوم -

منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي

منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي
رام الله ـ وفا

قاد المبدع أشرف نعمان منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إلى بلوغ نهائي كأس التحدي، بفوزه المستحق على منتخب أفغانستان بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد راسمي دهاندو في مدينة ماليه عاصمة جزر المالديف.
ويعود الفضل في هذا الفوز والتأهل للنهائي للاعب فريق ترجي واد النيص أشرف نعمان، الذي سجل هدفي الفوز ليرفع رصيده إلى 3 أهداف ويصبح هداف البطولة بالتساوي مع لاعب منتخب جزر المالديف علي أشفق.
وتعدّ هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها منتخبنا الوطني بلوغ نهائي بطولة التحدي، وكانت أفضل مشاركاته خلال النسخة الماضية والتي بلغ فيها نصف النهائي لكنه خرج على يد منتخب كوريا الشمالية الذي توج بلقب البطولة فيما بعد، بينما حل منتخبنا رابعا بخسارته في لقاء تحديد المراكز أمام منتخب الفلبين بثلاثة أهداف لأربعة في لقاء دراماتيكي.
وينتظر منتخبنا في اللقاء النهائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، الفائز من اللقاء الثاني الذي مساء اليوم بين منتخبي جزر المالديف المستضيف والفلبين.
وجاء الشوط الأول متوازنا من الفريقين، وكانت الفرص قليلة وأغلب اللعب كان في وسط الملعب، مع أفضلية طفيفة لصالح منتخبنا الوطني.
ولم تشهد الدقائق العشرين الأولى فرصا حقيقية على المرميين، وكانت أولى الفرص لصالح الوطني في الدقيقة 31 عبر حسام أبو صالح الذي استلم الكرة وسددها من خارج صندوق الجزاء قوية، لكنها جانبت المرمى الأفغاني.
وشهدت الدقيقة 42 تسجيل منتخبنا الوطني هدف السبق عن طريق ركلة جزاء تسبب بها المبدع أشرف نعمان بعد عرقلته داخل صندوق الجزاء، وسدد الكرة بنفسه على يسار الحارس منصور فقير في الشباك.
وكاد المبدع نعمان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة بعد كرة ملعوبة وصلته من هلال موسى، انفرد على أثرها بالحارس الأفغاني فقير، الذي خرج بالتوقيت المناسب وأبعد الكرة من أمامه بصعوبة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف وحيد.
ولم تمر سوى دقيقة على بداية الشوط الثاني حتى عاد النجم أشرف نعمان لتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من المتألق عبد الحميد أبو حبيب، استلمها نعمان وتوغل داخل صندوق الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس.
وتراجع منتخبنا بعد الهدفين إلى منطقة جزائه للمحافظة على تقدمه، ومالت السيطرة قليلا لصالح لاعبي منتخب أفغانستان الذين حاولوا تذليل الفارق وتعديل النتيجة، إلا أن تألق الحارس رمزي صالح الذي لم يدخل شباكه أي هدف خلال البطولة، حرمهم من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز منتخب فلسطين بهدفين نظيفين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي منتخب فلسطين يتجاوز أفغانستان ويبلغ النهائي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab