نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا
آخر تحديث GMT07:17:48
 العرب اليوم -

نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا

نادي دبي للمعاقين
دبي ـ وام

 العرب اليوم - نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا
نادي دبي للمعاقين
دبي ـ وام

 فاز نادي دبي للمعاقين بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبوتشيا بعد منافسة قوية شهدتها البطولة بنادي العين للمعاقين بمشاركة 17 لاعبا ولاعبة يمثلون نادي أبوظبي لذوي الإحتياجات الخاصة ونادي العين للمعاقين ونادي دبي للمعاقين ونادي الثقة للمعاقين بالشارقة ومركز أبوظبي لرعاية وتأهيل المعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية /فرع الذيد .

وأختتمت البطولة بحصول صالح عبيد لاعب نادي دبي للمعاقين على المركز الأول لفئة "بي سي 1" ليحتل زميله عمر دريب المركز الثاني وجاء في المركز الثالث لاعب مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل المعاقين عبدالله محمد علي . وفي فئة "بي سي 2" حل لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية سلطان محمد علي في المركز الأول ولاعبة نادي الثقة للمعاقين رانيا صالح الرشيدي في المركز الثاني فيما حل ثالثا نادي العين للمعاقين بلاعبه سالم الكعبي .

وفي فئة "بي سي 3" حققت لاعبة مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل المعاقين مريم المحرمي المركز الأول وجاء ثانيا خالد عبدالله وفي المركز الثالث حل نادي العين للمعاقين بلاعبته خاطرة مفتاح .. وفي فئة "بي سي 4" تصدر نادي دبي المجموعة فيما جاء ثانيا كل من رئيسة الفلاسي وأحمد عيسى .

من جانبه قال ذيبان سالم المهيري أمين عام إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين إن البطولة نجحت تنظيميا وفنيا وأكد حرص الاتحاد على إعداد الكوادر الوطنية من خلال دورات رياضة البوتشيا وأنه لن يألو جهدا في توفير مقومات النجاح للنهوض برياضة المعاقين سواء على الصعيد المحلي أو الدولي في مختلف الرياضات المدرجة ضمن أجندة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين .

وأشاد أحمد محمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية البارالمبية بإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بالمستوى المقدم في البطولة منوها بأن النتائج التي تحققت يأتي خلفها مجهود جبار من قبل الأندية والمدربين للظهور بهذا المستوى وأن روح التحدي والإصرار التي يتمتع بها أصحاب القدرات الخاصة يجعلهم متميزين وأبطال في كافة المحافل .

وقال إن البطولة تأتي إستعدادا لبطولة فزاع الدولية للبوتشيا والتي ستقام بدبي في إبريل المقبل ثم المشاركة في الألعاب العالمية للشلل الدماغي والمزمع إقامتها في نوتنجهام بالمملكة المتحدة في أغسطس المقبل .

من جانبه أعرب محمد خميس خلف البطل الأولمبي في رفعات القوة عن فخره و إعتزازاه بتواجده مع لاعبي البوتشا وقال إن البطولة تحمل مسمى غال على قلوبنا والدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مؤكدا أنه لولا الدعم من قيادتنا الرشيدة لما وصلنا إلى هذا الكم من الإنجازات وإعتلاء منصات التتويج في المحافل العالمية والأولمبية .

وأضاف أن رياضة المعاقين بالدولة تسير على الطريق الصحيح في ضوء الاهتمام الكبير الذي تجده من قيادتنا الرشيدة والتي سخرت كافة الإمكانات للوصول بها إلى المراكز الأولى مؤكدا أن إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين برئاسة سعادة محمد محمد فاضل الهاملي يوفر عوامل النجاح للأندية لتحقيق الطموحات المطلوبة .

الجدير بالذكر أن البطل الأولمبي خميس يمتلك سجلا حافلا بالإنجازات خلال مسيرته في رفعات القوة للمعاقين حيث نجح في إهداء الإمارات أول ميدالية أولمبية في تاريخ مشاركتها في دورات الألعاب شبه الأولمبية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا نادي دبي للمعاقين يظفر بكأس رئيس الدولة للبوتشيا



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab