نادي سيدات الشارقة يفوز بذهبية كرة السلة في الملتقى الرمضاني الرياضي
آخر تحديث GMT08:46:28
 العرب اليوم -

نادي سيدات الشارقة يفوز بذهبية كرة السلة في الملتقى الرمضاني الرياضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي سيدات الشارقة يفوز بذهبية كرة السلة في الملتقى الرمضاني الرياضي

نادي سيدات الشارقة
الشارقة ـ وام

 توج نادي سيدات الشارقة بذهبية كرة السلة خلال فعاليات الملتقى الرمضاني الرياضي الذي تنظمه إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة وذلك بعد تغلبه على فريق بلدية دبي الذي جاء في المركز الثاني بينما احتل فريق آند 1 المركز الثالث .
وفي مسابقة الرماية والمبارزة تم تتويج الفرق الفائزة واللاعبين بالألقاب بحضور سعادة اللواء الدكتور ناصر الريسي رئيس اتحاد الامارات للرماية وندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة.
كما شهد حفل تتويج لاعبات الكاراتيه دعيج جاسم رئيسي نائب رئيس الاتحاد الاماراتي نائب الاتحاد الاسيوي للكاراتية والسيدة منى منكى الأمين العام المساعد عضو الاتحاد العربي للتكواندو ومحمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتية والمهندس عبدالمجيد الزرعوني الأمين العام للاتحاد الكاراتية. وفي بطولة الرماية فئة البندقية توج سالم القايدي من نادي الذيد بالميدالية الذهبية وعلياء مبروك من نادي سيدات الشارقة بالفضية وياسمين تهلك بالميدالية البرونزية لمسابقة بندقية ضغط الهواء.
وفي مسابقة المسدس توج محمد خلفان الكندي من نادي الذيد الرياضي الثقافي بالميدالية الذهبية ومحمد حسين الشامسي من شرطة عجمان بالفضية وأمين مثني طاهر من نادي الذيد الرياضي الثقافي بالبرونزية.
وفي المبارزة فئة سلاح السابر حصلت ريان طالب من نادي سيدات الشارقة علي الذهبية وهدي عبد الرزاق النقبي من نادي سيدات الشارقة علي الميدالية الفضية وسارة أهلي من نادي الشباب علي البرونزية.
وفي المبارزة فئة سلاح الأبية حصلت العنود مبروك من نادي سيدات الشارقة علي المركز الأول و هند حسين من نادي سيدات الشارقة علي المركز الثاني و روضة العوضي من مكفا علي المركز الثاني مكرر وهدي السادات من نادي الشباب علي المركز الثالث.
وفي الكاراتية حصل علي المركز الأول فريق نادي الأهلي والمركز الثاني نادي الجزيرة والمركز الثالث نادي سيدات الشارقة.
وأكد سعادة اللواء الدكتور ناصر الريسي ان إدارة رياضة المرأة لعبت دورا طليعيا وكانت لها بصمة في نشر الرياضة النسائية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال تنظيمها واحتضانها بطولات الخليج للسيدات التي مهدت لتطور الرياضة النسائية في المنطقة وبما مكن رياضيات الخليج من المشاركة في ما بعد في البطولات الدولية.
وقال ان ما نراه من بطولات متعاقبة من تنظيم إدارة رياضة المرأة ما كان ليتحقق لولا رعاية ودعم قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة رئيسة نادي سيدات الشارقة وعطائها الذي يشكل علامة بارزة في نهضة رياضة المرأة الإماراتية ..مشيرا الى أن المنشآت الرائعة والمتطورة التي يضمها النادي حاليا تشكل دعما كبيرا للبنية التحتية لرياضة المرأة الإماراتية التي بلغت منصات التتويج في محافل دولية عدة ونتمنى حصدها ميداليات أولمبية في المستقبل القريب في ظل تنامي الدعم المقدم للرياضيات من دعم في الوقت الحالي.
وتوجه دعيج جاسم رئيسي بالشكر لإدارة رياضة المرأة التي تقود دفة التطور النسائي الرياضي لإمارة الشارقة بمهارة ورؤية سديدة لتنظيمها هذا الملتقى الذي يجمع عددا كبيرا من اللاعبات المتميزات في ساحة الكاراتيه ..مؤكدا ان الملتقى بجميع مسابقاته ومشاركته الكبيرة يدل على أنه تجمع رياضي مميز تتوافر فيه كل الفرص المعنية بالتنافس بصورته الحضارية لكسب الألقاب وتنمية وتعزيز الروابط والأواصر بين المشاركين وتحقيق التواصل والتفاعل الاجتماعي ودعم المواهب النسائية الرياضية.
وأكدت ندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة ان النادي أصبح قلعة رياضية تشع نشاطا على مستوى الإمارات ومنطقة الخليج من خلال الأنشطة العديدة التي يحتضنها وبكثافة تواكب توجهات الدولة في نشر وتعزيز رياضة المرأة الآخذة في التنامي والتطور.
وأعربت عن شكرها لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لدعم سموها الذي يقف وراء نجاح تنظيم الملتقى الرمضاني الرياضي الرابع الذي شهد تجددا وزيادة في الألعاب والمكافآت وعدد المشاركات الذي وصل إلى 200 لاعبة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي سيدات الشارقة يفوز بذهبية كرة السلة في الملتقى الرمضاني الرياضي نادي سيدات الشارقة يفوز بذهبية كرة السلة في الملتقى الرمضاني الرياضي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab