نتائج منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي
آخر تحديث GMT15:06:00
 العرب اليوم -

نتائج منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتائج منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي

بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي
أبوظبي ـ وام

شهد اليوم الاول من منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو التي انطلقت امس في صالة أرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي المخصص للفتيات مشاركة 869 لاعبة مواطنة تتنافسن لنيل شرف الفوز بالميداليات التي تحمل اسم " أم الإمارات " فوز مريم سالم الكعبي بالميدالية الذهبية في وزن 30 كجم للناشئات حزام أبيض فيما فازت وديمة علي الشامسي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن تحت 35 كجم ومريم سعيد الظاهري في وزن تحت 40 كجم .

وفي وزن تحت 45 كجم فازت خديجة معتوق الحوسني بالذهبية وتحت 50 كجم فازت ريم عبدالله الشامسي بالذهبية وريم مرشد محمد في وزن 50 كجم ووميرو مبارك المزروعي تحت 55 كجم وغاجة شافي الهاجري تحت 60 كجم وتقاسمت كل من عليا محمد الضاهري واليازية سامي غيلاني المركز الأول والذهب في وزن تحت 65كجم.

وفي منافسات الحزام الرصاصي للناشئات فازت ميثاء محمد المنصوري بالميدالية الذهبية تحت 50 كجم وفاطمة مبارك البريكي بذهبية تحت 55 كجم وليلى علي حسين بذهبية تحت وزن 35كجم للجزام الأبيض للأشبال واليازية يونس الخميري بالذهبية في وزن تحت 40 كجم للأشبال وحمده محمد بذهبية تحت 45 كجم وريم أحمد بذهبية تحت 50 كجم وهيفاء يوسف المرزوقي بذهبية تحت 55 كجم ولطيفة سالم العامري بذهبية تحت 60 كجم للأشبال وصابحة سالم بذهبية وزن تحت 65 كجم وفازت كل من لطيفة حميد العامري وفاطمة صالح الحمادي مناصفة بذهبية فوق ال 65 كجم للأشبال.

وفي منافسات الأشبال للحزام الرمادي فازت حصة خميس الحوسني بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن تحت 35كجم وشمسة مسلم المزروعي بذهبية وزن تحت 40 كجم لنفس الحزام وسدرا مبارك المنصوري بذهبية وزن تحت 45 كجم وشيخة احمد الجابري بالذهبية في وزن تحت 50 كجم ومها احبابي بذهبية فوق وزن تحت 50 كجم وشوق ناصر الزعابي بذهبية وزن تحت 55 كجم وميثاء علي البلوشي بذهبية وزن تحت 60كجم وسالمه ناصر الجهوري بذهبية وزن تحت 65 كجم وأمنة عبدالله بذهبية وزن تحت 70 كجم.

وفي منافسات الحزام الأصفر للأشبال فازت ميثاء سعيد بذهبية تحت 45 كجم ووديمة سعيد اليافعي بذهبية تحت 50كجم ومهرة صالح بذهبية وزن فوق ال 50 كجم وميثاء عبدالله بذهبية وزن تحت 55 كجم وكل من بشاير المطروشي وشوق مسلم المرزوقي بذهبية وزن فوق ال 65 كجم.

وفي منافسات الصغار للفتيات للحزام أبيض في أزرق توجت اليازية خلفان بذهبية وزن بذهبية وزن تحت 60 كجم وريم راشد الفلاحي بذهبية وزن تحت 70كجم وشما يوسف بذهبية وزن فوق 80كجم.

وبلغ عدد إجمالي الميداليات في اليوم الأول 123 ميدالية بواقع 41 ذهبية ومثلها فضية ومثلها برونزية وقد حملت الميداليات اسم " أم الإمارات" في مبادرة من إتحاد الإمارات للجوجيتسو اعترافا بفضل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدعم مسيرة الفتيات في كافة المجالات وخصوصا في مجال الرياضة.

وأكد عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الامارات للجيوجتسو أن مبادرة " توج ولدك" التي تم تطبيقها في بطولة التحدي للجوجيتسو المقامة حاليا في صالة " أيبيك أرينا أبوظبي" للبنين والبنات الهدف منها هو تحقيق التواصل بين الأسرة واللاعب والاتحاد باعتبارهم ركائز اللعبة وعناصر تطويرها والنهوض بها.

وأوضح الهاشمي أن الهدف من تنظيم بطولة التحدي هو كسر حاجز الوقت قبل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها السابعة التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 25 ابريل المقبل وتهيئة اللاعبين واللاعبات للدخول في اجواء بطولة العالم أمام الجمهور .

وأكد عبد المنعم الهاشمي أن الهدف من وضع إسم" أم الامارات" على ميداليات بطولة التحدي للجوجيتسو هو توجيه رسالة شكر لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتزامن البطولة مع الاحتفال يوم الأم وتقديرا عرفانا لدعمها المتواصل للمرأة في كافة المجالات .

من ناحيته أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أن البطولة حققت أهدافها الفنية في هذا التوقيت قبل شهر من منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لاختبار استعدادات أبنائنا والتعرف على أخر ما وصلوا إليه .

وأشار إلى أن البطولة حققت أيضا أهدافها الجماهيرية بالحضور الذي فاق التوقعات من أولياء الامور والمشاركة غير المسبوقة من الفتيات التي اقتربت من 900 فتاة لأول مرة بعد ان كانت لا تصل إلى 400 في البطولات السابقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي نتائج منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab