هجن الشحانية تحتكر أشواط الحقايق في انطلاقة السباق المحلي التاسع
آخر تحديث GMT13:33:59
 العرب اليوم -

هجن الشحانية تحتكر أشواط الحقايق في انطلاقة السباق المحلي التاسع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هجن الشحانية تحتكر أشواط الحقايق في انطلاقة السباق المحلي التاسع

جانب من السباق المحلي
الدوحة - قنا

انطلقت اليوم، فعاليات السباق المحلي التاسع ضمن منافسات موسم2014 / 2015  للهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن برئاسة سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني، وذلك في مضمار الهجن بالشحانية.

وجاءت انطلاقة منافسات اليوم الأول من السباق، التي خصصت لسن الحقايق لهجن الشيوخ قوية ومثيرة، حيث أقيم في الفترة المسائية 12 شوطا لمسافة 3 كم منها 7 للبكار و 5 للقعدان.

واحتكرت هجن الشحانية غالبية الأشواط التي أقيمت اليوم سواء في الحقايق البكار أو القعدان، حيث حصلت على لقب عشرة أشواط بمفردها.

وأحرزت هجن الشحانية لقب الشوط الرئيسي لسن الحقايق البكار بعدما احتلت "أوزان" المركز الأول متقدمة على كل من زميلتها "فواصل" ملك هجن الشحانية أيضا، و"الشحانية" ملك الشيخ تميم بن عبدالله بن خليفه آل ثاني.

كما توجت هجن الشحانية بلقب الشوط الرئيسي لسن الحقايق القعدان عبر "صياد" الذي احتل المركز الأول متفوقا على كل من "شاهين" ملك الشيخ خليفة بن محمد بن خليفة آل ثاني ، و"وضاح" ملك الشيخ جاسم بن سعود بن فهد بن جاسم آل ثاني.

وأحرزت هجن الشحانية ألقاب ستة أشواط من أصل سبعة في الحقايق البكار ، فيما حققت أربعة أشواط في الحقايق القعدان من أصل خمسة.

وأقيم في الفترة المسائية لليوم الأول من منافسات السباق المحلي التاسع 12 شوطا للحقايق لمسافة 3 كم منها 7 أشواط للبكار و 5 للقعدان.

وشهدت منافسات سن الحقايق البكار إثارة كبيرة، حيث سيطرت هجن الشحانية على ستة أشواط من أصل سبعة، فيما ذهب الشوط السادس لهجن الشيخ علي بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني بواسطة "الفايزه".

وحصلت هجن الشحانية على لقب الشوط الرئيسي للبكار بواسطة "أوزان" التي جاءت في المركز الأول متقدمة على كل من زميلتها "فواصل" ملك هجن الشحانية أيضا، و"الشحانية" ملك الشيخ تميم بن عبدالله بن خليفه آل ثاني.

وحصدت "راسيه" ملك هجن الشحانية لقب الشوط الثاني، فيما جاءت "مزنه" ملك الشيخ ثاني بن علي بن سعود بن
عبد العزيز آل ثاني في المركز الثاني، بينما احتلت "اثاره" ملك الشيخ عبدالله بن على بن احمد آل ثانى.
 
وأحرزت "شواهين" ملك هجن الشحانية لقب الشوط الثالث، بينما حصلت "اسرار" ملك هجن الشحانية أيضا على المركز الثاني، فيما جاءت "مغيضه" ملك الشيخ تميم بن عبدالله بن خليفه ال ثاني في المركز الثالث

ونالت "وديان" ملك هجن الشحانية لقب الشوط الرابع، فيما حققت المركز الثاني "سبا" ملك الشيخ عبدالله بن على بن احمد آل ثانى، بينما جاءت "اقتناع" ملك الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثانى في المركز الثالث.

وفازت "غزه" ملك هجن الشحانية بلقب الشوط الخامس، بينما جاءت "مزنه" ملك الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم في المركز الثاني، فيما حصلت "مناعه" ملك هجن الشحانية على المركز الثالث.
 
وحققت "الفايزه" ملك الشيخ على بن عبدالرحمن بن حسن آل ثانى لقب الشوط السادس، فيما جاءت "قناعه" ملك هجن الشحانية في المركز الثاني، بينما حصلت "منوه" ملك هجن الشحانية أيضا على المركز الثالث.

وحصلت "مدركه" ملك هجن الشحانية على الشوط السابع والأخير للبكار، فيما جاءت "الباسله" ملك الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم في المركز الثاني، و"نواي" ملك سمو الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم أيضا في المركز الثالث.

ولم تكن أشواط الحقايق القعدان الخمسة لمسافة 3 كم أقل إثارة من البكار، حيث فاز "صياد" ملك هجن الشحانية بلقب الشوط الرئيسي بعدما تفوق على كل من "شاهين" ملك الشيخ خليفة بن محمد بن خليفة آل ثاني، و"وضاح" ملك الشيخ جاسم بن سعود بن فهد بن جاسم آل ثاني.

وحقق "المزعج" ملك هجن الشحانية لقب الشوط الثاني، فيما جاء "مصدع" ملك الشيخ محمد بن حسن العبدالرحمن آل ثاني في المركز الثاني، و"الجنيش" ملك الشيخ عبدالرحمن بن فالح بن محمد بن جاسم آل ثاني المركز الثالث.

وحصل "غازي" ملك هجن الشحانية على لقب الشوط الثالث، فيما جاء "مسكت" ملك الشيخ عبدالرحمن بن جاسم بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني في المركز الثاني، و"رعد" ملك هجن الشحانية أيضا في المركز الثالث.

ونال "معروف" ملك هجن الشحانية لقب الشوط الرابع، فيما حصل "برق" ملك الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم على المركز الثاني ، و"شاهين" ملك الشيخ تميم بن عبدالله بن خليفه آل ثاني على المركز الثالث.

وأحرز "هملول" ملك الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم لقب الشوط الخامس الأخير للحقايق القعدان، بينما جاء "حصاد" ملك الشيخ تميم بن عبدالله بن خليفه آل ثاني في المركز الثاني ، و"براق" ملك الشيخ حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم أيضا في المركز الثالث.

وتستكمل غدا الأحد في اليوم الثاني من السباق المحلي التاسع، منافسات سن الحقايق البكار والقعدان أشواط عامة على فترتين صباحية ومسائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجن الشحانية تحتكر أشواط الحقايق في انطلاقة السباق المحلي التاسع هجن الشحانية تحتكر أشواط الحقايق في انطلاقة السباق المحلي التاسع



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab