منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تنطلق الأثنين
آخر تحديث GMT12:35:17
 العرب اليوم -

منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تنطلق الأثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تنطلق الأثنين

الدوحة ـ قنا

تنطلق الإثنين منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات، وتستمر حتى السادس عشر من فبراير الجاري على ملاعب مجمع خليفة الدولي بالدوحة بمشاركة كبيرة من المصنفات الأوليات عالميا. وتحظى البطولة، والتي أقيمت نسختها الأولى في العام 2001، كأول بطولة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة كبيرة لأبرز الأسماء في عالم التنس كونها إحدى أهم بطولات الفئة "بريمير5". وتشهد الأدوار الرئيسية للبطولة مشاركة 56 لاعبة حجزت 45 لاعبة منهن أماكنهن في تلك الأدوار مباشرة، بينما تأهلت ثماني لاعبات من خلال تصفيات الدور التمهيدي الذي اختتم اليوم، وحصلت ثلاث لاعبات على بطاقات استثنائية من الاتحاد القطري للتنس. وتأهلت اليوم النجمة الروسية ناديا بتروفا إلى الدور الرئيسي من البطولة؛ لتصبح المرشحة الوحيدة للفوز بالكرة الماسية التي تحصل عليها اللاعبة التي تفوز بلقب بطولة قطر توتال للمرة الثالثة. المركز الإعلامي جاهز لاستقبال الإعلاميين وفي تصريح له اليوم، أكد السيد محمد السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، بأن المركز الإعلامي قد بات جاهزا لاستقبال الإعلاميين من مختلف بقاع العالم ؛ للقيام بمهامهم في تغطية البطولة بمختلف جوانبها، ونقل وقائعها إلى المؤسسات الإعلامية التي يعملون بها في أفضل الظروف. وقال السبيعي :" إن المركز الإعلامي العالمي سيظهر بشكل جديد هذا العام، وقد اختلف تصميمه مقارنة بالدورات الماضية من خلال وضع حواجز حائطية مزينة بين قاعات التحرير والمطعم وقاعة الاستقبال من جهة ، وقاعة المؤتمرات الصحافية والمقاعد المخصصة للمصورين من جهة ثانية". وأوضح السبيعي ،أن المركز الإعلامي يتضمن مكتب الاستقبال وقاعة المؤتمرات ومنطقة الطعام وجلسات استراحة وطاولات معدة خصيصاً للإعلاميين مزودة بأجهزة كمبيوتر وخدمة إنترنت وطابعات وكل ما يلزم للقيام بالعمل بطريقة مريحة وسريعة وسهلة، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للقاءات التلفزيونية ومكتب للاتحاد القطري للتنس وشركة توتال ورابطة اللاعبين المحترفين، وتتسع قاعة المؤتمرات في المركز الإعلامي لحوالي 60 شخصا وأماكن مخصصة للكاميرات والمصورين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تنطلق الأثنين منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تنطلق الأثنين



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab