نتائج البعثة اللبنانية للبطولة القتالية العالمية في البرتغال
آخر تحديث GMT19:30:46
 العرب اليوم -

نتائج البعثة اللبنانية للبطولة القتالية العالمية في البرتغال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتائج البعثة اللبنانية للبطولة القتالية العالمية في البرتغال

بيروت ـ ننا

عادت البعثة اللبنانية لاتحاد الووشو- الكونغ فو برئاسة امين سر اتحاد اللعبة بسام نهرا وعضوية نائب الرئيس نعوم سعاده والمدرب روني ابي شديد مع مدير الفريق طوني لطيف من بطولة جميع الفنون القتالية العالمية لعام 2014 التي اقيمت في مدينة فاغوس ( البرتغال) محققة نتائج مشرفة للبنان . شارك في البطولة 3800 لاعب من 77 دولة. وشارك لبنان بالاسلوب القتا لالوهمي(تاولو) والقتال الصيني الحر(ساندا) والقتال الحر واللايت والسيمي كونتاكت حيث تميز الفريق اللبناني بتقنية قتالية عالية رغم الامكانيات المحدودة المتوافرة لديه خصوصا اللاعب كريستيان الحاج من نادي الانطونية بعبدا واللاعب روبن قرداحي من نادي المركزية جونية اللذين تلقيا تنويها على مستواهما من رئيس منظمة جميع الفنون القتالية العالمية البرتغالي برونو ريبلو. وفي اجتماع رؤساء الوفود، تمت تسمية لبنان لاقامة بطولة الشرق الاوسط، وتعيين امين سر الاتحاد اللبناني بسام نهرا رئيسا، لهذه البطولة، وممثلا لمنظمة جميع الفنون القتالية العالمية في الشرق الاوسط علما ان مقرها الأساسي في البرتغال. وجاءت نتائج اللاعبين اللبنانيين كالاتي: وقد نال ميدالية ذهبية في القتال الحر كل من: انطوني سركيس، سالي نادر، انطوني يوسف، كريستيان الحاج، دافيد بو صعب. وكل من: براين منعم ،انطوان مكرز، ربيع عقيقي فضية في القتال الحر. ونال روبن قرداحي فضية - اسلوب اليد الخالية (شان شوان)، وبرونزية أسلوب السيف الرفيع (جيان).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج البعثة اللبنانية للبطولة القتالية العالمية في البرتغال نتائج البعثة اللبنانية للبطولة القتالية العالمية في البرتغال



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab