14 ميدالية ملونة في ختام منافسات جو جيتسو الإمارات
آخر تحديث GMT07:19:50
 العرب اليوم -

14 ميدالية ملونة في ختام منافسات "جو جيتسو الإمارات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 14 ميدالية ملونة في ختام منافسات "جو جيتسو الإمارات"

ختام المنافسات"جو جيتسو الإمارات"
أبو ظبي ـ المغرب اليوم

حصد نجوم الإمارات 14 ميدالية متنوعة في منافسات الجو جيتسو في نسختها السادسة ضمن بطولات مكتوم الشرقي الرياضية الرمضانية، والتي شهدتها قاعة خليفة في الفجيرة.
حضر ختام المنافسات عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، المشرف على الأندية ومراكز التدريب ويوسف البطران، ومدير بطولات مكتوم، سلطان الشرع، ونائب مدير البطولة ورئيس لجنة التسويق، أحمد إبراهيم.
أشرف على تنظيم منافسات الجو جيتسو، جيل من الكوادر الجديدة باتحاد اللعبة، ممن انضموا إلى مسيرة العمل بالاتحاد في الفترة السابقة، وأثبتوا قدرات عالية، خاصة في بطولة العالم التي استضافتها العاصمة أبوظبي في أبريل الماضي.
وجاء ظهور «أبيض الجو جيتسو» في الفجيرة، بمثابة بداية لمرحلة الإعداد للموسم الجديد، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والمشاركات، أبرزها بطولة العالم للجو جيتسو «من دون بدلة»، والتي من المقرر أن تقام في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وأضافها الاتحاد إلى أجندة بطولاته في الموسم الجديد، إضافة إلى الدورة الآسيوية للألعاب الشاطئية، والتي من المقرر أن تقام في تشرين الثاني/نوفمبر ويشرف الاتحاد الآسيوي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي على تنظيمها والقواعد المنظمة لمنافساتها.
وبلغ عدد المشاركين في منافسات الجو جيتسو ببطولات مكتوم الرمضانية 118 لاعباً، من بينهم 48 لاعباً إماراتياً، ومثل المشاركون جنسيات 25 دولة حول العالم، وتنافس نجوم اللعبة على جوائز بلغت 60 ألف درهم، وجرت المنافسات في خمسة أوزان فقط، هي: تحت 60 كجم، تحت 70، تحت 80، تحت 90، فوق 90، والوزن المفتوح، وتوزعت الأوزان على فئات الحزام الأبيض، الحزام الأزرق مع البنفسجي، الحزام البني مع الأسود.
وحقق نجوم الإمارات 14 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ميداليات ذهبية، و5 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، وتحقق الذهب عن طريق سيف القبيسي في وزن تحت 80 كجم، بفئة الحزام الأبيض، وأحمد إبراهيم عبد الله في وزن تحت 90 كجم للحزام الأبيض، ومعهم محمد درويش النعيمي في منافسات وزن فوق 90 كجم بفئة الحزام الأبيض أيضاً، وعلي سالم الدرعي في وزن تحت 80 كجم لفئة الحزام الأزرق مع البنفسجي، وخلفان بالهول في وزن تحت 90 كجم بذات الحزام، وكذلك زايد عبيد الكعبي والذي حقق ذهبيته في وزن فوق 90 كجم، وأخيراً وفي فئة الحزام البني مع الأسود، حقق طارق سعيد الكتبي ذهبية وزن تحت 70 كجم.
أما أصحاب الميداليات الفضية فهم: سالم راشد المسماري في وزن تحت 70 كجم بفئة الحزام الأبيض، وناصر بارشيد في وزن تحت 80 كجم للحزام الأبيض، وعبيد خميس الكعبي في وزن تحت 70 كجم لفئة الحزام الأزرق مع البنفسجي، وخالد العولقي في وزن تحت 90 كجم في الحزام الأزرق مع البنفسجي، وعلي سالم الدرعي في الوزن المفتوح لفئة الحزام الأزرق مع البنفسجي، وهي الميدالية الثانية للدرعي بعد ذهبيته في وزن تحت 80 كجم.
وأخيراً، حقق الميداليتين البرونزيتين لنجوم الإمارات، اللاعب إبراهيم أحمد في وزن تحت 80 كجم لفئة الحزام الأزرق مع البنفسجي، وأحمد غلوم المازم، وحققها في وزن تحت 70 كجم لفئة الحزام البني مع الأسود.
وقال عضو اللجنة المنظمة لبطولات مكتوم رئيس لجنة الافتتاح والختام صقر أحمد، إن استضافة بطولة الجو جيتسو وتنظيمها ضمن بطولات مكتوم يأتي ضمن رؤية الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي للاهتمام بالألعاب الفردية باعتبارها منجما بارزًا لحصد الألقاب والمراكز المتقدمة، فضلا عما أفرزته رياضة الجو جيتسو من صدارة لرياضيي الدولة عالميًا وقاريًا وفوزهم بأغلى الألقاب في المحافل الدولية.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 ميدالية ملونة في ختام منافسات جو جيتسو الإمارات 14 ميدالية ملونة في ختام منافسات جو جيتسو الإمارات



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab