الدولى المصري مصطفى محمد يغيب عن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT16:48:33
 العرب اليوم -

الدولى المصري مصطفى محمد يغيب عن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدولى المصري مصطفى محمد يغيب عن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا

جالاتا سراي التركي
أنقرة-العرب اليوم

بات الدولى المصري مصطفى محمد ، مهاجم نادى جالاتا سراي التركي، مهددًا بالغياب عن المشاركة في أول مباراة لفريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021/22. وبحسب موقع "Sporx" التركي، فإن جالاتا سراي سوف يلعب أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة فيما بين 21 يوليو حتى 3 أغسطس، والتي تمثل فترة خوض مهاجم منتخب مصر الأول بطولة أولمبياد طوكيو 2020 فى اليابان، وهو ما أدي لوجود صدمة لدى النادي التركي.

ويستهل منتخب مصر الأولمبى فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بلقاء إسبانيا فى 22 يوليو، ثم الأرجنتين 25 يوليو، وفى الختام أستراليا فى 28 يوليو، حيث سيلعب 3 مباريات فى 6 أيام فقط، ويختتم  فى ثالث محطاته الكروية خلال مشواره فى أولميباد طوكيو المقرر إجراؤها فى يوليو المقبل فى اليابان بمواجهة نظيره منتخب أستراليا فى يوم 28 يوليو.

وأوقعت قرعة منافسات كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو"، والتى يشارك فيها المنتخب الوطني بقيادة المدرب شوقي غريب، والتى أجريت فى مقر "الفيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية منتخب الفراعنة، بعد نجاحه فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة تحت 23 عاما فى المجموعة الثالثة "مجموعة الموت" مع منتخبات الأرجنتين - إسبانيا - مصر- أستراليا. وحقق النجم المصرى مصطفى محمد،بداية رائعة فى سنة أولى احتراف أوروبي، بعدما نجح فى تقديم مستويات جيدة خلال موسمه الأول بالدوري التركي بعد انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وعلى الرغم من خسارة جالاتا سراى لقب الدوري التركي فى الجولة الأخيرة من المسابقة بفارق هدف وحيد عن فريق بشكتاش المتوج باللقب، إلا أن مصطفى محمد نجح فى إثبات جدارته بارتداء قميص العملاق التركي، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه فى جميع المباريات التى شارك فيها منذ وصوله خلال الميركاتو الشتوى الماضى، كما أنه سيشارك فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل حال تخطيه الدور التمهيدى. ونجح المهاجم المصرى فى تسجيل 9 أهداف بقميص جالاتا سراى خلال 17 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف بكأس تركيا.  

أظهر التحديث الأخير للقيمة التسويقية، وفقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، تفوقاً ملحوظاً لمصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، على زميله رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميد ز والفراعنة بمقدار 2.5 مليون يورو لصالح مصطفى محمد. وشهدت القيمة التسويقية لرمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز تراجعاً ملحوظاً منذ عودته إلى الدوري المصري، إلا أنها وصلت لأقل مستوى منذ رحيله عن الدوري الإنجليزي، عقب انضمامه إلى بيراميدز فى بداية الموسم الجاري.

واستقرت القيمة التسويقية لرمضان صبحي عند 3 ملايين يورو، منذ رحيله عن النادى الأهلي فى بداية الموسم الجاري، حيث كانت قيمته خلال وجوده بالأهلي تصل إلى 3 ملايين و200 ألف يورو. وتقدم مصطفى محمد فى قيمته التسويقية بعد أدائه المميز مع جالاتا سراى ليسجل 5 ملايين ونصف يورو، لترتفع قيمته بمقدار 3 ملايين يورو عن آخر قيمة وصل إليها خلال وجوده بالزمالك حتى يناير الماضى، حيث كانت قيمته تقدر بـ 2 مليون و500 ألف يورو.

يذكر أن أغلى قيمة تسويقية وصل إليها رمضان صبحي كانت تقدر بـ 7 ملايين يورو، وذلك خلال وجوده فى ستوك سيتي الانجليزي، أو حتى بعد انتقاله إلى هدرسفيلد، لكن عودته إلى الدوري المصري أثرت على قيمته، وكذلك رحيله عن الأهلي. وخلال الموسم الجاري شارك رمضان صبحي في 27 مباراة مع بيراميدز في مختلف البطولات، حيث سجل رمضان 10 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه بالفريق. بينما شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في 17 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصطفى محمد يقود هجوم جالاتا سراي أمام هاتاي سبور فى الدوري التركي

مصطفى محمد يشارك فى تدريبات "جالاتا سراى"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولى المصري مصطفى محمد يغيب عن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا الدولى المصري مصطفى محمد يغيب عن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:37 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله
 العرب اليوم - جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن

GMT 07:40 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

زيارة إلى وادي السيليكون الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab