إستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة العين ومانشستر سيتي
آخر تحديث GMT05:11:25
 العرب اليوم -

إستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة العين ومانشستر سيتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة العين ومانشستر سيتي

إستاد هزاع بن زايد
العين - وام

يستضيف استاد هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين - الصرح الرياضي المتكامل الأحدث في الدولة والمنطقة - فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في مباراة استعراضية مع فريق العين يوم الخميس الموافق 15 مايو القادم في الساعة السابعة مساء وذلك في احتفالية كروية بنكهة عالمية يشارك خلالها نجوم المان السيتي المنافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لكرة القدم في مباراة تاريخية على الاستاد الذي يتسع لـ25 ألف متفرج ويتمتع بأرقى وأحدث المواصفات في بناء وتشييد الملاعب الرياضية عالميا ويُعد أحد أكثر الملاعب تطوراً وتجهيزاً بالمرافق المختلفة في المنطقة والعالم.
وسيكون عشّاق الساحرة المستديرة في الدولة والمنطقة على موعد مُميّز مع الإثارة الكروية حين يقارع نجوم الفريق العيناوي أبطال المان سيتي على أرضية الاستاد الذي يتمتع بتصميم معماري بديع يمنحه شكلاً هندسياً فريداً ومتميزاً يجمع بين أصالة التراث والثقافة الإماراتية ويتيح للجمهور مسافة مشاهدة تبعد 4ر5 متر فقط من أرضية الملعب ما يجعله أحد الملاعب القليلة عالمياً التي تتيح للجمهور أقصى عوامل الإثارة والحماس بتوفير فرصة نادرة لمشاهدة المباريات ونجوم اللعبة عن قرب.
وقال الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم "يُمثل استاد هزاع بن زايد معلماً رياضياً بارزاً في الشرق الأوسط وتجسيداً واضحاً لرؤية القيادة الرشيدة الداعمة للمبادرات والأنشطة والمشاريع الرياضية كجزء مهم في التنمية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة .. وبلا شك فإن استضافة فريق عالمي رائد بحجم مانشستر سيتي الإنجليزي هو حدث رياضي فريد لعشّاق نادي العين وكرة القدم عموماً في الدولة والمنطقة وأفضل منصة لإطلاق استاد هزاع بن زايد عالميا ".
وأضاف " نتطلع لتقديم أمسية كروية ممتعة للجمهور ونحن على ثقة أن الفائز الأكبر في تلك الأمسية هو كرة القدم الإماراتية التي تقدم للعالم تحفة معمارية متكاملة وملعب رياضي قادر على استضافة أكبر وأهم المباريات والفعاليات الرياضية العالمية ما يجعله بحق مصدر فخر لنا جميعا".
وسيحضر الفريق الإنكليزي لاستاد هزاع بن زايد وهو مُدجّج بعدد من النجوم أمثال كابتن الفريق فينسنت كومباني واللاعب الإسباني المتميّز دافيد سيلفا والمهاجم الخطير سيرجيو أغويرو وغيرهم من مشاهير الفريق السماوي.
وحول المباراة قال فيران سوريانو الرئيس التنفيذيِّ لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي "يتمتع نادي مانشستر سيتي بقاعدة جماهيرية واسعة في أبوظبي والإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ونحن سعداء بهذه الفرصة المميزة للعب مع نادي العين الحافل بالعديد من الإنجازات الكروية في الإمارات وأسيا بالتزامن مع انتهاء الموسم .. نشعر بالفخر لاختيارنا للمشاركة في مثل هذه الفعالية الهامة باستاد هزاع بن زايد ومتحمسون للغاية تجاه رحلتنا في أبوظبي." وسيترافق تنظيم المباراة مع عدد من الأنشطة والفعاليات العائلية والترفيهية قبل المباراة وخلال الشوطين وبعدها تشمل عازفي الموسيقى والطبول والفرق الاستعراضية إضافة لذلك تقام عدة مسابقات مثل تسديد وتسجيل الأهداف في المرمي ومهارات كرة القدم المختلفة.
وسيقوم الاستاد بتوفير كافة الترتيبات والتجهيزات الضرورية لضمان سهولة وصول الجماهير ودخول الاستاد والتمتع بأمسية كروية لا تُنسى بمشاركة نجوم الفريق السماوي والعيناوي على أرض استاد هزاع بن زايد وتدشين الانطلاقة الكبرى للاستاد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة العين ومانشستر سيتي إستاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة العين ومانشستر سيتي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab