المخيف تيفيز ينسى أيام التشرد في أحضان السيدة العجوز
آخر تحديث GMT15:52:39
 العرب اليوم -

المخيف تيفيز ينسى أيام التشرد في أحضان السيدة العجوز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المخيف تيفيز ينسى أيام التشرد في أحضان السيدة العجوز

كارلوس تيفيز
روما - العرب اليوم

من الطفولة البائسة والمشردة إلى منصات المجد والتتويج ليصبح نجم كرة قدم عالمى يعشقه الجميع ، حيث بات الطفل المحروق كارلوس تيفيز أشهر لاعبى المستديرة فى العالم وتغيرت أحواله وتبدلت مع كرة القدم ليرمى كل أحزانه فى أحضان السيدة العجوز اليوفنتوس التى احتضنته منذ عامين ليقودها للفوز بالدورى الايطالى الكالتيشو مرتين على التوالى.

المرعب المخيف حقا أحرز 45 هدفا بقميص اليوفى فى عامين منذ انتقالهه قادما من مانشستر سيتى الإنجليزى، حيث يتصدر كارليتوس قائمة هدافى الكالتيشو للموسم الحالى برصيد  20 هدفا  فى 31 مباراة لعبها ، كما سجل 6 أهداف فى بطولة دورى أبطال، وجاء ترتيبه فى ثانى هدافى الدورى الايطالى للموسم الماضى بـ19 هدفا أحرزها  فى 34 مباراة الموسم الماضى، وتمكن تيفيز من قيادة السيدة العجوز للفوز بالدورى العاميين الماضيين فى وجوده وللمرة الرابعة على التوالى والـ31 فى تاريخه.

اعترف النجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس أنه لولا كرة القدم لأصبح قاتلا أو تاجرا للمخدرات مؤكدا أن  الأمر كان عاديا فى المنطقة التى نشأ بها، وان طفولته كلها كانت صعبة، وكان يعيش فى منطقة حيث المخدرات والقتل جزء من حياتهم  اليومية، وقال كارليتوس “مررت بتجارب قاسية حتى وإن كنت طفلا سيجعلك هذا الأمر تنضج بسرعة، وأنا كنت محظوظا لاختيارى طريق أخر”.

كارلوس ألبرتو مارتينيز تيفيز مواليد 5 فبراير1984 فى بيونس آيريس، فاز الشاب المرعب المخيف  بكل البطولات بداية فى الأرجنتين فقد فاز مع بوكا جونيورز ببطل الدورى الأرجنتينى وبطل كوبا ليبرتادوريس وكاس العالم للاندية، ثم انتقل إلى البرازيل ليفوز بأفضل لاعب فى الدورى البرازيلى، وفاز بجائزة أفضل لاعب فى أمريكا الجنوبية لثالثة اعوام متتالية.

عندما انتقل إلى إنجلترا ذهب إلى وست هام، وفاز بأفضل لاعب فى العام فى وستهام، وثالث أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وانتقل إلى بطل إنجلترا مانشستر يونايتد ليفوز بالدورى الإنجليزى مرتان وفاز بدورى ابطال أوروبا.

ووجد تيفيز نفسه على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر، وقرر الخروج من مانشستر يونايتد لينتقل إلى غريمه مانشستر سيتي. وجلب تيفيز الامجاد لمانشستر سيتى فلقد فاز ببطولة رغم غياب النادى 54 عاماً عن التتويج بالبطولات. واحرز جائزة هداف الدورى الإنجليزى موسم 2010/2011.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخيف تيفيز ينسى أيام التشرد في أحضان السيدة العجوز المخيف تيفيز ينسى أيام التشرد في أحضان السيدة العجوز



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab