مشجعوا الإمارات ينفقون 25 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم
آخر تحديث GMT09:28:42
 العرب اليوم -

مشجعوا الإمارات ينفقون 2.5 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مشجعوا الإمارات ينفقون 2.5 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم

مشجعوا الإمارات في المونديال
دبي – العرب اليوم

كشفت شركة "فيزا" المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية في العالم، عن إنفاق الزوار من الإمارات 2.5 مليون دولار من خلال بطاقات فيزا خلال فعاليات كأس العالم والتي استمرت 32 يومًا، بينما انفق الزوار السعوديون 840 ألف دولار والقطريون 639 ألف دولار.
وشهد الإنفاق زيادة ثلاثية الأرقام عبر كل الدول مقارنة مع الفترة عينها من العام 2013 وبلغت 243% لدولة الإمارات و700% للسعودية و276% لقطر.
وأكدت "فيزا" في تقريرها النهائي (أينما أردت أن تكون) المتعلّق بفعاليات كأس العالم فيفا 2014 الذي أقيم مؤخراً في البرازيل، أن الزوار من منطقة الشرق الأوسط إلى البرازيل أنفقوا أكثر من 5.7 ملايين دولار أميركي خلال فعاليات المونديال، وسجّل حجم إنفاق الزوار من الإمارات والسعودية وقطر نسبة 70% من حجم الإنفاق الاجمالي للزوار من الشرق الأوسط ما بين 12 يونيو/تموز و13 يوليو/حزيران 2014، وتمثّل هذه الأرقام زيادة سنوية بنسبة 400% مقارنة مع حجم إنفاق زوار منطقة الشرق الأوسط في البرازيل في العام 2013.
وكشف التقرير أن حجم الإنفاق العالمي الاجمالي الى 380 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم فيفا 2014 التي أقيمت في البرازيل بزيادة عالمية وصلت الى 143%.
وجاءت الامارات في المرتبة 27 في القائمة التي تبيّن حجم الإنفاق العالمي في الفعاليات وفق الدول، بينما جاءت السعودية وقطر في المرتبتين 47 و49 على التوالي، وحلت الولايات المتحدة على رأس قائمة البلدان الست الأعلى نسبة في حجم الإنفاق تلتها المملكة المتحدة ثم فرنسا والأرجنتين والمكسيك وبعدها ألمانيا بطلة العالم لهذا الموسم.
وأشار التقرير أن معظم الإنفاق تركّز في فئات مثل الإقامة (55.5 مليون دولار) وقطاع التجزئة (47.7 مليون دولار) والمطاعم (40.5 مليون دولار).
وقال مدير عام شركة فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا إيهاب أيوب، لقد ساهم الحماس العالمي تجاه نشاطات كأس العالم فيفا والثقة المتنامية بالدفع الالكتروني والادراك المتنامي لملاءمة وأمان استخدام هذه التفنية بدعم الإنفاق السياحي في البرازيل.
قال إيهاب أيوب أن "فيزا" بصفتها راعيًا للاتحاد الدولي لكرة القدم وكأس العالم فيفا 2014 الذي أقيم في البرازيل تعاونت مع العملاء والتجار والمؤسسات المالية في البلاد لتوفير بنية دفع تحتية آمنة وملائمة وموثوقة لحاملي بطاقاتها من المنطقة ليستمتعوا بوقتهم في البرازيل ويعززوا التنوع والشغف لهذا الحدث العالمي الناجح.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشجعوا الإمارات ينفقون 25 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم مشجعوا الإمارات ينفقون 25 مليون دولار خلال فعاليات كأس العالم



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab