العويس يهنئ محمد بن راشد وأسرته بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية
آخر تحديث GMT23:06:50
 العرب اليوم -

العويس يهنئ محمد بن راشد وأسرته بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العويس يهنئ محمد بن راشد وأسرته بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية

أبوظبي ـ وام

قدم وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي عبدالرحمن بن محمد العويس، أسمى آيات التهاني والتبريكات لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، و إلى رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة تكريم أسرة حاكم دبي بـ" الأسرة الرياضية الأولى في الإمارات"، خلال حفل جائزة الشارقة للأسرة الرياضية. وأكد العويس أن عائلة الشيخ محمد بن راشد، رسخت ثقافة الإبداع في الميادين الرياضية، وكان لها الفضل الأكبر في دعم أصحاب الإنجازات المميزة، وضرب أروع الأمثلة بتفوقها في المحافل الإقليمية والعالمية، لمختلف الألعاب الرياضية وفي مقدمتها الفروسية، ذات التاريخ العريق التي ارتبطت على مر الزمان بالتراث العربي والإماراتي، وهي اللعبة التي مارسها آبائنا المؤسسون، الذين أخذوا على عاتقهم بناء ورفعة هذا الوطن المعطاء. وأشاد العويس بالدعم السخي لحاكم دبي لكل أبناء المجتمع، في شتى مجالات النهضة لدولتنا الغالية، ومنها القطاع الرياضي، الذي نال اهتماماً ورعاية خاصة منه، فيما رسخت رؤيته الثاقبة في حب التفوق والتميز، والسعي نحو القمة إلى انتهاج مبدأ المركز الأول، الذي أضحى سمة ملازمة لشخصيته، والذي عبر عنها بمقولته الشهيرة "أنا وشعبي نحب المركز الأول". وأكد أن اللجنة الأولمبية الوطنية تشد على أيدي اللجنة المنظمة، وتؤكد وقوفها معها للعمل معاً لخدمة أبناء الدولة، والارتقاء بالقطاع الرياضي، وتعميم أهمية ممارسة الرياضة، والتطلع لصناعة أبطال يساهمون برفع رايات الوطن على القمة، أينما شاركوا في المحافل الإقليمية والدولية بجانب بذل الجهد، لمواكبة النهضة الشاملة للدولة التي جعلتها تتبوأ المركز الأول عالمياً، وتعد نموذجاً يسعى الجميع لبلوغه والاستفادة منه، وهو أمر يشكل مسؤولية مضاعفة علينا جميعاً، لتحقيق الآمال المعقودة علينا والتركيز للاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتحقيق النجاح.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العويس يهنئ محمد بن راشد وأسرته بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية العويس يهنئ محمد بن راشد وأسرته بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab